أطلقت الصفحة الرسمية لشركة "+DS"، المنتجة لمسلسل "ملحية"، المفروض طرحه بالموسم الرمضاني القادم 2024، الذي يناقش القضية الفلسطينية، من خلال تسليط الضوء على ما يحدث داخل الأراضي المحتلة.

 

طرحت شركة "+DS"، البوستر الرسمي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقة: "البوستر التشويقي لمسلسل مليحة.

. رمضان 2024".

 

وتصدرت طفلة صغيرة البوستر، إذ كانت تحمل دمية في يدها، وسط الدمار الذي تتعرض له الأراضي الفلسطينية جراء القصف الإسرائيلي المتواصل.

مسلسل مليحةأحداث مسلسل "مليحة"

وتدور أحداث المسلسل في إطار 15 حلقة، ويشهد تواجد الفلسطينية سيرين خاس، ويتناول العمل التركيز على القضية الفلسطينية ومعاناة الشعب، في إطار دعم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للقضية بجوانبها كافة.

 

أبطال مسلسل "مليحة" 

ويشارك في بطولة مسلسل "مليحة"، عدد من الفنانين، بينهم أشرف زكي، ودياب، وماجدة زكي، وحنان سليمان، وآخرون، من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

يسرا تفتح الأبواب المغلقة: اتحرمت من رؤية أمي سنة ونص فيلم أبو نسب.. آخر حصيلة إيرادات بالسينمات فيلم شماريخ يحصد إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس 100 مليون مشاهدة.. رامي صبري يحتفل بأغنية يمكن خير فيلم عادل مش عادل.. حصيلة إيراداته بالسينمات نسمة محجوب تطرح أغنيتها الجديدة "حبيتك" "هيجيلي موجوع" لتامر عاشور تتخطى 34 مليون مشاهدة بهاء سلطان يطلق أحدث أعماله الفنية "مرتحناش" فيلم عادل مش عادل يحقق إيرادات ضعيفة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل مليحة أبطال مسلسل مليحة أحداث مسلسل مليحة القضية الفلسطينية الأراضي المحتلة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 فلسطين غزة

إقرأ أيضاً:

لحام: على الدول العربية الانضمام إلى حلف عسكريّ موحد لحلّ القضية الفلسطينية

قال البطريرك غريغوريوس الثالث لحام في نداء اليوم: "كلنا نشارك وطننا الحبيب في مأساته الكبيرة، بسبب التفجير الاجرامي الذي راح ضحيته عدد من القتلى والآلاف من الجرحى الأبرياء. نقدّم التعزية لأهالي الشهداء ونصلّي لأجل شفاء الجرحى، ونعبّر عن شعورنا جميعًا للأُسر المفجوعة بفقد أو بجرح أحبائهم".

أضاف: "كما نشكر تضامن الدول العربية المجاورة مع مصابنا والمساعدة. ونرفع صوتنا عاليًا مندِّدًين أمام عجز العالم والمؤسسات الدولية والدول الأوروبية وأميركا، عن إيقاف مسلسل الحرب في غزة والضفة وجنوب لبنان وبيروت والمنطقة بأكملها. تعبنا من سماع القرارات الدولية على أنواعها".

ختم: "ندعو العالم العربي والدول العربية، لكي تنضمّ كلها ضمن حلف عسكريّ موحد، وتضع خطة فعّالة حاسمة لأجل انهاء هذه الحروب والمآسي، ولأجل حلّ القضية الفلسطينية، ودعوة شاملة لإقرار حل الدولتين في الارض المقدّسة. أرض السلام وميلاد السيد المسيح ملك السلام. سلام عادل، دائم وشامل".

مقالات مشابهة

  • لحام: على الدول العربية الانضمام إلى حلف عسكريّ موحد لحلّ القضية الفلسطينية
  • ولي العهد يؤكد مساندة القضية الفلسطينية أثناء الخطاب الملكي السنوي لمجلس الشورى
  • إيرادات "عاشق" تقترب من 9 ملايين منذ طرحه
  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • رفض أردني مصري لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية
  • بالفيديو|سنجر: الرئيس السيسي يدعم القضية الفلسطينية من قبل أحداث 7 أكتوبر
  • وزير الخارجية: لا سلام في المنطقة دون حل القضية الفلسطينية (فيديو)
  • وزير الخارجية: لا سلام عادل ودائم في المنطقة دون حل القضية الفلسطينية
  • تأجيل القضية.. إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة
  • سيرجي لافروف: القضية الفلسطينية محورية على الأجندة الدولية