المناطق_رويترز

حث الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم الثلاثاء مجلس النواب الأمريكي على سرعة التحرك بشأن حزمة مساعدات بقيمة 95.34 مليار دولار لأوكرانيا وإسرائيل وتايوان بعدما أقرها مجلس الشيوخ.

وقال بايدن في بيان “إذا لم نقف ضد الطغاة الذين يسعون إلى غزو أراضي جيرانهم أو الجور عليها، فإن العواقب على الأمن القومي الأمريكي ستكون وخيمة”.

أخبار قد تهمك الأزهر يدين العدوان الصهيوني الإرهابي على رفح ويحذر من كارثة غير مسبوقة 13 فبراير 2024 - 5:01 مساءً نادي الأسير الفلسطيني: الاحتلال اعتقل 6985 فلسطينيًا منذ السابع من أكتوبر الماضي 12 فبراير 2024 - 6:26 مساءً

وأضاف “نبعث بهذه الرسالة إلى حلفائنا وخصومنا على السواء. حان الوقت ليتحرك مجلس النواب ويرسل هذا التشريع من الحزبين إلى مكتبي على الفور حتى أتمكن من التوقيع عليه ليصبح قانونا”.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أوكرانيا إسرائيل بايدن تايوان

إقرأ أيضاً:

تشكيل أول مجلس إدارة لصندوق البنية التحتية الوطني

المناطق_الرياض

أصدر مجلس إدارة صندوق التنمية الوطني قرارًا بتعيين أعضاء مجلس الإدارة الأول لصندوق البِنْية التحتية الوطني، حيث يتمتع الأعضاء المعينون بخبرات نوعية وطنية وعالمية في مجالات البِنْية التحتية والتمويل والاستثمار.

ويضم المجلس كلاً من: الرئيس التنفيذي لشركة العليان المالية نبيل العامودي، والرئيس التنفيذي لبرنامج شريك عبدالعزيز العريفي، ومحافظ الصندوق ستيفن جروف، والرئيس التنفيذي لصندوق البنية التحتية إسماعيل السلوم.

أخبار قد تهمك ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب بالمنطقة الشرقية 30 يونيو 2024 - 8:23 مساءً طيران ناس يطلق أول برنامج في المملكة لتأهيل طواقم الضيافة الجوية للتواصل بلغة الإشارة 30 يونيو 2024 - 7:36 مساءً

كما تشمل قائمة الأعضاء المدير العام لاستشارات البنوك وأسواق رأس المال في سيتي جروب ستيفاني فريدبورغ ، والتي شغلت منصب الرئيس التنفيذي السابق للعمليات في مجموعة البنك الدولي، ونائب الرئيس التنفيذي السابق في مؤسسة التمويل الدولية، إلى جانب الرئيس التنفيذي للإستراتيجية في شركة ميريديام ساس ماري فريندو، والتي عملت سابقاً بمنصب الرئيس التنفيذي لمركز البنية التحتية العالمي، وعملت أيضاً كرئيس لمبادرات البنية التحتية في المنتدى الاقتصادي العالمي.

وكان رئيس المجلس ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أصدر في شهر فبراير الماضي، قرارًا باختيار الأستاذ الإبراهيم رئيسًا لمجلس إدارة صندوق البنية التحتية الوطني.

يُذكر أن الصندوق قد بدأ منذ الإعلان عن تأسيسه بتفعيل أنشطته للإسهام في تسريع تنفيذ مشاريع البنية التحتية في المملكة من خلال تمويل مشاريع كبرى في مجال الهيدروجين الأخضر والطاقة الشمسية.

ويُعَدّ صندوق البنية التحتية الوطني أحد الصناديق والبنوك التنموية المرتبطة تنظيميًا بصندوق التنمية الوطني، وشريكًا في التمويل التنموي الرائد في المملكة لمشاريع البنية التحتية، كما يشجع الشراكة مع القطاع الخاص من خلال تحفيز المستثمرين المحليين والدوليين وجذبهم للمشاركة والاستثمار في تنفيذ المشاريع من خلال حزمة من المنتجات والحلول التمويلية المبتكرة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 30 يونيو 2024 - 8:37 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد30 يونيو 2024 - 4:52 مساءًفي غياب ميسي.. دي ماريا يقود تشكيلة الأرجنتين أمام بيرو أبرز المواد30 يونيو 2024 - 4:48 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11679 نقطة أبرز المواد30 يونيو 2024 - 4:26 مساءًالأزمة تتواصل.. قناع جديد لمبابي قبل ملاقاة بلجيكا أبرز المواد30 يونيو 2024 - 4:05 مساءً“تعليم جازان” يطلق برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي الصيفي 2024م أبرز المواد30 يونيو 2024 - 3:35 مساءً“الزكاة والضريبة والجمارك” تُعلن عن صدور قرار تمديد مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية للمكلفين حتى نهاية العام الجاري 2024م30 يونيو 2024 - 4:52 مساءًفي غياب ميسي.. دي ماريا يقود تشكيلة الأرجنتين أمام بيرو30 يونيو 2024 - 4:48 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11679 نقطة30 يونيو 2024 - 4:26 مساءًالأزمة تتواصل.. قناع جديد لمبابي قبل ملاقاة بلجيكا30 يونيو 2024 - 4:05 مساءً“تعليم جازان” يطلق برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي الصيفي 2024م30 يونيو 2024 - 3:35 مساءً“الزكاة والضريبة والجمارك” تُعلن عن صدور قرار تمديد مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية للمكلفين حتى نهاية العام الجاري 2024م ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب بالمنطقة الشرقية ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب بالمنطقة الشرقية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الرئيس الأوكراني يبحث مع وفد برلماني أمريكي المزيد من المساعدات العسكرية لبلاده
  • البحرين تؤكد ضرورة تجنب التصعيد العسكري على حدود لبنان وإسرائيل لعدم اتساع دائرة النزاع
  • النواب الأمريكي يمرر قانونًا يقلص المساعدات للأمم المتحدة
  • تشكيل أول مجلس إدارة لصندوق البنية التحتية الوطني
  • قرارات مجلس الوزراء الأحد بينها إقرار نظام ترخيص الجامعات الأردنية الخاصة
  • هذا هو الهدف من حرية التعبير .. ماسك يرد على ناشط داعم لأوكرانيا
  • مجلس التعاون يعرب عن إدانته إقرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي توسيع الاستيطان في الضفة الغربية
  • القاهرة الإخبارية: مصر نجحت في حشد تمويلات أسهمت في دعم الاقتصاد
  • البحرين تدعو لتجنب التصعيد العسكري بين لبنان وإسرائيل وتطالب مجلس الأمن الدولي بتدخل عاجل
  • ذا هيل: الديمقراطيون فى مجلس النواب مصدومون ويريدون تغيير بايدن قبل الانتخابات