متابعة بتجــرد: بعد أيام على انتشار خبر عودة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب لبعضهما من جديد بعد حوالي شهرين على طلاقهم الثاني، كشف حسام عن استعداده لطرح أغنية جديدة له قريباً تحمل اسم “كدابة” وشارك البوستر الخاص بالعمل على صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي.

وجاء عنوان أغنية حسام الجديدة مفاجئاً للجمهور، فعدد كبير من المتابعين إعتبر أنه يقصد زوجته السابقة شيرين، ولكن الغريب أن حسام حذف بوستر الأغنية من حساباته بعد ساعات من مشاركتها دون الكشف عن السبب.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد طرحت منذ أيام أغنية “الدهب” عبر اليوتيوب، وحققت الأغنية أكثر من 800 ألف مشاهدة حتى الأن، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع توما.

وفيما يتعلق بموضوع علاقة حسام وشيرين انتشرت في اليومين الماضيين أخبار عن عودتهما لبعضهما من جديد، ولكن شيرين نفت الخبر، بينما أكد مصدر مقرب منها أن الخبر صحيح ولكنها فضلت عدم الإعلان عن ذلك في الوقت الحالي.

main 2024-02-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

شيرين تغنيّ لـ لبنان: “مش هابكي ولا هابني ضريح”

متابعة بتجــرد: عبّرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مرّة جديدة عن دعمهما وتضامنهما مع الشعب اللبناني الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي أودى بحياة 1540 شخصاً، 60 منهم خلال الساعات الـ24 الماضية، وأصاب 5410 آخرين بجروح.

ونشرت الفنانة المصرية عبر حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام” مقطعاً مصوّراً من أغنية “لبنان في القلب” مصحوباً بلقطات لعلم بلد الأرز مع كلمات الأغنية: “اصحى يا جنوب الشمس غروب، وشروقها على جبينك مكتوب، لبنان في القلب سبع ألوان، وشروقها على جبينك مكتوب، لبنان في القلب سبع ألوان. رح أغني فصيح لشهيد وجريح، مش هابكي يا ناس ولا هابني ضريح، ولا هاستسلم أنا والأحزان، مش هابكي يا ناس ولا ابني ضريح، لا هاستسلم أنا والأحزان”.

وكانت شيرين قد تضامنت مع الشعب اللبناني منذ بداية العدوان بقولها: “أنا قلبي حزين على أكتر بلد علّمتني يعني إيه الفرحة، وعلّمتني الصمود لبنان مأذية عشان هي من أجمل بلاد الدنيا، ربنا معاكم ويساعدكم”.

View this post on Instagram

A post shared by SherinAbdelWahabEG (@sherinabdelwahabeg)

View this post on Instagram

A post shared by SherinAbdelWahabEG (@sherinabdelwahabeg)

main 2024-09-27Bitajarod

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها: "بعتك بأرخص تمن"
  • انتي تاج راسي.. شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على اعتذارها له
  • ياريتني سمعت كلامك.. شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها وتنهي الخلافات
  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها وتنهي الخلافات
  • شيرين تدعم موهبة إحدى معجباتها.. والجمهور يتفاعل
  • ضمن الحملة التي أطلقها محافظ ميسان الاستاذ “حبيب ظاهر الفرطوسي” لإغاثة الشعب اللبناني الصابر المجاهد
  • شيرين تغنيّ لـ لبنان: “مش هابكي ولا هابني ضريح”
  • أسباب غياب أنغام وآمال ماهر وشيرين عبد الوهاب عن مهرجان الموسيقى العربية (تفاصيل)
  • سبب غياب شيرين عبد الوهاب وأنغام وآمال ماهر عن مهرجان الموسيقى العربية
  • منة شلبي تشوّق الجمهور لقصة سارة وعلي.. شاهدوا بوستر “الهوى سلطان”