قال الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، إنه تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية، وبالتعاون مع لجنة الدعوة الإسلامية؛ نظمت المديرية اليوم الثلاثاء، ندوة تثقيفية بعنوان «الترابط الأسري ودوره في بناء الأبناء»، وتم عرضها على صفحة مديرية الشباب والرياضة بالشرقية وصفحة لجنة الدعوة الإسلامية بالمحافظة.

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة أن الشيخ سعيد عبد الدايم عضو لجنة الدعوة الإسلامية بالمحافظة، حاضر في الندوة، موضحًا تعريف الترابط الأسري وأهميته في بناء شخصية الابناء، وأسباب تفكك الأسرة، وكيفية بناء أسرة قوية ناجحة يسودها الود والاستقرار.

 وأشار إلى أن الأديان السماوية حثت بناء أسرة قوية، وهو ما يتطلب بضرورة التعاون والمشاركة وتبادل الأراء، وقبل ذلك يسبقه الاختيار الصحيح من ولى الأمر للزوج أو الزوجة لتلافى تفكك الأسرة مستقبلاً.

وأشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بالدور الذي تقوم به مديرية الشباب والرياضة، وما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبية وأنشطة متنوعة، وعرضها من خلال وسائل التواصل الإجتماعي، بهدف الوصول إلى مختلف الفئات العمرية، وشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والرياضة الدعوة الإسلامية ندوة تثقيفية خدمة المجتمع دورات تدريبية وسائل التواصل الاستقرار الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، بالمشاركين في المعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم المؤتمر الكشفي العالمي بنسخته  الثالثة والأربعون، والبالغ عددهم ٣٥٠ جوالا وجوالة من أبناء الكشافة المصرية، في إطار الاستعداد لتنظيم مصر للمؤتمر هذا العام.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور المتطوعين في إنجاح المؤتمر الكشفي العالمي، مشيراً إلى أنهم يمثلون واجهة مصر أمام العالم، مشدداً على ضرورة تهيئة المتطوعين بأفضل صورة ليكونوا على مستوى الحدث، مؤكداً على أهمية إتقان اللغات الأجنبية ومهارات التواصل والتعامل مع مختلف الثقافات.

وقال الدكتور أشرف صبحي: "لدينا الثقة الكاملة في قدراتكم وإمكانياتكم، وأنتم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقكم،  ونؤمن بأهمية الاستفادة من خبرات المتطوعين في مختلف المجالات، ونحرص على توفير فرص لكم للمشاركة في مختلف الأحداث والفعاليات الكبري، وأتمنى لكم كل التوفيق في مهمتكم، وإنني على ثقة بأنكم ستكونون سفراءً مشرفين لمصر وللحركة الكشفية".

مقالات مشابهة

  • "المفاهيم الصحيحة للرجولة" دورات تدريبية بشباب ورياضة سوهاج
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي
  • أعظم الثورات ومنحت الشباب مكتسبات غير مسبوقة.. رئيس رياضة النواب يهنئ السيسي بـ30 يونيو
  • الرياضة تشكل لجنة لبحث أسباب حريق أحد الغرف باستاد الإسكندرية
  • ورشة عمل لعضوات نادي الفتاة والمرأة لتعليم فن الرسم على القماش بالشرقية
  • فن الرسم على القماش ورشة عمل لعضوات نادي الفتاة والمرأة بالشرقية
  • "مفهوم الوطنية الصادقة".. ندوة تثقيفية بأوقاف الفيوم
  • وكيل الشباب والرياضة بالإسماعيلية يشارك في إحتفالية الإتحاد العام الرياضى للشركات
  • المنيا "تطلق فعاليات دورة "الذكاء الإصطناعي ودوره فى التطوع الرقمي"