بيروت-سانا

خسر منتخب سورية لكرة القدم للسيدات أمام نظيره اللبناني بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم في لبنان.

وضمت تشكيلة منتخبنا في المباراة: خزامى الملحم ورزان خوندي وميار علوش ودلناي إسماعيل وهلز حاجي ومي الجاني ولانا إبراهيم وحياة ديوب ونور مصطفى وآية محمد وعائشة حمو.

وتأتي هذه المباراة ضمن معسكر تدريبي يجريه منتخبنا في لبنان تحضيراً للمشاركة ببطولة غرب آسيا التي ستنطلق في المملكة العربية السعودية يوم التاسع عشر من الشهر الجاري.

وكانت قرعة البطولة وضعت منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات العراق وفلسطين ونيبال، أما المجموعة الأولى فضمت منتخبات السعودية وغوام ولبنان والأردن.

وينص نظام البطولة على تأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، علماً أن منتخبنا سيواجه منتخب نيبال في العشرين من الشهر الجاري ومن ثم منتخب فلسطين فمنتخب العراق يومي الثاني والعشرين والرابع والعشرين من الشهر الحالي.

محمد الرحيل

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة تكرم سامي السبعاوي لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرمت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، اليوم الثلاثاء، البطل سامي منصور عبد الرحمن السبعاوي، ابن قرية لقانة بمركز شبراخيت، لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة والمتوج بلقب بطولة العالم لأول مرة.

وجاء التتويج بعد فوز المنتخب المصري على نظيره الأمريكي في المباراة النهائية بنتيجة 2-0، ضمن البطولة التي استضافتها مصر الأسبوع الماضي.

وأعربت الدكتورة المحافظ عن فخرها واعتزازها بهذا الإنجاز الذي يعكس قوة وعزيمة أبطال مصر في مختلف المجالات، مؤكدة على دعم محافظة البحيرة لأبنائها الأبطال تقديرًا للجهود التي يبذلونها في رفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية.

كما قدمت الدكتورة جاكلين عازر للاعب سامي السبعاوي درعا وشهادة تقدير تكريمًا لجهوده وإسهاماته الكبيرة في تحقيق هذا الإنجاز الوطني.

يذكر أن هذه النسخة هي الثالثة من بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة. واستضافت مصر النسخة الثانية من البطولة في عام 2022، حيث حصل المنتخب المصري على المركز الثاني آنذاك والميدالية الفضية، فيما استضافت البرتغال النسخة الأولى من البطولة.

وحضر التكريم، الدكتور حازم الديب نائب المحافظ.

مقالات مشابهة

  • رياض مدريد يخسر أمام ليل
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم يسافر إلى نيجيريا يوم الاثنين القادم بأمل تحقيق مفاجأة من خارج الديار
  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78
  • سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة
  • البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • محافظ البحيرة تكرم سامي السبعاوي لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • منتخب «الرياضات الجوية» بطل العالم للقفز بالمظلات
  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي ” جراند سلام” للجودو
  • بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة