البوابة نيوز:
2024-07-12@11:47:36 GMT

فيديو.. بهاء سلطان يطرح أغنية "مارتحناش"

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

طرح النجم بهاء سلطان أغنية تحمل اسم "مارتحناش" عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

 

أغنية “مارتحناش” من كلمات هانى رجب وألحان إسلام معز وتوزيع عمرو صلاح وإنتاج روتانا، ومنتج فنى سعيد إمام ومدير إنتاج ماجد سليمان، وتنتمى الأغنية إلى نوعية الأغانى الدرامية.

https://www.youtube.com/watch?v=mDOBANBC_gY

تقول كلمات الأغنية : أصعب حاجة في حياتك تبعد عن أي ناس لو كان البعد راجل كنت قتلته وخلاص، لو كان البعد راحة كنا ارتحنا ونسينا بس احنا بقالنا فترة بنام بدموع عنينا، ومرتحناش ولا الناس اللي بعدوا ارتاحوا بعدينا، ولا حبايب هتيجي في يوم تنسينا دي قلة راحة غصب عنا مابنهداش، ومرتحناش ولا الناس اللي بعدوا ارتاحوا بعدينا ولا حبايب هتيجي في يوم تنسينا، وقالوا هننسى بس بجد مابننساش دايما تيجي النهاية عكس اللي اتمناه، بعد ماتظبط حياتك على حد تكون معاه تيجي الدنيا في ثواني تاخده بعيد عن أيدينا ولا منه،  فضل معانا ولا منه غريب علينا، ومرتحناش ولا الناس اللي بعدوا ارتاحوا بعدينا .

يذكر أن بهاء سلطان طرح مؤخرا على موقع يوتيوب  "قبل ما امشى" التى اقتربت من 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم.

وقبلها طرح بهاء عددا من الأغاني خلال الفترة الماضية، منها أغنية "دادينا" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أحمد عادل، و"ندر عليا"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم، كما طرح أغنية "دلوقتى عجبناكو" كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع احمد عادل ومكس ماهر صلاح وماستر جلال حمداوي، وطرح أيضا أغنية "الجو ولع" من كلمات باسم عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بهاء سلطان أغنية مارتحناش من کلمات

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد حماقي يطرح أغنية "واكلة الجو"

يستعد النجم محمد حماقي، لطرح أغنية جديدة له اليوم، ضمن ألبومه الجديد بعنوان "واكلة الجو"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 

حفلات حماقي الفترة الماضية 

 

وفي سياق متصل، حقق حماقي مؤخرًا نجاحات غير مسبوقة أثناء جولته الغنائية بأمريكا الشمالية فعقب تألقه وسط حضور كامل العدد وغير مسبوق فى حفلى تورينتو الكندية وفى لوس أنجلوس أكبر مدن ولاية كاليفورنيا الأمريكية، أحيا حفليين متتالين بولاية نيويورك.

 

وأشعل حماقى حفلي نيويورك وواشنطن بمجموعة من أغانيه الشهيرة، كما قام برفع العلم المصري فى حفله بالعاصمة الأمريكية واشنطن، واختتم جولته الغنائية في كندا والولايات المتحدة الأمريكية بحفل مدينة ديترويت التى تعد أكبر مدن ولاية ميتشجن الامريكية.

موسم الرياض

 

كما شهد موسم الرياض العديد من الأنشطة الغنائية لحماقي حيث أحيا مؤخرًا اضخم حفلات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم بحضور تخطي الطاقة الاستيعابية للمكان وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

مهرجان قرطاج الدولي بتونس

 

كما حقق نجاحًا كبيرا خلال إحيائه لختام الدورة الدورة الـ 57 لمهرجان قرطاج الدولي بتونس والذى وصفه الجمهور التونسي عبر مواقع التواصل الإجتماعي بـ "حفلة الأحلام "، وتوجه بعدها  لـ عمان لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا للجمهور الأردني وسط المزيد من أجواء الإثارة.

مقالات مشابهة

  • هكذا احتفل عزيز الشافعي بتصدر التريند لأغنية واكلة الجو لـ محمد حماقي
  • يلعن البعد.. أحدث كليبات نجوى كرم
  • تعرف على حصيلة إيرادات "جوازة توكسيك" خلال أسبوع
  • «لبنان وصلت الساحل».. نيكول سابا عن حفلها مع وائل جسار | صورة
  • QR Code.. نجوي كرم تشوق جمهورها لأغنيتها الجديدة "يلعن البعد"
  • مروة نصر تطرح أغنيتها الجديدة «بقيت جبروت»
  • اليوم.. محمد حماقي يطرح أغنية "واكلة الجو"
  • بهاء سلطان يطرح أحدث أعماله الغنائية «أما اتكلم»
  • رسالة رومانسية من أصالة لزوجها في عيد ميلاده
  • تامر حسني يروج لأحدث أعماله الفنية برفقة كارولين عزمي