شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عودة المعارين سلاح الزمالك الأخير في البطولة العربية، 12 58 م الخميس 20 يوليو 2023 محمود علاء لاعب الزمالك بدأ العد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عودة المعارين.. سلاح الزمالك الأخير في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عودة المعارين.. سلاح الزمالك الأخير في البطولة العربية

12:58 م | الخميس 20 يوليو 2023

محمود علاء لاعب الزمالك

بدأ العد التنازلي لمشاركة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بمنافسات البطولة العربية، حيث ستكون ضربة بداية الفريق الأبيض بالبطولة بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 28 يوليو الجاري بملعب مدينة الملك فهد بالطائف، حيث تقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

سلاح الزمالك الأخير في البطولة العربية

وتتواصل مباريات الزمالك بالبطولة العربية بمواجهة الشباب يوم 31 يوليو، بملعب مدينة الملك فهد بالطائف، ثم يواجه النصر يوم 3 أغسطس المقبل بنفس الملعب، ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق نتائج إيجابية، لتعويض الموسم الكارثي الذي خرج فيه الفريق دون حصد أي لقب.

وفي ظل عدم إبرام أي صفقة جديدة من جانب إدارة النادي الأبيض، تبقى عودة المعارين سلاح الزمالك الأخير في البطولة العربية، لتدعيم صفوف الفريق في مواجهاته المرتقبة بالبطولة.

فريق الزمالك 

أبرز المعارين العائدين لصفوف الزمالك 

ويعد محمود علاء المدافع العائد من الإعارة من صفوف الاتحاد السكندري، أبرز الأسماء التي ستدعم الزمالك في البطولة العربية، وكذلك يوسف أوباما العائد من إعارة بصفوف الحزم السعودي.

يوسف أوباما يستعد للعودة إلى الزمالك 

وينضم حمدي علاء لاعب الوسط لقائمة العائدين لتدعيم صفوف الزمالك في البطولة العربية، بعد انتهاء إعارة اللاعب لصفوف البنك الأهلي، مع ترقب مصير أحمد عيد الظهير الأيمن لفريق إنبي، التي أعلنت إدارة النادي البترولي أنها ستفعل بند شراء اللاعب بشكل نهائي، ولن يعود لصفوف النادي الأبيض بعد انتهاء الإعارة بنهاية الموسم الحالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خطوة تفصله عن لقب البطولة العربية.. أخضر الطائرة يتجاوز الأردن ويواجه ليبيا

البلاد- جدة
واصل المنتخب السعودي للكرة الطائرة سلسلة انتصاراته دون أي خساره في البطولة الأولى للمنتخبات العربية تحت 17 سنة، بعد فوزه على مستضيف البطولة الأردن بنتيجة 3/0 في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، في العاصمة الأردنية عمان. قدم لاعبز المنتخب السعودي مستوى رائعا خلال مجريات اللقاء، وتميزوا بالضربات القوية الساحقة، وحائط الصد القوي؛ ليرتفع رصيد المنتخب السعودي إلى 14 نقطة. وبعد نهاية المباراة هنأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي اللاعبين على الفوز ومواصلة حصد النقاط والمستويات الجيدة، وطالبهم بتحقيق الخطوة الأخيرة بمواصلة الانتصارات من خلال الفوز على منتخب ليبيا. وتختتم اليوم الخميس منافسات البطولة، وسيواجه الأخضر السعودي نظيره منتخب ليبيا عند الساعة الرابعة مساء في منافسة قوية بين المنتخبين، ويحتاج الأخضر للفوز لتحقيق لقب البطولة. وتقام في نفس اليوم مباراتان حيث يتقابل الكويت وقطر في المباراة الاولى عند الساعة الثالثة، والعراق والأردن عند الساعة السابعة.

مقالات مشابهة

  • بالعلامة الكاملة.. أخضر الطائرة يتوج بالبطولة العربية
  • رئيس الأركان: استمرار التطوير والتدريب للكوادر البشرية والفنية لضمان التفوق بمنظومات الدفاع الجوي
  • المغرب يتصدر منافسات البطولة العربية لألعاب القوى لأقل من 23 سنة
  • خطوة تفصله عن لقب البطولة العربية.. أخضر الطائرة يتجاوز الأردن ويواجه ليبيا
  • ديشامب يهرب من الإقالة!
  • حسم مصير مدرب فرنسا بعد الخروج من اليورو
  • عودة الجسور الجوية بين سوريا والسعودية بعد توقف دام 10 سنوات
  • مصر تحصد 39 ميدالية في العاب البطولة العربية
  • دعم اللاعبين وراء حصد ذهبيات البطولة العربية بالإسماعيلية
  • مباراتان في صراع المراكز بختام البطولة العربية لكرة اليد في النجف