شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن بي سي دبليو  نصف الشباب العربي يطمحون لبدء أعمالهم الخاصة خلال 5 سنوات، كشف استطلاع أصداء بي سي دبليو السنوي الخامس عشر لرأي الشباب العربي، والذي أصدرته أصداء بي سي دبليو شركة استشارات العلاقات العامة الرائدة في .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «بي سي دبليو»: نصف الشباب العربي يطمحون لبدء أعمالهم الخاصة خلال 5 سنوات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«بي سي دبليو»: نصف الشباب العربي يطمحون لبدء أعمالهم...
كشف استطلاع أصداء بي سي دبليو السنوي الخامس عشر لرأي الشباب العربي، والذي أصدرته "أصداء بي سي دبليو" - شركة استشارات العلاقات العامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – أن العالم العربي يتمتع ...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«متحدث الشباب والرياضة»: الوزارة ليست المسئولة عن سفر اللاعبين بالخارج

أكد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، أن تشكيل لجنة من المختصين للتحقيق في ملابسات سفر الراحل أحمد رفعت، خطوة من أجل معرفة أسباب الوفاة، وهناك لجنة إدارية تبدأ عملها من الصباح الباكر.

وتابع الشاذلي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "اللجنة الاستشارية بدأت عملها من اليوم وفحصت الأوراق الخاصة بسفر اللاعب منذ خروجه من القاهرة، وسوف تخطر المختصين بالنتائج غدًا".

وأضاف محمد الشاذلي: "الخطوة الثانية سيتم عمل فحص حول وجود في مشاكل في الأوراق أو سفر اللاعب إلى ليبيريا ومن ثم إلى الإمارات وغيرها، ومعها ستبرز اللجنة الطبية كل ما خضع لها أحمد رفعت من أجل العلاج أثناء مرضه، وسيتم مراجعة كل التقارير الطبية الخاصة به".

واختتم المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة: "نملك في الوزارة ما يقرب من 700 فرد تسافر على مدار العام من كل الألعاب، ونمنح تقرير وزاري بأن هذا الفرد لديه خدمة ويحتاج تصريح للسفر، وبعد ذلك يذهب للتجنيد للحصول على التصريح ولا بد من هذا التصريح، لأن القرار الوزاري ليس ملزم في السلطات المصرية".

مقالات مشابهة

  • الرئيس علي ناصر محمد يصل إلى موسكو مع وفد عربي
  • نجوم استعانوا بدوبلير في أعمالهم الفنية (تقرير)
  • «متحدث الشباب والرياضة»: الوزارة ليست المسئولة عن سفر اللاعبين بالخارج
  • إمتياز للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات
  • تفاصيل تنظيم البطولة العربية لألعاب القوى تحت مشاركة 12 دولة
  • إطلاق الدورة الثانية لمجلس الشباب العربي للتغير المناخي
  • الدورة الثانية لمجلس الشباب العربي للتغير المناخي تباشر أعمالها
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مجمع اجتماعي لألعاب الماء بنادي الترسانة
  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقي توظيف ومعرض "ذوي الهمم" بنادي الترسانة
  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقى ومعرض ذوى الهمم بالترسانة