أخيرة، موعد وجدول امتحانات توجيهي الدورة الثانية التكميلي 2023،غزة صفا موعد امتحانات توجيهي الدورة الثانية 2023 يزداد البحث عن هذا .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد وجدول امتحانات توجيهي الدورة الثانية "التكميلي" 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موعد وجدول امتحانات توجيهي الدورة الثانية "التكميلي"...

غزة - صفا

موعد امتحانات توجيهي الدورة الثانية 2023 .. يزداد البحث عن هذا العنوان بعد اعلان نتائج الثانوية العامة يوم الخميس 20-7-2023، ومن المقرّر أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة في فلسطين "التوجيهي" للدورة الثانية يوم الثلاثاء 8 أغسطس/ آب 2023.

ويختلف ترتيب الاختبارات الدورة الثانية عن ترتيب اختبارات الدورة الأولى، حيث يبدأ جدول الاختبارات الدورة الثانية بمادة اللغة الإنجليزية وينتهي الجدول بامتحانات بمادة تكنولوجيا المعلومات، علماً أن توقيت بدء كل الاختبارات الساعة 9:00 صباحاً، مرفق الجدول بالأسفل.

ويعقد الامتحان العملي للفروع المهنية أيام: الثلاثاء والأربعاء والخميس 22-24/8/2023م، وقد يستمر وفق "الوزارة" حتى يوم السبت الموافق 26/8/2023 للتخصصات الإنتاجية.

وقال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم صادق الخضور في مؤتمر إعلان النتائج، "إن عدد المتقدمين هذا العام بلغ 87826 طالبا وطالبة في المحافظات الشمالية والجنوبية، ومدارسنا الخمسة خارج الوطن، منهم 5200 طالب/ة في القدس".

رابط نتائج توجيهي 2023 فلسطين

أطلقت وكالة صفا الاخبارية رابطاً إلكترونياً للإستعلام عن أسماء الناجحين في الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2023م، بالأسماء وأرقام الجلوس.

وأكدت وكالة صفا أن الرابط سيكون مفعلاً فور إعلان النتائج من قبل وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، على أن يكون البحث برقم الجلوس والاسم من خلال الرابط التالي

موعد امتحانات توجيهي الدورة الثانية امتحانات توجيهي توجيهي 2023 توجيهي فلسطين 2023

م ج

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«تعليم الجيزة».. تعلن جداول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023-2024

يهتم طلاب الدور الثاني بمعرفة موعد امتحانات الملاحق 2024 لصفوف النقل والشهادة الإعدادية، بعد الانتهاء من ماراثون امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2023-2024، وظهور نتائج المرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية والصف الأول والثاني الثانوي.

وأعلن أشرف سلومة وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالجيزة عن انطلاق امتحانات الدور الثاني بمراحل التعليم المختلفة للصفوف النقل الابتدائية والإعدادية واتمام الشهادة الإعدادية والثانوية العام والفني خلال الفترة من يوم الاثنين الموافق 22 يوليو وحتى يوم الخميس 1 أغسطس 2024 وفقا للجداول المعدة من قبل المديرية وموحدة بجميع الإدارات التعليمية.

مقالات مشابهة

  • حل امتحان الفيزياء توجيهي 2024 في فلسطين - إجابات امتحان الفيزياء علمي
  • حل امتحان الجغرافيا توجيهي 2024 في فلسطين - إجابات امتحان الجغرافيا
  • قرار مهم من وزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة
  • فتح مراكز الاقتراع في الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • موعد انطلاق مهرجان الموسيقى العربية 2024
  • جدول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024 بمحافظة القاهرة
  • «تعليم الجيزة».. تعلن جداول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023-2024
  • موعد حفل ويجز فى مهرجان العلمين
  • الحلبي هنأ بانتهاء الامتحانات الرسمية بسلام.. وقرار حول موعد امتحانات OSCE لاختصاص الصيدلة
  • بنموسى يبشر المقبلين على الدورة الاستدراكية بتأجيل مواعيد بعض امتحانات ولوج المعاهد العليا