بغداد اليوم -  

واستمراراً لتنفيذ عملية الإصلاح الإداري؛ وجه رئيس مجلس الوزراء، خلال الجلسة، بما يأتي:

1-    إلزام الوزارات والتشكيلات الحكومية كافة، باستكمال إدخال بيانات موظفيها في ضمن برنامج تسجيل الموظفين وجباية التوقيفات التقاعدية، الخاص بصندوق تقاعد موظفي الدولة، مع تحديث المتغيرات التي تطرأ على الموظفين تحديثًا دوريًّا مستمرًّا.

2-    إشعار وزارة المالية/ صندوق تقاعد موظفي الدولة، الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالتشكيلات الممتنعة والمتلكئة في تسجيل بيانات موظفيها وتحديثها.

3-    مراجعة ديوان الرقابة المالية الاتحادي أسماء التشكيلات المبينة في الفقرة (2)، واعتماد إمكان الاستجابة لتسجيل بيانات الموظفين ضمن مؤشرات تقويم الأداء للوزارات والمديرين العامين.

4-     إيقاف التمويلات للدوائر التي لا تستجيب.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

تدريب موظفي الشؤون الإسلامية بالشرقية على نظام المنافسات والمشتريات

أطلقت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالإدارة العامة للموارد البشرية، بالتعاون مع جامعة المجمعة، برنامجا تدريبيا بعنوان ”نظام المنافسات والمشتريات الحكومية“. ويستمر البرنامج لمدة أربعة أيام، مستهدفًا منسوبي فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية.
يستعرض البرنامج نظام المنافسات والمشتريات الحكومية بشكل شامل، حيث يشمل جوانب متعددة تهدف إلى تطوير المهارات والمعرفة لدى المشاركين.
أخبار متعلقة إنقاذ مريض من الشلل الكامل في مستشفى المواساة بالدمامالأربعاء.. بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة وتطوير مجمع كباري الظهرانوأعرب المشاركون في البرنامج عن شكرهم وتقديرهم لجهود الوزارة التي تعكف على إقامة برامج تطويرية تسهم في تحسين أداء الموظفين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } البرامج التدريبية والتطويرية تستهدف الوصول إلى أكبر عدد من منسوبي الوزارة - اليوم البرامج التدريبية والتطويرية تستهدف الوصول إلى أكبر عدد من منسوبي الوزارة - اليوم البرامج التدريبية والتطويرية تستهدف الوصول إلى أكبر عدد من منسوبي الوزارة - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تحقيق رؤية المملكة 2030وذكر المهندس أحمد الحميدان، مدير المشاريع والصيانة وأحد المشاركين في البرنامج: ”نظام المنافسات والمشتريات الحكومية دورة مهمة تواكب احتياج الجهة الحكومية لتحقيق برامج رؤية المملكة العربية السعودية 2030".
وأشاد المتدرب فواز الزهراني بالدورة قائلاً: ”الدورة كانت تحمل بين طياتها العديد من المعلومات التي أثرت الجانب المعرفي لدي ووسعت مداركي. بوركت جهودكم الملموسة في ترك هذا الأثر وسعيكم لتطوير المنسوبين. أعاننا الله جميعًا لخدمة الوطن المعطاء".
كما أكد المتدرب جعفر السليم: ”أحد أهم الركائز في كل مؤسسة ووزارة هو تطوير الموظفين والمنسوبين لمواكبة متطلبات العمل، وهذا ما تقوم به إدارتكم المميزة. فلكم جزيل الشكر".
الجدير بالذكر أن هذه البرامج التدريبية والتطويرية تستهدف الوصول إلى أكبر عدد من منسوبي فرع الوزارة، وذلك من خلال عقد عدة دورات تدريبية أخرى خلال الأسابيع القريبة. ويأتي هذا البرنامج ضمن جهود الوزارة المستمرة لرفع مستوى مهارات منسوبيها، مما يُسهم في تطوير أدائهم الوظيفي وتعزيز مهاراتهم العملية.

مقالات مشابهة

  • مفوضية الانتخابات تخاطب السوداني للايعاز إلى المالية بصرف مستحقات موظفي الاقتراع
  • زوجة كانييه ويست متهمة بإرسال مواد إباحية إلى موظفي زوجها
  • تدريب موظفي الشؤون الإسلامية بالشرقية على نظام المنافسات والمشتريات
  • “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”
  • «الموارد البشرية» تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة «قوى»
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”
  • لا مشاكل في إيرادات أو رواتب الإقليم.. لماذا تُدقق أسماء موظفي كردستان كل شهر؟
  • لامشاكل في ايرادات او رواتب الاقليم.. لماذا تدقق أسماء موظفي كردستان كل شهر؟
  • طالباني يطمأن الموظفين: سننهي مشكلة تأخير الرواتب قريباً
  • «قريبون منكم» يعزز التواصل مع موظفي شرطة دبي