استعرضت "تراث المدينة" إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، منتجاتها في معرض الغذاء في العاصمة الألمانية برلين، وجذبت عجوة المدينة المنورة على نحو خاص ومختلف منتجات التمور السعودية بشكل عام، أنظار زوار المعرض.
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة تراث المدينة م. بندر القحطاني، أن مشاركة الشركة جاءت عبر معرض موحد أقامه المركز الوطني للتمور لعدد من منتجي التمور في المملكة في هذا المعرض العالمي.

منافذ التسويق

وأشار القحطاني إلى أن الشركة عرضت منتجات التمور المصنعة وغير المصنعة الشهيرة في المملكة من العجوة والسكري والخلاص والمبروم والمجدول.
ولفت إلى أن عجوة المدينة المشهورة في الغذاء العالمي بلونها الأسود الداكن والطعم المميز، لفتت أنظار العالم نحو هذا النوع من التمور الذي يعد من أهم المنتجات الغذائية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } عجوة المدينة تجذب زوار معرض الغذاء في برلين - واس
وأضاف أن شركة تراث المدينة تهدف إلى استعراض التمور ذات الجودة العالية في المعارض العالمية، وفتح مزيد من منافذ التسويق لتمور المملكة بمختلف أنواعها في أنحاء متفرقة من العالم.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة تراث المدينة أن تمور المملكة تُعد الأعلى جودة من بين التمور المنتجة في العالم.

أخبار متعلقة خبراء: المنتدى السعودي للإعلام يجسد رؤية طموحة للتطويرافتتاح الحركة المرورية على طريق الجبل الأسود في جازانمعرض لوجستك الفاكهة

ويعد معرض "لوجستك الفاكهة" أحد أشهر معارض الغذاء على الصعيد العالمي، والمعني بتصنيع المنتجات الغذائية الطازجة ووصولها للأسواق العالمية.
ويشارك في المعرض أكثر من 90 دولة تستعرض منتجاتها الغذائية الوطنية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس المدينة المنورة برلين تراث المدينة معرض الغذاء التمور السعودية تراث المدینة

إقرأ أيضاً:

نائب أمير المدينة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجندي أول الجهني

نقل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، تعازي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، لأسرة وذوي شهيد الواجب الجندي أول أكرم بن جمعة الجهني، من منسوبي المديرية العامة للدفاع المدني، الذي استشهد أثناء أداء واجبه تجاه دينه ووطنه.
جاء ذلك خلال زيارة سموه لذوي الشهيد في منزلهم ، لتقديم واجب العزاء، سائلًا الله العلي القدير أن يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
من جهتهم أعرب ذوو الفقيد، عن شكرهم لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه، على تعازيهما ومواساتهما لهم، داعين الله سبحانه وتعالى أن يديم على بلادنا أمنها وأمانها في ظل القيادة الرشيدة أيدها الله.

مقالات مشابهة

  • «زراعة القطيف» تبحث تحديات النحالين مع "وفد المدينة المنورة"
  • شارك في حوار برلين العالمي .. وزير المالية: التخطيط طويل المدى يعزز التنمية المستدامة
  • فريد زكريا: السعودية تواكب تغيّرات وتطورات النظام العالمي
  • نائب أمير المدينة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجندي أول الجهني
  • معسكر “وِرث” يواصل فعاليته في المدينة المنورة
  • المملكة تستعد لإطلاق ملتقى الصحة العالمي بمشاركة 70 دولة و 500 خبير
  • مؤتمر علمي في المدينة المنورة يستعرض أبرز المستجدات والتحديات في مجال طب الحشود والطوارئ
  • وزير المالية يشارك في حوار برلين العالمي للعام 2024م
  • السلامة الغذائية تغلق كافتيريا هيت برجر بأبوظبي
  • أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها في تحسين المشهد الحضاري