أهداف مباراة المصري والجونة.. انتهت مباراة الفريق البورسعيدي، ونظيره الجونة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، مساء اليوم، على استاد برج العرب في إطار الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز.

تقدم الجونة في الدقيقة 41 عن طريق أحمد محمود بتسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بمدافعي المصري وخدعت محمود جاد حارس الفريق البورسعيدي، وأضاف أحمد حسام الهدف الثاني للجونة في الدقيقة 49 من ضربة رأسية متقنة، وفي الدقيقة 50 احتسب الحكم إبراهيم محمد ركلة جزاء لمحمود حمادة لاعب المصري بعد العودة لتقنية الفيديو، نفذها ميدو جابر بنجاح معلنا عن هدف تقليص الفارق في الدقيقة 53، وسجل محمد الشامي هدف التعادل للمصري البورسعيدي في الدقيقة 92 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة سحرية من صلاح محسن.

وعقب الهدف تعرض أحمد شوشة لاعب الجونة للطرد بعد دخوله في مشادات مع أحد لاعبي المصري، وفي الدقيقة 97 تعرض أيضا صلاح محسن للطرد لاعتراضه على الحكم.

التعادل هو الثاني هذا الموسم للمصري البورسعيدي ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس مؤقتا وبفارق الأهداف عن كل من طلائع الجيش صاحب المركز الخامس وبيراميدز صاحب المركز الرابع، بينما حقق الجونة التعادل الخامس في الدوري، ليصبح رصيده 14 نقطة في المركز العاشر مؤقتا وبفارق الأهداف عن كل من سيراميكا كليوباترا صاحب المركز التاسع والأهلي صاحب المركز الثامن.

ومن المقرر أن يلعب الجونة في الجولة الثالثة عشر مع سيراميكا كليوباترا، أما المصري فيلتقي مع فريق بلدية المحلة يوم الثلاثاء القادم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصري البورسعيدي مباراة المصري والجونة صاحب المرکز فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتهت قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وضيفه باير ليفركوزن بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب أليانز أرينا، في إطار منافسات الجولة الخامسة من البوندسليجا.

قاد الهداف الإنجليزي هاري كين تشكيل بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن، بجانب جمال موسيالا ومايكل أوليسي وسيرج جنابري.

فيما اعتمد المدرب تشابي ألونسو على فلوريان فيرتز في قيادة هجوم ليفركوزن أمام العملاق البافاري، رفقة فيكتور بونيفاس وأليخاندرو جريمالدو.

مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن

تمكن روبرت أندريخ من تسجيل هدف التقدم لفريق باير ليفركوزن، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لم يفلح الحارس المخضرم مانويل نوير في التعامل معها لتسكن شباكه.

ولكن بايرن ميونخ لم يستسلم، ورد بهدف التعادل في الدقيقة 39 عن طريق ألكسندر بافلوفيتش، بتسديدة صاروخية ومميزة، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني، كانت هناك محاولات متبادلة من الفريقين لتسجيل هدف الفوز، حيث ضغط البايرن بحثًا عن هدف التقدم، في حين حاول ليفركوزن الحفاظ على تقدمه مستخدمًا أسلوب الهجمات المرتدة.

شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة إثارة كبيرة، ولكن دون أن يتمكن أي من الفريقين من هز شباك الآخر، بالرغم أنها شهدت إصابة هاري كين على مستوى الكاحل ليغادر ملعب اللقاء مصابًا في الدقيقة 86.

وبتلك النتيجة، حافظ بايرن ميونخ على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، بينما ارتقى باير ليفركوزن إلى المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

مقالات مشابهة

  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • محمد صلاح يسجل.. أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • بمشاركة محمد عبد المنعم.. التعادل يخيم على مباراة نيس ولانس بالدوري الفرنسي
  • أهداف مباراة آرسنال وليستر.. الجانرز يضرب بالأربعة في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة ريفادافيا وأنيستتوتو بالدوري الأرجنتيني
  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء الوحدة وبني ياس
  • مباريات ودية تجمع براعم المقاولون العرب وبراعم الجونة لتعزيز المهارات الكروية
  • أهداف مباراة النصر والوحدة.. رونالدو يقود العالمي للفوز في الدوري السعودي «فيديو»
  • الفراج‬⁩: هناك من ينتظر لقاء الاتحاد والجندل بفارغ الصبر..فيديو
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة روما وأتلتيك بيلباو في الدوري الأوروبي