سواليف:
2024-07-08@16:55:11 GMT

الاحتلال يرتكب جريمة مروّعة بحق شاب في غزة / فيديو

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

#سواليف

في #جريمة_مروعة تعكس حجم #الإرهاب و #الإجرام_الصهيوني.. الجيش المجرم قام باعتقال #شاب وتقييده، ثم أرسله مُقيداً لمجمع ناصر الطبي ليدعو الناس للخروج منه، وهدده أنه إذا لم يعد سيقتحم عليه #المستشفى..

الشاب خوفاً على أرواح الناس عاد بعد أن أوصل لهم الرسالة، ليقوم #الاحتلال المجرم بإعدامه بثلاث #طلقات نارية مباشرة أدت الى استشهاده.

.

في جريمة مروعة تعكس حجم الإرهاب والإجرام الصهيوني..
الجيش المجرم قام باعتقال شاب وتقييده، ثم أرسله مُقيداً لمجمع ناصر الطبي ليدعو الناس للخروج منه، وهدده أنه إذا لم يعود سيقتحم عليه المستشفى..

الشاب خوفاً على أرواح الناس عاد بعد أن أوصل لهم الرسالة، ليقوم الاحتلال المجرم بإعدامه… pic.twitter.com/aKQTGKahXo

مقالات ذات صلة كتائب القسام: فجرنا 3 فتحات أنفاق بقوات إسرائيلية في خان يونس 2024/02/13 — أدهم أبو سلمية ???????? Adham Abu Selmiya (@adham922) February 13, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف جريمة مروعة الإرهاب الإجرام الصهيوني شاب المستشفى الاحتلال طلقات

إقرأ أيضاً:

آخرها "الصفعة".. أزمات تهز عرش نجومية محمد رمضان

يعيش الفنانون لحظات الشهرة والإشادة، لكنهم أيضًا قد يواجهون أزمات تهز عرش نجوميتهم وتعكر صفو السمعة التي بنوها بسنوات طويلة من العمل الشاق والإبداع، تلك الأزمات قد تكون ناجمة عن تصرفات غير متناسقة، هذه الأحداث تجعل الفنانين موضع اهتمام شديد من وسائل الإعلام والجمهور، مما يؤثر على مسيرتهم المهنية وعلى علاقتهم مع جمهورهم، وذلك بعدما أشعل الهضبة فتيل الأزمة بصفعة لمعجب بإحدى الحفلات الخاصة، وأخرهم محمد رمضان الذي أشتبك مع شاب بالساحل الشمالي.

محمد رمضان(نمبر وان) يحول الساحل الشمالي لحرب شوارع

ظهر النجم محمد رمضان في مقطع فيديو، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجده في الساحل الشمالي، يحاول الحصول على هاتف شاب قام بتصويره، وبعد عدة محاولات تطور الأمر إلى توجيه صفعة من رمضان للشاب، وسط محاولات المتواجدين فض الاشتباك، ليحاول الشاب رد الصفعة بمثلها.

#فيديو الفنان المصري محمد رمضان يصفع شاب ليرد الشاب بصفع رمضان

صفعة بصفعة.. لقطات متداولة
للفنان #محمد_رمضان أثناء
تواجده في #الساحل_الشمالي
وهو يتشاجر مع شاب

وتفاجأ الجميع من رد فعل رمضان
الذي صفع الشاب على وجهه، وكانت
ردة فعل الشاب صادمة، حيث قا
بصفع رمضان بالمثل#تدري#مصر pic.twitter.com/KrzkTdbAAT

— تدري (@tadriuknow2) July 8, 2024

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يمسك بالشاب بسبب الموبايل ويقول له : "هات الموبايل وظن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الشاب صور رمضان وهو في موقف غير لائق".

 

وتفاجأ الجميع من رد فعل محمد رمضان الذي صفع الشاب بالقلم وكان رد فعل الشاب أيضا أنه قام بصفع رمضان بالقلم.

 

(الهضبة بشعل) فتيل أزمة النجوم مع الجمهور

كما أثار الفنان عمرو دياب جدلا واسعا خلال الفترة الماضية، بعد تداول فيديو له ظهر فيه يصفع معجبا حاول التقاط صورة معه، في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وذلك الأمر أغضب رواد السوشيال ميديا وانطلقت موجة حادة من الإنتقادات فى وجه الهضبه بعد موقفه الذي وقع كالصاعقة على الجميع دون تبرير منه على ما حدث.

عمرو دياب

بدأت الأزمة مع انتشار فيديو من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي الذي أقيم مساء أمس، وأحياه عمرو دياب، وظهر في الفيديو محاولات معجب لالتقاط صورة مع عمرو دياب بعد انتهاء فقرته، ليقوم "الهضبة" بضربه بالقلم.

عمرو دياب

تداول الفيديو عبر منصات السوشيال ميديا بشكل كبير مع انتقادات لعمرو دياب وانفعاله وتصرفه مع المعجب، وبدأت مطالبات له بالاعتذار عما حدث.

 

 

(خالد النبوى).. ممنوع الاقتراب أو التصوير

تعدى النجم خالد النبوي على مهام صحفي أثناء تصويره خلال فعاليات العرض الخاص لفيلمه الجديد "أهل الكهف"، والذي أُقيم داخل إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر.

خالد النبوي

بدأت الأزمة عندما منع خالد النبوي صحفي من تأدية عمله خلال تصويره فعاليات العرض الخاص لفيلم أهل الكهف، كما ظهر "النبوي" في حالة إنفعال ملحوظة وهو يقوم بدفع كاميرا الصحفي عنه قائلا: "أنا ممكن أستأذنك متصورنيش"، وطلب منه عدم التصوير والاقتراب، مما أثار غضب الحاضرين.

خالد النبوي نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "من نظرة" "هو الأساس".. محمد حماقي يستعد لطرح أحدث أعماله بشرى تعلن زواجها رسمياً بعد عام واحد من انفصالها (القصة كاملة) أغنية "أنا المرسى"| لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية مسلسل الكبير اوي 8| مواعيد إعادة العرض والقنوات الناقلة أزمة مشتعلة تصل للقضاء..تطورات نارية في سيناريو شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أغنية "الناس الحلوة"| ديانا حداد تخطت حاجز الـ 500 ألف مشاهدة مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة مي كساب تساند شيرين في أزمتها وتوجه لها رسالة تحفيزية: ما حدش هينقذك "فوقي" موعد حفل وائل جسار في بيروت بمشاركة اللبناني نادر الأتات

مقالات مشابهة

  • آخرها "الصفعة".. أزمات تهز عرش نجومية محمد رمضان
  • محمد رمضان يصفع شاباً في الساحل الشمالي
  • قال عليه «حمضان».. تفاصيل خناقة محمد رمضان مع شاب في الساحل (فيديو)
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في جباليا النزلة
  • مركز سلمان للإغاثة: الاحتلال الإسرائيلي يرتكب أكبر جريمة ضد الإنسانية في غزة
  • "مركز سلمان للإغاثة": الاحتلال الإسرائيلي يرتكب أكبر جريمة ضد الإنسانية بغزة
  • بعد خضوعها لعملية جراحية.. لقاء سويدان توجه رسالة لمستشفى الناس (فيديو)
  • نشوب حريق بمنزل في أستراليا والشرطة تشتبه في "جريمة"
  • عاجل|متحدث الدفاع المدني بقطاع غزة لـ "الفجر": الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة جديدة في النصيرات والمواطنون بلا مأوى آمن
  • الزعبي يرتكب جريمة لا تُغتفر!