الثقافة والفن، رعب وأنيمشن وكوميدي السينمات تستقبل افلام جديدة اليوم،تستقبل صالات السينما عطلة هذا الأسبوع، أفلام جديدة ضمن مجموعة الأفلام التي تعرضها .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رعب وأنيمشن وكوميدي.. السينمات تستقبل افلام جديدة اليوم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رعب وأنيمشن وكوميدي.. السينمات تستقبل افلام جديدة اليوم

تستقبل صالات السينما عطلة هذا الأسبوع، أفلام جديدة ضمن مجموعة الأفلام التي تعرضها المملكة نهاية كل أسبوع، وتنوعا بين الأنيمشن والكوميدي، وسط أجواء من المتعة والإثارة، لذا لا تفوت الفرصة.

مستر إكس

تستقبل السينمات السعودية، اليوم الخميس، الفيلم المصري مستر إكس، تجدونه في صالات السينما مصنف R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة.

وتدور أحداث الفيلم عن قصة حب تنشأ بين محامية، ورئيس إحدى العصابات، فيبذل الأخير جهده لإبعادها عن كل المخاطر، إذ تتسبب عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تتغير الأمور بعد قصة حب تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد عبدالوهاب وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالوهاب أمجد الشرقاوي وبطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، أكرم حسني، ريم مصطفى، محمد أسامة (أوس أوس)، رحاب الجمل، محمد أنور.

بسبب عقده النفسية يحرّض "مستر إكس" الرجال على الانفصال عن زوجاتهم.. ولكن لا يعلم ما سيحصل له بعدها الفيلم المصري #مستر_إكس الخميس في صالات السينما.. صنفناه R18 "لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة"#السينما_حولك pic.twitter.com/wyYdo79JPh

— السينما السعودية (@alcinema_sa) July 18, 2023 Detective Conan Black Iron Submarine

كما تستقبل صالات السينما أيضا، اليوم الخميس، النسخة المدبلجة باللغة العربية للفيلم الياباني Detective Conan Black Iron" Submarine" ، يمكنكم مشاهدته في دور العرض، وهو مصنف PG12 أي يلزم مرافقة الراشدين لمن هم تحت 12 سنة.

وتدور الأحداث حول المفتش كونان الذي يستمر في الكشف عن الجرائم الغامضة حيث يساهم في معرفة كواليس اختطاف المنظمة السوداء لمهندسة إلى المحيط، من أجل الحصول على معلومات مهمة تملكها، لاتفوت فرصة متابعة "كونان" ورحلته مع أصدقائه في التحري والبحث للكشف عن الحقائق الخفية.

الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ يوزورو تاشيكاوا وﺗﺄﻟﻴﻒ تاكيهارو ساكوراي وبطولة مينامي تاكاياما، ميجومي هاياشيبارا، ريكيا كوياما، واكانا يامازاكي، يوكيتوشي هوري وشيويشي إيكيدا.

"كونان" ورحلته مع أصدقائه في التحري والبحث للكشف عن الحقائق الخفية. النسخة المدبلجة باللغة العربية لفيلم "Detective Conan Black Iron Submarine" غدًا في صالات السينما صنفناه PG12 "يلزم مرافقة الراشدين لمن هم تحت 12 سنة"#السينما_حولك pic.twitter.com/JcinN73hkB

— السينما السعودية (@alcinema_sa) July 19, 2023 Cobweb

كما تعرض السينمات السعودية، فيلم الرعب الأمريكي Cobweb، الخميس المقبل، تجدونه في صالات السينما، وهو مصنف R15 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة.

تدور أحداث الفيلم خلال 88 دقيقة، ويروي قصة الطفل "بيتر" الذي يشك بأن والديه يخفون عنه سرًا خطيرًا، بعد سماعه أصوات مخيفة من داخل جدارن غرفته، ويقرر الاستماع إلى الأصوات المروعة داخل رأسه؛ ويسخرها من أجل الانتقام من والديه العنيفين.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ صامويل بودين وهو أول ظهور له كمخرج، وﺗﺄﻟﻴﻒ كريس توماس ديفلن وبطولة ليزي كابلان، أنتوني ستار، كليوباترا كولمان، إيلين دوبين، وودي نورمان وديبورا زيتشيفا.

يشك الطفل "بيتر" بأن والديه يخفون عنه سرًا خطيرًا، بعد سماعه أصوات مخيفة من داخل جدار غرفته فيلم الرعب #Cobweb الخميس في صالات السينما.. صنفناه R15 "لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة"#السينما_حولك pic.twitter.com/wj0UaAHvD4

— السينما السعودية (@alcinema_sa) July 17, 2023 Oppenheimer

الفيلم المنتظر Oppenheimer عن قصة العالم الفيزيائي "اوبنهايمر" وعلاقته في تطوير القنبلة النووية، تجدونه قريبًا اليوم الخميس، في صالات العرض السعودية، وهو مصنف R15 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة.

تدور أحداث الفيلم عن قصة حياة العالم والمخترع الأمريكي "جي روبرت أوبنهايمر"، ودوره في اختراع القنبلة الذرية، أقوى سلاح عرفته البشرية على الإطلاق، كما يتناول الفيلم كافة النزاعات والصراعات الأخلاقية، التي واجهت العالم "أوبنهايمر" وفريقه، خلال صناعة القنبلة.

قصة العالم الفيزيائي "اوبنهايمر" وعلاقته في تطوير القنبلة النووية.. الفيلم المنتظر #Oppenheimer قريبًا جدًا في السينما.. صنفناه R15 "لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة" قلنا لكم قبل... لا تاخذون الأخبار إلا من مصادرها الرسمية#السينما_حولك pic.twitter.com/5zMApN9d59

— السينما السعودية (@alcinema_sa) July 16, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مستر إکس

إقرأ أيضاً:

سينمائيو الجنوب يثمنون أدوار وزارة الثقافة والمركز السينمائي في تطوير الصناعة السينمائية بالصحراء

زنقة 20 ا علي التومي

في ندوة رسمية بموسم الموكار بطانطان؛ استعرض أمس الأحد 30 يونيو الجاري؛ رئيس فيدرالية مهنيي السينما والسمعي البصري بالصحراء “سعيد زريبيع” دور الفيدرالية في تطوير الصناعة السينمائية بجهات الصحراء الثلاث.

وخلال مداخلته، تناول رئيس الفيدرالية ثلاث نقاط هامة؛ تتعلق أولها بالتكوين في مختلف التخصصات السينمائية، والثانية حول انفتاح الفيدرالية على محيطها الوطني والجهوي؛ بدء بوزارة الثقافة مرورا بالمركز السينمائي المغربي، وصولا إلى مختلف الفاعلين الجهويين؛ سواء تعلق الأمر بالقطاع العمومي أو الخاص، وثالثها الضرورة الملحة لتسويق الأفلام الحسانية والمجال الصحراوي على الصعيدين الوطني والدولي؛ وهو ما بدأت الفيدرالية الإشتغال عليه خلال الأشهر القليلة الماضية.

وثمن “سعيد زريبيع” الدور الكبير الذي يقوم به وزير الثقافة “محمد المهدي بنسعيد” باعتباره وزيرا شابا وابن الميدان، وما يقوم به من مبادرات جادة  تروم تطوير الصناعة السينمائية الوطنية.

وفي السياق ذاته، لم يخف “زريبيع” الدور الريادي الذي يقوده “عبد العزيز البوجدايني” منذ توليه إدارة المركز السينمائي المغربي، لما يتمتع به الرجل من حسن تواصل وتعاون.

جدير بالذكر أن فيدرالية مهنيي السينما والسمعي البصري بالصحراء؛ تأسست منذ عام ونصف، بعد تراكم عديد التجارب لمهنيي أقاليم الصحراء في الحقل السينمائي؛ حيث تضم أزيد من 60 مهنيا موزعا بين منتجين ومخرجين وتقنيين وكتاب سيناريو.

وتسعى الفيدرالية منذ تأسيسها إلى وضع لبنات أساس للمساهمة في تطوير واقع السينما بالصحراء، من خلال عديد المبادرات التي قامت بها، وتحقيق برنامجها السنوي الذي سطرته منذ الاحتفاء بمرور عام على تأسيسها.

ومن أبرز برامج الفيدرالية لهذه السنة، هو إحداث نواة للتكوين و مهرجان دولي بمدينة العيون، وعقد شراكات تعاون مع مختلف الفاعلين الجهويين والوطنيين في المجال الثقافي الحساني، ومشاركتها كضيف شرف في مهرجانات دولية.

مقالات مشابهة

  • الممثل الأمريكي مارك والبيرج يعود إلى السينما بـ«Balls Up» و«The Union»
  • أفضل عشرة أفلام على مر تاريخ السينما العالمية.. يجب أن تشاهدها
  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية
  • أحمد داود عن فيلم «الهوى سلطان»: قصته كتير مننا عاشها وغير مألوف في السينما
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • ليلى علوي وهشام ماجد ومنة شلبي.. فنانون ينتظرهم الجمهور في صيف 2024
  • "Inside Out 2" يتخطى حاجز المليار دولار
  • سينمائيو الجنوب يثمنون أدوار وزارة الثقافة والمركز السينمائي في تطوير الصناعة السينمائية بالصحراء
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يحقق 98 مليون دولار في 3 أيام
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3