الجديد برس:

طالبت نقابة موظفي شركة النفط في محافظة شبوة، بإعادة نشاط فرع الشركة بصورة عاجلة، محملة إدارة الشركة بالمحافظة مسؤولية ما يمر به الفرع من توقف لنشاطه التجاري، واستمرار تهريب المشتقات النفطية.

وقالت النقابة في بيان لها، إن النقابية سعت لإعادة نشاط الشركة، وتعزيز أصولها ورفع المستوى المعيشي لجميع العاملين والموظفين، إلا أن إدارة الفرع لم تبد أي نية أو جدية، لإعادة النشاط.

كما طالبت بتشكيل لجنة للتحرك والتنسيق والجلوس مع الإدارة العامة، وفروع الشركة، لا سيما فرع المكلا ومأرب، لإعادة نشاط الفرع، ومناقشة أسباب توقف مخصص شبوة، من البنزين المخفض من مأرب، وحل جميع الإشكاليات، لما له من أهمية لتخفيف الأسعار التي أصبحت تهد كاهل المواطنين.

ودعت النقابة إلى سرعة الاستجابة لمطالبهم المشروعة والقانونية، خلال مدة لا تتجاوز أسبوعين.

وأشارت إلى أنه في حالة عدم الاستجابة والتحرك لمطالبهم، فإنها ستضطر للتصعيد، حتى عودة نشاط الشركة، ومحاسبة كل من تسبب في توقف النشاط، والأضرار بمصلحة الشركة والمصلحة العامة.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

عاجل بالصور.. رغم وصوله ملعب المباراة وإجراء لاعبيه عمليات الإحماء.. المريخ ينسحب ويرفض مواجهة الهلال في قمة السوبر السوداني بتنزانيا لهذا السبب (…)

فاجأت إدارة نادي المريخ الجميع بقرار وجد اعجاب واستحسان مناصري الفريق وسخرية جمهور الند التقليدي الهلال.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد قامت إدارة الفريق ممثلة في رئيس بعثة الفريق لتنزانيا هيثم كابو, بسحب الفريق من الملعب قبل دقائق من إنطلاق مباراة القمة بين المريخ والهلال في نهائي بطولة السوبر السوداني.

ووصل فريق المريخ بالفعل لأرض الملعب وبدأ لاعبوه في إجراء عمليات الأحماء, قبل أن تتخذ إدارة النادي قرار الانسحاب ورفض اللعب.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فإن إدارة المريخ كانت قد اشترطت إخراج الكاميرات وطالبت إتحاد الكرة بعدم نقل المباراة على أي قناة دون علم المريخ.

وبعد مغادرة فريق المريخ لأرضية الملعب قام الإتحاد السوداني لكرة القدم بتتويج الهلال بطلاً للسوبر السوداني ةاعتبار المريخ مهزوماً 2\0.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مليشيات الحوثي توقف الأرقام الضريبية لمصانع المياه والعصائر
  • محفظة ليبيا أفريقيا تُتابع خطط تطوير شركة ليبيا للنفط
  • «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا
  • عاجل بالصور.. رغم وصوله ملعب المباراة وإجراء لاعبيه عمليات الإحماء.. المريخ ينسحب ويرفض مواجهة الهلال في قمة السوبر السوداني بتنزانيا لهذا السبب (…)
  • رغم توقف انبوب جيهان.. العراق ثاني أكبر مصدر للنفط لتركيا خلال نيسان
  • ما هي حالات إلغاء التراخيص بمزاولة نشاط التأمين للشركات بالقانون الموحد؟
  • رغم توقف الانبوب.. العراق ثاني أكبر مصدر للنفط لتركيا خلال نيسان!
  • شركة الكهرباء تواصل العمل بمحطة تحويل حي السلام ببنغازي
  • إضراب مفاجئ يشل حركة الطيران في كندا
  • في مؤتمر المحامين… مناقشة سبل تطوير المهنة وتقييم واقع العمل النقابي