شنت أحياء الإسكندرية بالتنسيق مع جميع الأجهزة التنفيذية حملات مُكبرة للتفتيش على المنشآت العامة والأسواق للتأكد من ضبط الأسعار وجودة المنتجات وإزالة الإشغالات والتعديات على مستوى الأحياء.

وأسفرت الحملات عن غلق وتشميع عدد 74 منشأة، والتحفظ على عدد 4206 حالات إشغال متنوع بالإضافة إلى تحرير 3273 محضرا متنوعا ما بين بيئة وصحة وطب بيطري وقوى عاملة وتموين وتفتيش صيدلي وإشغال طريق ورخص محال و92 إنذارا وفرض غرامات فورية تقدر بنحو 303 آلاف جنيه وذلك خلال أسبوع.

وشدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على جميع الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء التأكد من ضبط الأسعار وتوافر كافة السلع الأساسية بأسعار مناسبة داخل الأسواق ومدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات، حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين.

ووجه محافظ الإسكندرية جميع الأجهزة المعنية بالضرب بيد من حديد تجاه أي ممارسات احتكارية لزيادة الأسعار مؤكدًا على تكثيف الحملات بجميع الأسواق واتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه من يتلاعب بالأسعار وجودة المنتجات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحياء الإسكندرية الإجراءات القانونية الأجهزة التنفيذية الصحة العامة للمواطنين الضرب بيد من حديد الصحة العامة السلع الأساسية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية حملات م كبرة جميع الأسواق

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلق اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق اليوم حملة مفاجئة بقيادة سكرتير عام الحي لضبط المخالفين وإزالة التعديات، استجابةً لشكاوى المواطنين بشأن المقاهي المخالفه والتعدى على الطريق العام و الممتلكات العامة.

تأتي هذه الحملة في إطار تنفيذ توجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، بضرورة متابعة المخالفات والتصدي لها بشكل حازم لضمان الانضباط في الشارع السكندري.

واستهدفت الحملة عدداً من الشوارع الرئيسية، بما في ذلك شارع الجلاء وشارع ونجت وشارع الفتح بمنطقة شدس، وأسفرت عن ضبط 74 حالة إشغال، بالإضافة إلى التحفظ على 20 كتلة خرسانية، و13 حالة تعدٍّ أخرى.

وأكد اللواء أحمد حبيب أن هذه الحملات ستستمر بانتظام لضمان استعادة النظام وتطبيق القانون بصرامة حفاظاً على المظهر الحضاري للمدينة وحقوق المواطنين.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق مفاجئة في دار السلام وتحرير 97 محضرا متنوعا
  • تنفيذ 66 ألف حكم قضائي خلال حملات مكبرة على مستوى الجمهورية
  • القبض على 337 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضرا للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط
  • تحرير 12 محضرا خلال حملة إشغالات مكبرة بمنوف
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • القبض على 353 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • محافظ المنيا: ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • ضبط 318 قضية مخدرات في حملات امنية خلال 24 ساعة