أعلنت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT راعي الصناعة الرقمية بالتعاون مع اتحاد الصناعات المصرية اليوم عن تنظيم ندوة إفتراضية  غدا حول سبل استفادة شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من اللجان المتخصصة في عدد من المجالات مثل الضرائب والتأمينات والجمارك وقوانين العمل في الإتحاد ، تأتي هذه الخطوة تماشياً مع رؤية الغرفة الطموحة التي تسعى إلى توفير تجربة تنافسية للشركات الأعضاء من خلال رصد متطلباتهم والعمل على تلبيتها بالتعاون مع متخذي القرار من مختلف الجهات.


ومن المقرر أن تسلط الندوة الضوء على عدد من المحاور الرئيسية أبرزها التعريف بدور اللجان المختلفة في اتحاد الصناعات المصرية المنوط بها خلق مناخ اقتصادي إيجابي قادر على دعم رؤى الشركات وتحقيق تنمية أعمالهم ، كما ستناقش الندوة دور غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات في تحديد ملامح واضحة لمنظومة دعم الشركات الأعضاء خلال تعاونها مع القطاعات الرئيسية مثل الضرائب والجمارك والتأمينات.
قال المهندس طارق شبكة عضو مجلس إدارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وممثل الغرفة في لجنة الضرائب والجمارك بإتحاد الصناعات المصرية :" إننا فخورون بهذا الحدث الذي يتوج مجهودات الغرفة بالتعاون مع الإتحاد بشأن دعم متطلبات شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال اللجان المتخصصة التي تعمل على أساس الربط المباشر بين متخذي القرار والشركات ، موضحاً إن هذه الندوة مجرد خطوة على طريق التوعية بالطرق المثلى للتواصل مع الجهات المعنية والإستفاده من الأطر القانونية التي تدعم تنمية الشركات المحلية ، منوهاً عن أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الأنشطة التفاعلية مع كافة أطراف المنظومة،وابتكار قنوات حديثة لرفع الوعي لدى الأعضاء بالمستجدات المتلاحقة في القطاعات الرئيسية مثل منظومة الضرائب والجمارك والتأمينات".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الضرائب والجمارک

إقرأ أيضاً:

13 يوليو.. ندوة لمناقشة كتاب "في محبة يعقوب الشارونى" بنقابة الصحفيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظم اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين، ندوة لمناقشة كتاب "في محبة يعقوب الشارونى'، للزميل الصحفى أحمد عبدالنعيم، الكتاب يحمل شهادات لمبدعى مصر والعالم حول شخصية الرائد يعقوب الشارونى، الذى كتب فى الصحافة المصرية لمدة ثلاثين عامًا بابًا ثابتًا للأطفال بجريدة "الأهرام"، وذلك يوم السبت 13 يوليو الساعة السابعة بقاعة طه حسين فى الدور الرابع.

يشارك فى الندوة د. شهيرة خليل رئيس تحرير "مجلة سمير"، د. غالية الزامل عضو اتحاد كتاب مصر، والكاتب الروائى محمد عبد الحافظ ناصف نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، تدير الندوة د. هالة الشارونى نجلة الراحل. 

مقالات مشابهة

  • ايتيدا تختار تاسكد ان الناشئة ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية
  • من بين 86 شركة.. «ايتيدا» تختار شركة «تاسكد ان» الناشئة ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية
  • «الضرائب» تطالب أصحاب الشركات بالتسجيل في الفاتورة الإلكترونية
  • قاعدة الكفاءات المتميزة
  • غرفة الإسكندرية تعقد أولى تدريبات مشروع "سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية"
  • «شعبة الذهب» تجتمع غدا مع ممثلين من الضرائب والجمارك
  • "غرفة الإسكندرية" تعقد أولى تدريبات مشروع "سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية
  • القابضة لمياه الشرب تعقد ورشة عمل حول استراتيجية التحول الرقمي
  • 13 يوليو.. ندوة لمناقشة كتاب "في محبة يعقوب الشارونى" بنقابة الصحفيين
  • تجميد حسابات حبيب نورمحمدوف بطل UFC السابق بسبب دين تجاوز 300 مليون روبل