افتتاح معارض اهلا رمضان 2024، مع افتراب شهر رمضان الكريم تبدأ عمليات البحث تتزايد عن أقل الأسعار لشراء ما يلزمهم من مواد وسلع غذائية، وخلال الساعات الأخيرة أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن افتتاح معارض اهلا رمضان 2024، في محافظتي القاهرة والجيزة، والتي تتضمن تخفيضات وخصومات تتخطى الـ 30% ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سويًا على تفاصيل افتتاح معارض اهلا رمضان 2024 وأهم السلع الموجودة في المعارض

افتتاح معارض اهلا رمضان 2024


حيث يبحث عدد كبير من المواطنين خلال الساعات الأخيرة عن معارض اهلا رمضان 2024، والتي أعلنت عنها وزارة التموين والتجارة الداخلية وما فيها من سلع ومواد غذائية بتخفيضات تصل إلى 30%، وتشهد معارض اهلا رمضان استقبال عدد كبير من المواطنين لشراء ما يلزمهم من سلع بأسعار مخفضة خاصة في ظل ارتفاع اسعار السلع خارج المعارض

حيث صرح الدكتور”علي المصيلحي” الذي يشغل منصب وزير التموين والتجارة الداخلية أن الوزارة تسعى جاهدة أن تساهم في مساعدة المواطن المصري وتوفير ما يلزمه من سلع ومواد غذائية خاصة مع اقتراب موعد شهر رمضان المبارك، مؤكدًا أن معارض أهلا رمضان سوف تبدأ في منتصف شهر فراير 2024 وسوف تحتوي على منتجات اللحوم والدواجن والسلع الغذائية بتخفيضات تصل إلى 30%، وكان هذا بالتنسيق مع الشركات المنتجة لزيت الطعام والسلع الأساسية والتي أعلنت عن طرح عدد كبير من السلع طول فترة معارض اهلا رمضان 2024.


أماكن معرض أهلا رمضان 2024 في محافظة الجيزة


حي شمال الجيزة: 3 منافذ بشارع البوهي نهاية شارع الوحدة.
شارع الوحدة ناصية شارع المنيرة الرئيسي.
شارع طلعت حرب ناصية شارع محمد حجازي.
حي الوراق: 4 منافذ أمام قسم شرطة الوراق، ومنفذ بجوار مبنى الحي القديم.
أسعار السلع الغذائية في معارض أهلا رمضان 2024
سعر كيلو السكر المعبأ في معرض أهلا رمضان 2024 نحو 27 جنيها.
سعر كيلو الأرز في معرض أهلا رمضان 2024 بين 20 جنيها و25 جنيها.
سعر عبوة جبن نباتي وزن كجم بقدر 56 جنيها.
سعر زجاجة زيت القلي بين 40 جنيها و45 جنيها.
سعر كيس المكرونة وزن كجم 20 جنيها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسعار السلع الغذائية في معارض أهلا رمضان أماكن معارض اهلا رمضان 2024 أماكن معرض أهلا رمضان 2024 معارض أهلا رمضان 2024 أهلا رمضان 2024 جنیها سعر

إقرأ أيضاً:

بدء فرز الأصوات برئاسيات موريتانيا ومرشح معارض يتحدث عن خروقات

بدأت عمليات فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية الموريتانية، بعد أن أغلقت مراكز الاقتراع أبوابها، مساء السبت، فيما يتوقع أن تبدأ النتائج الأولية في الظهور خلال ساعات.

وبدأ التصويت في الانتخابات عند الساعة السابعة من صباح السبت بالتوقيت المحلي (نفس توقيت غرينتش)، قبل أن تُغلق صناديق الاقتراع عند الساعة 19:00.

وقبل إغلاق صناديق الاقتراع بنحو ساعة ونصف، قالت لجنة الانتخابات إن نسبة الإقبال على التصويت بلغت 40 بالمئة، دون الإعلان عن النسبة النهائية بعد.


وقال المتحدث باسم اللجنة الوطنية للانتخابات محمد تقي الله الأدهم، في مؤتمر صحفي، إن الانتخابات "جرت بشكل سلس ودون أي مشاكل".

في المقابل، قالت حملة المرشح المعارض حمادي ولد سيد المختار، إنها "سجلت خروقات"، بينها "حالات تصويت بدون بطاقة تعريف وطنية وتصويت بالإنابة".

وأضافت الحملة، في مؤتمر صحفي، أن الحكم على نزاهة العملية الانتخابية "سيكون بناءً على مدى انتشار هذه الخروقات".

وصباح السبت، بدأ الناخبون الموريتانيون الإدلاء بأصواتهم في ثامن انتخابات رئاسية في تاريخ البلاد لاختيار رئيس جديد أو التجديد للرئيس المنتهية ولايته محمد ولد الشيخ الغزواني.

وفي حال لم يحقق أي من هؤلاء المرشحين الأغلبية المطلقة (أكثر من 50 بالمئة من نسبة المصوتين)، ستكون هناك جولة ثانية في 13 تموز/ يوليو المقبل بين المرشحين صاحبا أعلى حصة من الأصوات.

ويخوض الغزواني الاستحقاق الرئاسي أمام ستة مرشحين تعهدوا إحداث أول تغيير ديمقراطي حقيقي في هذا البلد الصحراوي الشاسع الذي يبلغ عدد سكانه حوالى 4,9 ملايين نسمة وشهد العديد من الانقلابات في الفترة من 1978 إلى 2008، قبل أن يسجل في 2019 أول مرحلة انتقالية بين رئيسين منتخبين منذ نيله الاستقلال عن فرنسا.

وقال محمد سالم مسيكة (50 عاما) لوكالة فرانس برس "جئت لأداء واجبي المدني استكمالاً للعملية الديمقراطية التي بدأت قبل بضعة عقود".

وأعرب ناخب آخر هو كرتومة بابا (26 عاماً) عن أمله في إحراز "تقدم فيما يتعلق بالتعليم والشباب".

وقالت بركة خراتشي (26 عاما) إنها تأمل حدوث "تغيير كبير" و"الإطاحة بالفاسدين".

ويرى مراقبون أن الغزواني هو المرشح الأوفر حظا للفوز بولاية جديدة من الدورة الأولى، وإذا اقتضى الأمر ستتنظم دورة انتخابية ثانية في 14 تموز/ يوليو.

وأبزر منافسَين للرئيس هما الناشط في مجال حقوق الإنسان بيرام الداه عبيدي الذي حل ثانياً في الانتخابات الرئاسية الأخيرة، وحمادي ولد سيدي المختار، مرشح حزب "تواصل" الإسلامي، القوة المعارضة الرئيسية في الجمعية الوطنية.

ويدعو كلاهما إلى تغيير جذري، و"وضع حد لسوء الإدارة والفساد"، وإجراء إصلاح عميق للتعليم والقضاء.


وقال الداه عبيدي إن "اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات تتآمر مع مؤيدي الغزواني وتساعدهم على شراء أصوات الناخبين بالمال العام" داعياً أنصاره إلى "محاربة التزوير" بكافة الوسائل القانونية. وأكد الثاني أنه سيبقى "يقظاً لأي انتهاك".

وكانت المعارضة قد شكّكت في الانتخابات التشريعية قبل عام.من جهتها، شكّلت الحكومة الموريتانية مرصداً وطنياً لمراقبة الانتخابات، الأمر الذي تعتبره المعارضة أداة للتلاعب بالأصوات.

في هذه الأثناء، لم يتوجه سوى عدد قليل من المراقبين الدوليين إلى موريتانيا. وأرسل الاتحاد الأفريقي 27 مراقباً لفترة قصيرة، بينما لم يرسل الاتحاد الأوروبي بعثة، بل ثلاثة خبراء انتخابيين فقط.

مقالات مشابهة

  • أول يوم.. تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية بالقاهرة والجيزة
  • شومان: وزارة الشباب تسعي لحل ازمة البطالة بملتقيات التوظيف
  • أسعار اللحوم اليوم في منافذ وزراة التموين.. «البلدي بـ335 جنيها»
  • أسعار السلع التموينية اليوم الاثنين 1-7-2024 في محافظة المنيا
  • سعر متر التصالح في مخالفات البناء بحي العمرانية.. اعرف التفاصيل
  • المركز القومي للترجمة يقدم خصومات احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • أسعار السلع التموينية اليوم الأحد 30-6-2024 في محافظة المنيا
  • بدء فرز الأصوات برئاسيات موريتانيا ومرشح معارض يتحدث عن خروقات
  • بعد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي.. انخفاض أسعار السلع الأساسية في الأسواق
  • المتهمون بسرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة والجيزة يكشفون تفاصيل ارتكاب 7 جرائم