صحافة العرب:
2024-09-19@09:37:11 GMT

- فوائد تعاقد برشلونة مع فيتور روكي

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- فوائد تعاقد برشلونة مع فيتور روكي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فوائد تعاقد برشلونة مع فيتور روكي، 8211; تناولت الصحافة الكتالونية أهمية صفقة فيتور روكي ، التي أبرمها برشلونة في فترة الانتقالات الحالية مع إعارة .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فوائد تعاقد برشلونة مع فيتور روكي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فوائد تعاقد برشلونة مع فيتور روكي

– تناولت الصحافة الكتالونية أهمية صفقة فيتور روكي ، التي أبرمها برشلونة في فترة الانتقالات الحالية مع إعارة اللاعب لأتليتيكو بارانينسي حتى الصيف المقبل.

فالصفقة تحمل أهمية باستعادة برشلونة لقوته في سوق لاعبي أمريكا الجنوبية ، بعدد أن فقدها لصالح ريال مدريد إثر ضياع صفقتي فينيسيوس ورودريجو .

لا يقتصر الأمر على تلك لنقطة فقط ولكن برشلونة بتوقيعه مع روكي ، يستمر في عقد صفقات مميزة بعد الجائحة حيث يواصل توقيعه مع لاعبين من العيار الثقيل للصيف التالي تواليًا ، وذلك بالتعاقد مع جاندوجان وفيتور ، الذي يعد أفضل لاعب من مواليد 2005 في أمريكا الجنوبية ككل .

وأخيرًا فأن مثل تلك الصفقة هي حفاظ على مستقبل النادي الكتالوني على الصعيد الهجومي في ظل تميز النمر البرازيلي ونجاعته التهديفية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق

كشف الصحفي خوسيه فيليكس دياز أن ريال مدريد قد جدد عقد فيرلاند ميندي حتى عام 2027، مع الإعلان الرسمي المتوقع خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح دياز أن بقاء ميندي يعتبر أمرًا حيويًا بالنسبة لمدرب الفريق كارلو أنشيلوتي، حيث كان هناك حديث سابق حول احتمال رحيله.

انشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا أزمة طاحنة في ريال مدريد قبل لقاء شتوتجارت

ومع ذلك، عبّر أنشيلوتي عن قلقه لإدارة النادي بشأن أهمية استمرار ميندي في الفريق.

وأضاف دياز أن أنشيلوتي يرى في ميندي أحد العناصر الأساسية في تشكيلته، نظرًا لمساهماته الكبيرة في الدفاع وتوازنه في الملعب.

وقد لعب ميندي دورًا محوريًا في تحسين أداء الدفاع في الموسم الماضي، مما جعل بقاءه أمرًا ضروريًا في ظل الطموحات الكبيرة للنادي في المنافسات المحلية والأوروبية.

مقالات مشابهة

  • أنتوني مارسيال ينضم رسميا لنادي أيك أثينا
  • وزير الخارجية الأمريكي: ناقشنا مع الجانب المصري أيضا الخطط المتعلقة باليوم التالي لوقف إطلاق النار في غزة
  • تفاصيل تعاقد النصر مع ستيفانو بيولي وموعد وصوله
  • سيناريو اليوم التالي للحرب
  • تفاصيل تعاقد النصر مع ستيفانو بيولي
  • بينها "فرقة الموت" و"روكي الغلابة"..6 أفلام جديدة منتظرة
  • بوريل يشدد على ضرورة بحث اليوم التالي بغزة ويعلق على التصعيد في لبنان
  • لماذا نخشى البحث الجاري عن «اليوم التالي»؟
  • جنس بشري تعاقد معه الشيطان!
  • ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق