لايف ستايل، رجل مهووس يبيع جماجم أصدقائه المتوفين،تحت اسم مستعار، وب رسائل صوتية يصعب تعقبها، باع أمريكي يدعى جيمس نوت رفات أصدقائه .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «رجل مهووس» يبيع جماجم أصدقائه المتوفين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«رجل مهووس» يبيع جماجم أصدقائه المتوفين

تحت اسم مستعار، وبرسائل صوتية يصعب تعقبها، باع أمريكي يدعى جيمس نوت رفات أصدقائه المتوفين في سوق افتراضي.

بدأت القصة عندما تلقى مكتب التحقيقات الفيدرالي في يونيو/ حزيران الماضي، بلاغا حول شاب، يدعى جيمس نوت، ويبلغ من العمر 40 عاما، قيل إنّه مهووس بالتجارة في أجساد أصدقائه المتوفين، وينام في منزله الكائن بمدينة كنتاكي وبجانبه جمجمة شخص ما على السرير.

وحاولت جهات التحقيق الربط بين هذا البلاغ، وعمليات سرقة رفات بشرية من مشرحة كلية هارفرد للطب التي أثيرت قبل أشهر سابقة.

ولجأ جيمس نوت إلى الإعلان على صفحته المسجلة باسم مستعار في موقع "فيسبوك" عن جمجمة بشرية متحدثا عن مواصفاتها ومصدرها.

وأخفى الرجل بعض أنشطته باستخدام الاسم المستعار، وبإرسال رسائل صوتية لا يمكن تعقبها بدلاً من الرسائل، وأكد المحققون أنّه استخدم حساب "PayPal" باسمه الحقيقي لتلقي مدفوعات مقابل رفات بشرية.

وحدد عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي بقايا بشرية بما في ذلك ما يقرب من 40 جمجمة بشرية وأحبال العمود الفقري وعظام في منزل المتهم، وعندما سألوا عنها رد بأعصاب باردة رفات أصدقائي القتلى.

وقالت الشرطة، إنه تم تزيين الجماجم حول الأثاث المنزلي، وإن إحداها كانت ملفوفة بغطاء رأس كما وجدوا أخرى في سرير نوت، كما عثر أيضًا على حقيبة كلية الطب بجامعة هارفارد في المنزل، واتهم نوت بحيازة سلاح ناري من قبل شخص محظور بعد أن عثرت الشرطة على بندقيتين ومسدس.

وعقب انتشار أخبار حول الواقعة، والقبض على هذا الشخص المهووس، أصدرت كلية الطب بجامعة هارفارد بيانا قالت فيه: "نحن آسفون جدًا للألم الذي ستسببه هذه الأخبار لعائلات المتبرعين التشريحيين، وتتعهد بالتواصل معهم خلال هذا الوقت العصيب للغاية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رسائل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"بداية".. جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة طبية بشرية وتمريضية بقرية البراهمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت جامعة جنوب الوادي قافلة طبية بشرية وتمريضية بقرية البراهمة بقفط، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الانسان” تحت رعاية الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي واشراف الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأشار الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إلى أن القافلة الطبية البشرية قامت بالكشف وصرف العلاج المجانى لعدد 452 وجاءت كالتالي  عدد ٥٧ حالة باطنة وعدد٥٩ حالة عظام وعدد ١٤٠ حالة رمد وعدد ٢٩ حالة نساء وتوليد وعدد ١٣٠ حالة اطفال  وعدد ٣٢ حالة أنف وأذن وعدد ٥ حالات من ذوى الاحتياجات الخاصة.

كما قام صندوق مكافحة الإدمان بقنا بتوعية أهالي القرية بأهمية القضاء على ظاهرة إدمان الشباب للمخدرات  وآثاره السلبية على الفرد والمجتمع.
واضاف نائب رئيس الجامعة أن القافلة التمريضية قامت بعمل ندوة توعوية  عن اهمية مبادرة " بداية جديدة لبناء الانسان "  ودور الدولة في النهوض بالخدمات الصحية والتنموية لتحقيق التنمية المستدامة كما قامت القافلة بالتوعية بمرض السكر والضغط والنزلات المعوية والتهابات الجهاز التنفسي وكيفية التعامل مع الأمراض  وكذلك أهمية الرضاعة الطبيعية والتغذية السليمة للام والطفل.

كما قامت القافلة التمريضية بقياس الضغط والسكر للعديد من الحالات على هامش القافلة الطبية وذلك من خلال أعضاء هيئة التدريس بكلية التمريض.

مقالات مشابهة

  • جيمس ويب يرصد ثاني أكسيد الكربون على أكبر أقمار بلوتو
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 250 مليون دولار بمزاد اليوم
  • "بداية".. جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة طبية بشرية وتمريضية بقرية البراهمة
  • هجوم صاروخي على مطار بغداد الدولي.. ولا خسائر بشرية
  • سكب الماء على أصدقائه.. صينية تعاقب ابنها بنفس الطريقة
  • انهيار جزئي لعقار في الساحل دون خسائر بشرية
  • العراق يسلم إيران رفات (118) جنديا الذين قتلوا خلال حرب الثماني سنوات
  • العراق يسلم إيران رفات 118 مفقوداً إيرانيًا من حرب الثمانينيات
  • المركزي العراقي يبيع أكثر من 258 مليون دولار بمزاد اليوم
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 258 مليون دولار بمزاد اليوم