بوابة الوفد:
2024-07-03@13:04:38 GMT

حملات تموينية مكبرة على الأسواق بدمنهور

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

قاد  كامل غطاس - سكرتير عام مساعد محافظة البحيرة ، حملات تموينية مكبرة على الأسواق بدمنهور ، بحضور المحاسب مجدي الخضر - مدير المديرية،  مفتاح عبد اللطيف - مدير الإدارة العامة للتجارة الداخلية ، و سمير البلكيمى - مدير الرقابة التموينية ، ومحمد عابدين - مدير إدارة تموين دمنهور .

حيث أسفرت تلك الحملات عن ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية و تحرير محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة.

 

وشدد السكرتير العام المساعد علي أهمية إستمرار تكثيف الحملات التموينية بهدف ضبط الأسواق ومحاربة جشع بعض التجار والعمل على تحقيق الأمن الغذائي والحفاظ على توافر السلع وبخاصًة السلع الإستراتيجية وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية فى هذا الشأن. 

يأتي ذلك ضمن جهود محافظة البحيرة ، وتوجيهات الدكتورة نهال بلبع - نائب المحافظ ، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق ،  للتأكد من الإلتزام بالإشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ، ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سكرتير عام مساعد البحيرة يقود حملات علي الاسواق

إقرأ أيضاً:

تحرير 142 محضرًا مخالفًا خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا

شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على الوحدات المحلية بالتعاون مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري، وجميع الجهات المعنية، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقًا للصالح العام، والاطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين وصلاحيتها للاستهلاك.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، قال المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه تم تنفيذ حملات تفتيشية ورقابية على الأسواق والمخابز البلدية بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 142 محضرًا متنوعًا، منها 122 محضرا لمخابز بلدية حيث تنوعت المخالفات ما بين (نقص وزن ـ إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات -عدم وجود سجلات - عدم وجود ميزان).

كما تمكنت مديرية التموين من تحرير 20 محضرًا تموينيًا في مجال متابعة الأسواق، تنوعت بين (عدم الإعلان عن الأسعار - سلع منتهية الصلاحية - منتجات مجهولة المصدر -عدم وجود شهادات صحية).

مقالات مشابهة

  • ضبط 2564 عبوة سلع تموينية قبل بيعها بالفيوم
  • تحرير 780 محضراً للمخابز والمحال التجارية في حملات تموينية ببني سويف
  • في حملات تموينية.. ضبط 8 أطنان دقيق مدعم قبل في السوق السوداء
  • تحرير 780 محضرا لمخالفات تموينية ببني سويف
  • تحرير 142 محضراً تموينيًا في حملات تفتيشية بالمنيا
  • تحرير 142 محضرًا مخالفًا خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 259 محضرا تموينيا خلال حملات مكبرة على المحلات بالمنيا
  • تحرير 259 محضراً في حملات تموينية وتفتيشية بالمنيا
  • احالة 419 مخالفة تموينية الى النيابة العامة بالدقهلية
  • ضبط 15 طن دقيق مهرب في حملات تموينية خلال 24 ساعة