قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إننا نفتقد فقه الاستعداد للعبادة في شهر رمضان، والذي يتمثل في عدم الدخول للعبادة مرة واحدة، مشيرًا إلى أن البعض يتفاجأ بدخول الشهر الكريم.

خالد الجندي: نحتاج للتكاتف وولاءنا لأي قرار يُتخذه الرئيس لحماية الوطن (فيديو) محذرًا من تخزين السلع.. خالد الجندي: ملعون من يقوم بهذا الأمر (فيديو) الاستعداد للعبادة في رمضان

وأضاف عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون" على فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء، أن شهر شعبان هو أفضل فترة للاستعداد واستقبال شهر رمضان المبارك.

ونوه الشيخ خالد الجندي، إلى أن الشخص الذي استعد خلال شهر شعبان، سينعم ويتمتع بشهر رمضان الكريم، مؤكدًا أن قيام الليل من العبادات التي تسهم في زيادة الاستعداد للشهر المبارك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان شهر رمضان الكريم رمضان المبارك المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الشهر الكريم شهر رمضان لعلهم يفقهون الأعلى للشؤون الإسلامية الشيخ خالد الجندي شهر رمضان المبارك خالد الجندی

إقرأ أيضاً:

خالد الجندي عن تولي أسامة الأزهري وزارة الأوقاف: "شرف صادف أهله"

وجه الإعلامي أسامة كمال، التهنئة إلى الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف الجديد، على اختياره لهذا المنصب خلفًا للدكتور محمد مختار جمعة، قائلًا "ربنا يعينه على هذا المنصب".

كيف نستقبل العام الهجري الجديد؟ خالد الجندي يُجيب (فيديو) خالد الجندي: أهل الجاهلية كان عندهم أخلاق وهذا الدليل (فيديو) امتحان وابتلاء

من جهته وجه الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، في حواره ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء السبت، "هذا امتحان وابتلاء وتمحيص".

وتابع "عندما تتحن وتبتلى بحمل أمانة ده شيء صعب، وهذا ابتلاء شديد نتمنى له أن ينجح، وهذا شرف صادف أهله وأنت أهله وأنت لها، أعانك وثبتك ونسأل الله أن يعينك على هذا الامتحان الصعب".

تصريحات لأسامة الأزهري

وفي وقت سابق تقدم الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بالشكر للرئيس السيسي على ثقته واختياره لمنصبه الجديد، واعدًا "سنعمل تحت قيادة الرئيس السيسي على تحقيق وتقديم كل ما يليق بوطننا".

وتابع وزير الأوقاف الحالي، أنه يتقدم بالتحية لوزير الأوقاف السابق على كل ما بذله من جهود واعدًا بالبناء على كل ما تم بذله، موضحًا أن الهدف الرئيسي للوزارة في المرحلة المقبلة هو تحويل المساجد وبيوت الله إلى منابر والارتقاء بالخطاب الديني المستنير وتحقيق مقاصد الشريعة وحفظ الوطن.

مقالات مشابهة

  • خالد الجندي عن تولي أسامة الأزهري وزارة الأوقاف: "شرف صادف أهله"
  • خالد الجندي: عدم ترك مكان يحدث به المنكر "معصية" ومشاركة في الذنب
  • خالد الجندي: هجرة الرسول نتج عنها ميلاد أمة بالكامل
  • كيف نستقبل العام الهجري الجديد؟ خالد الجندي يُجيب (فيديو)
  • خالد الجندي: أهل الجاهلية كان عندهم أخلاق وهذا الدليل (فيديو)
  • خالد الجندي: أهل الجاهلية تمتعوا بالأخلاق المحمودة (فيديو)
  • خالد الجندي: أهل الجاهلية كان عندهم أخلاق -(فيديو)
  • خالد الجندي يوضح كيفية استقبال العام الهجري.. فيديو
  • خالد الجندي: أهل الجاهلية كان عندهم أخلاق (فيديو)
  • بالفيديو.. خالد الجندي: أهل الجاهلية كان عندهم أخلاق