صحيفة الاتحاد:
2024-09-28@09:34:08 GMT

الوصل يعزز الصدارة بـ «النصر العاشر»

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

معتصم عبدالله (دبي)
احتفل الوصل «المتصدر» بـ «النصر» العاشر في مشواره في «دوري أدنوك للمحترفين»، في مواجهة «الديربي» التي جمعت الفريقين على استاد زعبيل، في انطلاق «الجولة 13» والأخيرة ضمن الدور الأول للمسابقة، والتي شهدت التعادل 1-1 في مباراتي الوحدة والشارقة، واتحاد كلباء وخورفكان ضمن الجولة ذاتها.
وسجل المدافع الكوري الجنوبي سيونج جونج «باكورة» أهدافه في مباراته الرسمية الثانية مع الوصل في الدقيقة 73، ليمنح «الأصفر» ثلاث نقاط ثمينة عززت صدارته المستمرة لترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، مقابل بقاء «العميد» برصيد 15 نقطة في مركزه التاسع.


وقلص «الأصفر» فارق الانتصارات في مواجهات «ديربي بر دبي» على صعيد دوري المحترفين بالفوز التاسع في سجله خلال 29 مباراة أمام الجار «الأزرق» والذي يملك في جعبته 13 انتصاراً، مقابل التعادل في 7 مباريات.
وسيطر الأداء الحذر على مجريات الشوط الأول الذي غابت فيه الفرص الحقيقية امام مرمى الفريقين، باستثناء محاولة علي صالح قائد الوصل من تسديدة خارج منطقة الجزاء استحوذ عليها الحارس أحمد شمبيه، فيما اكتفى «العميد» صاحب الأداء المنضبط بتسديدة «القائد» عادل تعرابت من خارج منطقة الجزاء والتي ارتدت من عارضة المرمى في الدقيقة 2+ 45، بعد كرة هيأها البديل عبدالله توري والذي عوض خروج المهاجم الإيطالي جابياديني للإصابة في الدقيقة 41.
ونجح الوصل في كسر صمود ضيفه النصر بالهدف الأول في الدقيقة 73 بوساطة مدافعه الكوري الجنوبي سيونج هيون جونج بعد كرة هيأها السويسري هاريس من الجهة اليسرى مستفيداً من ركلة حرة نفذها علي صالح خلف دفاع «الأزرق» الذي اعتمد على «مصيدة التسلل»، قبل أن يحتسب الحكم أحمد سالم خلفان الهدف لأصحاب الأرض بعد العودة لتقنية الفيديو.

أخبار ذات صلة «النمور» و«النسور».. «نقطة مثيرة»! الوحدة والشارقة.. «التعادل الخاسر»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: النصر الوصل دوري أدنوك للمحترفين فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل

لم يخف الفرنسي كورنتن مارتينس، المدير الفني لنادي شباب بلوزداد خيبته بعد تعادل فريقه دون أهداف أمام ضيفه وفاق سطيف في قمة الحولة الثانية من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل

وحصل شباب بلوزداد وصيف الموسم الماضي، عل  نقطته الأولى بالموسم، فيما بات لوفاق سطيف 4 نقاط في المركز الأول الذي يتقاسمه مؤقتا مع نادي اتلتيك بارادو.

ممدوح عباس: عدالة الله نزلت في ملعب المباراة وقادت الزمالك للفوز عمرو الجنايني: الزمالك سيبقى كبير الكرة المصرية والأفريقية

وقال مارتينس، في تصريحات عقب المباراة: " حزينون جدا لعدم الفوز بالمباراة، في الشوط الأول لم نكن في المستوى، كنا أفضل في المرحلة الثانية، لكن رغم ذلك لم نتمكن من التسجيل الذي كان سيسمح لنا بتحقيق الفوز في أول مباراة في الدوري هذا الموسم".

وأكد مارتينس، أن شباب بلوزداد عليه أن يواصل العمل بحدية أكبر حتى يعود إلى سكة الانتصارات مثلما كان يفعل دائما، مشيدا في نفس الوقت بدعم المشجعين.

بالمقابل، أشاد مدرب وفاق سطيف، رضا بن دريس، بنقطة التعادل التي انتزعها فريقه، مؤكدا أنها نتيجة ايجابية، خاصة مع وجود العديد من التغييرات  في تشكيل فريقه.

وذكر بن دريس، ان المباراة عرفت وجهين، الأول كان لصالح وفاق سطيف الذي سيطر على مجريات الشوط الأول وخلق أربع فرص سانحة للتسجيل دون ان ينجح في ترجمة أية واحدة منها. في حين سيطر أصحاب الأرض على الشوط الثاني بعدما تحكموا في وسط الملعب.

وتوجه بن دريس، بالشكر لمشجعي وفاق سطيف على مساندتهم للفريق طيلة المباراة، مهديا إياهم نقطة التعادل.

 

مقالات مشابهة

  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل
  • رونالدو يقود النصر إلى تخطي الوحدة
  • بثنائية نظيفة.. رونالدو يقود النصر للانتصار على الوحدة
  • طارق أبو الفتوح: الجناح الوطني في بينالي البندقية يعزز مكانة الإمارات على خارطة السياحية العالمية
  • بهاء فيصل يفك نحس الوحدات .. والأهلي يتقاسم الصدارة
  • العين يستعرض بـ «رباعية» أمام الوصل في «الكلاسيكو»
  • بروزوفيتش يعزز صفوف النصر أمام الوحدة
  • ليفربول يتعادل مع وست هام في الشوط الأول بكأس الرابطة
  • وليد عبدالله عن دخله من الرياضة: بس قدرت اشتري بيت.. فيديو
  • الكشف عن النادي العالمي الذي سيواجه النصر