أجلت محكمة جنايات الفيوم اليوم الثلاثاء، بالدائرة السادسة، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمرو أبو الاسرار، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، رجلسات محاكمة المتهم حسام.ر.أ في التهم المنسوبة إليه في إنهاء حياة جاره " سيد خلف عويس " بضرب بالفٱس على رأسه متعمدا إزهاق روحه.


للاول من ابريل المقبل وذلك لسماع مرافعة هيئة الدفاع عن المتهم.

 

تفاصيل الواقعة


تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد إسلام لطيف، مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بتلقيها بلاغًا بمقتل أربعيني في وضح النهار بطريقة بشعة بقرية الإعلام بدائرة المركز.

 

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الفيوم وتبين مصرع شخص يدعى سيد عويس خلف، في العقد الرابع من العمر، على يد جاره، حيث كان يجلس المجني عليه أمام منزله أمام زوجته وهاجمه جاره من الخلف، حيث سدد له عدة ضربات قوية بفأس ضخم، فلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور، وسط صراخ زوجة المجني عليه التي أصيبت بحالة من الهلع والفزع.


وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليه، كان دائم التدخل لمنع الجاني من ضرب والدته، وفي إحدى المرات دفعه فوقع على الأرض فاعتبرها إهانة له، وتحين الفرصة ووجد أن المجني عليه جالسا أمام المنزل، فدخل إلى منزله وأحضر فأسا يستخدمه في عمله في المعمار، وانهال عليه ضربا من الخلف، ما تسبب في إصابته بكسور متعددة في جمجمة الرأس، وتم نقله إلى مستشفى الحياة بمدينة الفيوم، فلفظ أنفاسه الأخيرة بعد دقائق من الوصول.

 

 

 

 

تأجيل محاكمة المتهم بقتل شاب وسرقته في الفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم تأجيل محاكمة الفاس جنايات الفيوم المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

قرار جديد بشأن المتهمين بإنهاء حياة عامل لمنعه معاكسة فتاة بشبرا الخيمة

امر قاضي المعارضات بالقليوبية ، بتجديد حبس المتهمين 15 يومًا علي ذمة التحقيقات ، حيث  أقدم اربع أشخاص على التخلص من زميلهم بالمطواة فأرداه قتيلا في الحال أثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات الجيرة، حيث ذبحه أحدهم من رقبته أثناء تناوله طعام  الإفطار، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام وتحرر محضر بالواقعة.

إفطار ممزوج بالدمُاء.. قرار جديد بشأن المتهمين بإنهاء  حياةعامل   لمنعه معاكسة فتاة بشبرا الخيمة 

وفي وقت سابق ؛ قررت نيابة قسم أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، حبس 4 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بقتل زميله إثر مشاجرة بينهم بسبب خلافات الجيرة، وطلبت النيابة تحريات مباحث القسم حول الواقعة وإرسال السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة للمعمل الجنائي، وسؤال شهود العيان والتحفظ على كاميرات المراقبة في محل الواقعة وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لمناظرة الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

شهود العيان في مقتل عامل شبرا الخيمة

وقال شهود العيان بواقعة مقتل عامل في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، إن 4 أشخاص تعدوا عليه بأسلحة بيضاء، حيث ذبحه أحدهم من رقبته أثناء تناوله طعام  الإفطار. 

واضاف؛ أن المجني عليه هو عائل أسرته الوحيد ويتيم الأب، وكان معروفا بالطيبة والشهامة، وأن الجناة ارتكبوا الواقعة لمنعه لهم من معاكسة فتاة، فتربصوا له وقتلوه.

وأشار شهود العيان إلى أن المجني عليه ظل يمشي وهو ينزف مسافة 13 مترًا، حتى تصفى دمه وسقط وسط الشارع، مطالبين بالقصاص.

مقتل عامل شبرا الخيمة

وتلقى مأمور قسم أول شبرا الخيمة بلاغا يفيد مصرع شاب طعنا بآلة حادة على يد المتهمين بقتل عامل يدعى محمود. م، قتله 4 أشخاص بأسلحة بيضاء بسبب خلافات بينهم بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، جرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهل المتوفى وشهود العيان بالواقعة وضبط وإحضار الجناة.

انتقل فريق من مباحث قسم شبرا الخيمه اول ورئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة إلى مكان الواقعة للوقوف على كافة ملابسات الجريمة.

وألقت قوة أمنية من مباحث القسم القبض على المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وبمواجهة اعترف بارتكاب الجريمة.

سيارة تدهس سيدة سودانية

وفي واقعة أخرى،شهدت منطقة المعادي التابعة لمحافظة القاهرة، واقعة دهس سائق، لسيدة تحمل جنسية جنوب السودان، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بمصرع سيدة سودانية دهسها سائق سيارة بمنطقة المعادي.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الحادث، وتبين مصرع سيدة، في العقد الثالت من العمر، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى للعرض على الطبيب الشرعي واستخراج تصاريح الدفن ومعرفة أسباب الوفاة.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة مجدى شطة بتهمة حيازة مخدر الآيس للدور الأخير من شهر أكتوبر
  • استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة
  • حكم مشدد بحق عاطلين مُدانين بإنهاء حياة عامل في الزاوية الحمراء
  • قرار جديد بشأن المتهمين بإنهاء حياة عامل لمنعه معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • بعد قتل جاره..القبض على هارب فرنسي في إسبانيا أثناء محاولته الفرار إلى المغرب
  • تدخل للدفاع عن خاله.. حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب في الخصوص
  • تأجيل محاكمة عامل بشركة سياحة لاتهامه بالاتجار في النقد الأجنبي
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة الاتجار في النقد الأجنبى
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة الإتجار فى النقد الأجنبى لـ22 أكتوبر الجارى
  • استمرار الاحتفالات بميلاد النبي "صلى الله عليه وسلم" بأوقاف الفيوم.. صور