الجديد برس:

دشن المستشفى العسكري المخيم الطبي المجاني لأبناء مديرية مران بمحافظة صعدة حيث يهدف المخيم الذي ينطلق على مدى 10 أيام بمشاركة شركة سبأفون وعدد من الرعاة، للتخفيف من معاناة المواطنين الأشد فقراً.

يقدم المخيم الطبي المجاني خدماته في جميع التخصصات حيث يتم توفير الأدوية والمستلزمات الطبية والفحوصات المخبرية والأشعة التشخيصية.

وأشار محمد الملاحي المسؤول الإعلامي لشركة سبأفون إلى أهمية إقامة المخيم في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد للتخفيف من معاناة المرضى جراء استمرار العدوان والحصار.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

"الاتحاد للطيران": 242% نمو برنامج التوقف المجاني للزوار الدوليين في أبوظبي

احتفلت "الاتحاد للطيران"، ودائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، اليوم الأربعاء، بنجاح برنامج التوقّف المجاني في أبوظبي، بعد أن تخطت إعادة إطلاقه التوقعات، وعززت بشكل كبير قطاع السياحة بالإمارة.

وقالت "الاتحاد للطيران"، إن "البرنامج شهد نمواً ملحوظاُ منذ إنشائه؛ إذ رحّب بـ 24 ألف زائر في النصف الأول من 2024، مقارنة بـ7 آلاف زائر في النصف الأخير من 2023، أي بزيادة نسبتها 242%".
وأضافت أن "هذا الأداء مصحوباً بتزايد الطلب وزيادة الحجوزات للنصف الثاني من العام، ويضع البرنامج على المسار الصحيح لتحقيق هدفه الطموح مع 75 ألف زائر دولي خلال 2024".

قوة الشراكات الاستراتيجية

من جهته، قال صالح محمد الجزيري، المدير العام للسياحة في دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي: "يجسد برنامج التوقف في أبوظبي قوة الشراكات الإستراتيجية في دفع نمو السياحة. ومن الواضح أن هذه المبادرة المبتكرة تلقى صدى لدى المسافرين الدوليين؛ إذ تقدم لهم سبباً مقنعاً لاستكشاف إمارتنا. ويعزز نجاح البرنامج مكانة أبوظبي كوجهة لا بد من زيارتها ويشجع المسافرين على التخطيط لإقامات أطول في المستقبل".

تضاعف أعداد الزوار 

 من جانبه، قال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: "تخطى نجاح برنامج التوقف المجاني في أبوظبي توقعاتنا بشكل كبير. وقد رأينا أعداد الزوار الدوليين يتضاعف ثلاث مرات خلال ستة أشهر فقط. ويعكس هذا النجاح ليس فقط جاذبية أبوظبي كوجهة سياحية، بل يؤكد فعالية البرنامج في تشجيع المسافرين على استكشاف روائع الإمارة".
ويغتنم المسافرون من خلال برنامج التوقف المجاني في أبوظبي الفرصة لاكتشاف العاصمة، بمتوسط ​​إقامة ليلتين، وقد لاقى البرنامج ترحيباً واسعاً وبخاصة مع المسافرين من الأسواق الرئيسية بما في ذلك إنجلترا والولايات المتحدة وأستراليا ودول الاتحاد الأوروبي والهند.
وبالاعتماد على هذا النجاح، تبحث "الاتحاد للطيران" و دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي عن سبل لتعزيز البرنامج بهدف منح المزيد من القيمة والتجارب الاستثائية للزوار.

مقالات مشابهة

  • النائب الأول لرئيس الوزراء يدشن المخيم الطبي الخيري الأول لأمراض الباطنة بجامعة 21 سبتمبر
  • إلغاء مران الإسماعيلي بسبب خلافات على تعيين شوقي غريب
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية بمديرية وشحة بحجة
  • "الاتحاد للطيران": 242% نمو برنامج التوقف المجاني للزوار الدوليين في أبوظبي
  • موقف هاري كين من المشاركة في قمة البايرن وأستون فيلا بدوري الأبطال
  • تحديث Sea of ​​Stars المجاني يصل في نوفمبر
  • "عمران" تصدر إطار عمل الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية
  • تفاصيل التدريب المجاني في 3 مهن ضمن مبادرة «بداية» بالقليوبية
  • مطروح الأزهرية تشارك في ندوة بعنوان "دور الأسرة في بناء المجتمع" بمديرية التضامن الإجتماعي
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي الجديد بمديرية التموين