استقبل معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في مقر الوزارة بالرياض، اليوم، رئيس مجلس إدارة حوار برلين العالمي البروفيسور لارس هندريك رولر.
وجرى خلال الاستقبال، بحث سبل التعاون المشترك، وتبادل وجهات النظر حيال الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما استقبل معالي نائب وزير الخارجية، المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في ديوان الوزارة بالرياض، اليوم، مساعد وزير الخارجية الكويتي للشؤون القنصلية عزيز رحيم الديحاني.


وجرى خلال الاستقبال، استعراض علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر الاستقبال، وكيل الوزارة للشؤون القنصلية السفير علي اليوسف.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية وزیر الخارجیة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية التأخي لرعاية المسنين بمحافظة الرس

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه اليوم ، محافظ الرس حسين العساف ، يرافقه رئيس مجلس إدارة جمعية التأخي لرعاية المسنين بالمحافظة سليمان السلومي، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية بمناسبة تشكيل المجلس الجديد للجمعية.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية 10 يونيو 2024 - 3:33 مساءً أمير منطقة القصيم يتسلّم التقرير السنوي لجمعية طعامي 9 يونيو 2024 - 4:18 مساءً

 

وبارك سموه، لأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة تشكيل المجلس الجديد، متمنياً لهم التوفيق في تحقيق مستهدفات الجمعية من خلال دعم الفئات المستفيدة، وتقديم الرعاية الطبية والاجتماعية للمسنين، مؤكداً أهمية دور جمعية التأخي لرعاية المسنين في توفير البرامج لكبار السن وخدمتهم، كونهم فئة عزيزة وغالية على الجميع، داعياً إلى التوسع ببرامج الجمعية والتعاون مع الجهات التي تقدم الرعاية لكبار السن من الجمعيات والجهات غير الربحية حرصاً على الوصول إلى الأهداف المنشودة .

 

 

وتسلم سموه في نهاية اللقاء تقريراً عن برامج الجمعية التي تضمن تقديم 1499 زيارة منزلية، وعدد المستفيدين 205، وبرامج العلاج الطبيعي 1200 جلسة، وخدمات المستلزمات الطبية المصروفة 5984 جهازاً.

 

مقالات مشابهة

  • كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية تنطلق في مصر غداً
  • مساعد وزير الخارجية للشؤون التنفيذية يزور الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • نائب وزير الخارجية يستقبل المبعوث الأمريكي الخاص للسودان
  • أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية التأخي لرعاية المسنين بمحافظة الرس
  • نائب وزير الموارد البشرية للتنمية الاجتماعية المكلف يبحث مع منسق الأمم المتحدة أوجه التعاون المشترك وتعزيز التنمية المستدامة
  • وزير الدفاع يلتقي نائب رئيس اللجنة العسكرية الصينية لتعزيز التعاون الاستراتيجي
  • وزير الحرس الوطني يستقبل السفير الفرنسي لدى المملكة
  • وزير الخارجية يناقش الوضع الإنساني بغزة مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين في الجلسة الأسبوعية
  • وزير الخارجية يؤكد إيمان الكويت الراسخ بتعزيز العمل المشترك القائم على التعاون بين دول حوار التعاون الآسيوي