تكنولوجي، وفاة كيفن ميتنيك المخترق الأكثر شهرة في العالم،توفي كيفن ميتنيك، الذي كان يومًا ما أحد أكثر قراصنة الكمبيوتر المطلوبين في العالم، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وفاة كيفن ميتنيك المخترق الأكثر شهرة في العالم ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وفاة كيفن ميتنيك المخترق الأكثر شهرة في العالم

توفي كيفن ميتنيك، الذي كان يومًا ما أحد أكثر قراصنة الكمبيوتر المطلوبين في العالم، عن عمر يناهز 59 عامًا في 16 يوليو. 

وفقًا لنعيه، كافح كيفن ميتنيك سرطان البنكرياس لأكثر من عام وكان يخضع للعلاج في المركز الطبي بجامعة بيتسبرج. يقرأ نعيه "[معظم] حياته مثل قصة خيالية"، وربما تكون هذه هي الطريقة المثلى لوصف قصته. 

كانت المرة الأولى التي تسلل فيها ميتنيك إلى نظام كمبيوتر في طريق العودة إلى الوراء في عام 1979، ولكن لم تتم إدانته حتى عام 1988 وحُكم عليه بالسجن لمدة 12 شهرًا لنسخ برنامج شركة.

اخترق أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بالبريد الصوتي لشركة Pacific Bell عندما كان تحت الإشراف ثم واصل اختراق الشبكات الخلوية، بالإضافة إلى مواقع الشركات والمواقع الحكومية، باعتباره هارباً في التسعينيات. 

كان كيفن ميتنيك متورطًا أيضًا في سرقة آلاف الملفات وأرقام بطاقات الائتمان، لكن نعيه يقول إنه "لم يأخذ سنتًا واحدًا من أي من ضحاياه". تم القبض عليه في النهاية في عام 1995 واتهم بالاستخدام غير القانوني لاتصال هاتفي الاحتيال على الجهاز والكمبيوتر. على ما يبدو، اعتقدت السلطات أن لديه إمكانية الوصول إلى الأسرار التجارية للشركات التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات في ذلك الوقت.

أمضى كيفن ميتنيك خمس سنوات في السجن، ووصفها بأنها إجازة عندما أطلق سراحه. من هناك، غيّر مسار حياته المهنية واختار أن يصبح متسللًا للقرصنة البيضاء ومستشارًا للأمن السيبراني.

 في عام 2011، أصبح مالكًا جزئيًا ومسؤولًا رئيسيًا عن القرصنة في KnowBe4، التي توفر تدريبًا على الوعي الأمني ومنصة محاكاة للتصيد الاحتيالي للعملاء.

 قبل حدوث كل هذا، اكتشف كيفن ميتنيك كيفية لعب نظام النقل العام في لوس أنجلوس وهو في الثانية عشرة من عمره عن طريق حفظ جداول الحافلات والبطاقات المثقوبة ثم الحصول على أنظمة أدوات الثقب الخاصة به حتى يتمكن من ركوب الحافلات طوال اليوم. نجا ميتنيك من زوجته كيمبرلي ميتنيك وطفلهما الذي لم يولد بعد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كان يتناول سبع وجبات في اليوم.. وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم بشكل مفاجئ

توفي لاعب كمال الأجسام البيلاروسي، إيليا يفيمتشوك، عن عمر ناهز 36 عاما، هذا الأخير وصِف بأنه أضخم لاعب كمال أجسام في العالم، إذ كان يتناول سبع وجبات في اليوم.

ووفقا لوسائل إعلام بيلاروسية، فإن الرياضي إيليا يفيمتشوك أصيب بنوبة قلبية في منزله في 8 سبتمبر الجاري ودخل في غيبوبة، وحاولت زوجته آنا إنعاشه حتى يصل طاقم الإسعاف، وتم نقله إلى المستشفى بواسطة مروحية "طائرة هليكوبتر"، لكنه توفي بعد يومين في المستشفى.

وقالت آنا: "لقد صليت طوال هذا الوقت، على أمل أن يتعافى إيليا، وكان قلبه ينبض لمدة يومين".

ويعود سبب وفاة لاعب كمال الأجسام لإصابته بأزمة قلبية، ولم ينجح الأطباء في علاجه سريعا، والبعض أرجع سبب إصابته بأزمة قلبية إلى إكثاره من تناول المنشطات.

وكان يبلغ طول إيليا يفيمتشوك 185 سم ووزنه 158 كجم، ونظامه الغذائي، كان يتضمن سبع وجبات يومية، ومكون من نحو 2 كيلوجرام ونصف الكيلو من اللحم، وأكثر من 100 قطعة من السوشي.

وكان يرفع لاعب كمال الأجسام الراحل وهو على الأرض وزن 272 كجم، ولم يشارك إيليا يفيمتشوك في منافسات كمال الأجسام الاحترافية، لكنه شارك تدريباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كان لديه مئات الآلاف من المتابعين عبر جميع المنصات.

مقالات مشابهة

  • المطار الأكثر هدوءا في العالم يستقبل 7 ركاب يوميا.. لسبب غريب
  • تيتانيك.. 112 عامًا تحت أعماق المحيط – تحليل علمي وتاريخي لانهيار حطام السفينة الأكثر شهرة في العالم
  • استشاري يكشف خطورة المنشطات بعد وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • 10 علامات من السماء: المعجزات التي شهدها العالم يوم ميلاد النبي
  • حقن ونوبة قلبية.. أسباب وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • «نوبة قلبية أنهت حياة الوحش».. تفاصيل وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • “الوحش”.. وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • كان يتناول سبع وجبات في اليوم.. وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم بشكل مفاجئ
  • «المنشطات أم السعرات الحرارية».. السر وراء وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • اللحظات الأخيرة في حياة أضخم لاعب كمال أجسام بالعالم.. زوجته حاولت إنقاذه ولم تنجح