رفع معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، أسمى عبارات الشكر والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- على الثقة الكريمة بتعيين أعضاء مجلس إدارة الهيئة من المهتمين والمتخصصين في المجالات ذات العلاقة بعمل الهيئة، وهم: الدكتور راكان بن حسين الحارثي، محيي الدين بن صالح كامل، عبدالمجيد بن أحمد الحقباني، خالد بن وليد الخضير، سنان بن عصمت السعدي.


وبهذه المناسبة أكد معالي المستشار تركي آل الشيخ أن هذا التعيين سيكون له الأثر البالغ في تعزيز دور الهيئة العامة للترفيه لتطوير القطاع الترفيهي، بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030 التي تهدف إلى بناء مستقبل مزدهر وتنمية مستدامة.
وقال معاليه: “كلنا ثقة في الخبرات الواسعة للأعضاء الجدد التي ستسهم بشكل كبير تحقيق مستهدفات القطاع، وتوفير تجارب فريدة للمستفيدين على اختلافهم”.
من جهتهم، ثمّن الأعضاء المعينين حديثاً صدور قرار مجلس الوزراء بتعيينهم في مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه لمدة ثلاث سنوات، متطلعين إلى بذل كل ما من شانه نجاح وازدهار قطاع الترفيه في المملكة، بدعم وتوجيه القيادة الرشيدة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية الهیئة العامة للترفیه مجلس إدارة الهیئة

إقرأ أيضاً:

م. “تركي التركي” مديرًا عامًا للإدارة العامة للتحول الرقمي بالجامعة السعودية الإلكترونية

صدر قرار رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور محمد بن يحيى مرضي بتكليف المهندس تركي بن منصور التركي مديرًا عامًا للإدارة العامة للتحول الرقمي.
ويعد المهندس التركي من الخبرات الوطنية والكفاءات المميزة في المجال التقني لأكثر من 26 عامًا، شغل خلالها عدة مناصب قيادية وتنفيذية واستشارية، وأتم عدة دورات متقدمة وشهادات احترافية في القيادة والبنية المؤسسية والابتكار الحكومي، وإدارة البيانات الضخمة، وإدارة المشاريع الاحترافية.

مقالات مشابهة

  • عبدالعزيز بن حميد يشيد بجهود الهيئة العامة للرياضة لتطوير القطاع الرياضي
  • قرار حكومي بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار لمدة 3 سنوات
  • حسني بي: على إدارة المركزي الجديدة اتخاذ سياسات نقدية لإنقاذ الدينار الليبي
  • نبأ سار من تركي آل الشيخ لجماهير الهلال السعودي
  • واشنطن: تعيين مجلس إدارة تكنوقراطي ذو كفاءة عالية للمركزي سيكون الخطوة الحاسمة التالية
  • تركي آل الشيخ يكشف موعد جاهزية ملعب الهلال "المملكة أرينا"
  • م. “تركي التركي” مديرًا عامًا للإدارة العامة للتحول الرقمي بالجامعة السعودية الإلكترونية
  • تكالة والمشري يعلنان موافقة مجلس الدولة على اتفاق المركزي
  • جمعية الرابطة تقر تعيين مجلس الإدارة الحالي لأربعة أعوام قادمة
  • إعادة تعيين العفالق رئيساً لرابطة الدوري السعودي لـ 4 سنوات قادمة