تزايد البحث عن مكاتب ترجمة معتمدة؛ وذلك بسبب اشتراط العديد من المؤسسات الحكومية وغير الحكومية ترجمة جميع الأوراق والمستندات المقدمة إليها من مكتب ترجمة معتمد في القاهرة.

ولكن لن تبحث كثيرًا فإننا سوف نساعدك في هذا المقال في إيجاد أفضل مكتب ترجمة معتمد بمصر، وأهم الخدمات التي يقدمها، إلى جانب اللغات التي يعمل روزيتا مكتب ترجمة معتمد في القاهرة على ترجمتها.

مكتب ترجمة معتمد في القاهرة

يعمل مكتب روزيتا أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة  في مصر علي تقديم خدمات ترجمة معتمدة المختلفة لعملائه، وذلك كونه مكتب ترجمة معتمد من العديد من سفارات الدول المختلفة، ومنها الصين، وروسيا، وإيطاليا، والولايات المتحدة الأمريكية، وبريطانيا، وإسبانيا، وألمانيا، وهولندا، والبرتغال، وغيرهم.

حيث يقوم المكتب بخدمات الترجمة المعتمدة لكافة المستندات والوثائق الرسمية المقدمة إلى الهيئات الحكومية كالوزارات والسفارات والقنصليات والمحاكم وغيرهم، إلى جانب الهيئات غير الحكومية والشركات الكبرى والمؤسسات.

كما يعمل مكتب روزيتا أفضل مكتب ترجمة معتمدة بمصر على تقديم خدمات ترجمة معتمدة لجميع لغات العالم المختلفة، على يد أفضل فريق من المترجمين المعتمدين ذوى الخبرة الواسعة في خدمات الترجمة المعتمدة.

ما الخدمات التي تقدمها مراكز الترجمة المعتمدة بالقاهرة؟

تقدم مكاتب ترجمة معتمدة العديد من الخدمات في مجال الترجمة للعملاء، وعلى رأسهم مكتب روزيتا أفضل مكتب ترجمة معتمد في القاهرة.

الذي يعمل على إرضاء جميع عملائه بتقديم خدمات متميزة في كافة مجالات خدمات الترجمة المعتمدة، ومنها: 

الترجمة المعتمدة لكافة السفارات و الجهات الحكومية بجودة عالية

 تعد خدمة الترجمة المعتمدة من الخدمات الأساسية التي يقدمها مكتب روزيتا أفضل مكتب ترجمة معتمدة بمصر في مدينة نصر، التجمع الخامس، مصر الجديدة، المهندسين، المعادي.

 يعمل المكتب على تقديم خدمة الترجمة المعتمدة لمختلف أنواع المستندات والوثائق المقدمة إلى جميع الهيئات الحكومية وغير الحكومية.

بعض  المستندات والوثائق التي يقوم روزيتا أفضل مكاتب ترجمة معتمدة بترجمتهاترجمة جميع الشهادات بأشكالها المختلفة، ومنها: شهادات الميلاد، وشهادات الوفاة، وشهادات الخبرة، وشهادات التخرج، والشهادات الدراسية والجامعية، وشهادات التدريب المهني.ترجمة العقود بأنواعها، وتشمل: عقود العمل، وعقود الشراكة، وعقود التأسيس، والمقايسات، وعقود البيع والشراء، وعقود الزواج، وعقود الطلاق.ترجمة بطاقات الهوية الشخصية، وجوازات السفر، والتقارير الطبية.ترجمة السجلات التجارية، والإقرارات الضريبية، وكشوفات الحسابات البنكية، وتقارير الميزانية السنوية للشركات، وشهادات التحركات.الترجمة الفورية

تشمل خدمات روزيتا مكتب ترجمة معتمد في القاهرة خدمات الترجمة الفورية، حيث يقوم المكتب بتقديم خدمة الترجمة الفورية لكافة الفعاليات، وتشمل: المقابلات، والمؤتمرات، وحلقات الدراسة، وغيرهم.

كما يقدم مكتب روزيتا مكتب ترجمة معتمدة بمصر خدمة الترجمة الفورية بأنواعها المختلفة، ومنها: 

الترجمة التتبعية. الترجمة الهمسية.الترجمة المتزامنة.الترجمة الإعلامية.

من خلال مترجمين فوريين معتمدين ذوي كفاءة عالية، بالإضافة إلى الترجمة التربوية والطبية، وترجمة المرافق، وترجمة الهاتف، والترجمة القانونية في المحاكم.

كل هذا إلى جانب خدمات الترجمة الشفوية لكافة الاجتماعات الرسمية، وغير الرسمية في عدة قطاعات، مثل:

القطاعات السياحية.القطاعات الصناعية.القطاعات الهندسية.قطاعات البنوك والأعمال المالية.الترجمة والتعريب

يقدم روزيتا أفضل مكتب ترجمة معتمدة بمصر خدمات الترجمة والتعريب لكافة العناصر الرقمية من خلال نقل محتوى العناصر الرقمية من اللغات الأجنبية إلى اللغة العربية.

إلى جانب خدمات تعريب المواقع الإلكترونية ومحتوياتها للعديد من الشركات، ومنها: 

شركات تصنيع أجهزة الحاسب الآلي.شركات الاتصالات.ناشري البرمجيات.

كما يعمل مكتب روزيتا مكتب ترجمة معتمدة بمصر على تعريب عناصر عديدة، منها: التطبيقات والبرامج، وألعاب الفيديو، والكتيبات الإلكترونية، وغيرهم من العناصر المتعددة.

إضافةً إلى خدمات تعريب الأقراص المدمجة وبرمجيات الكمبيوتر، وغيرهم، على يد أفضل فريق من أفضل المترجمين المعتمدين والمتخصصين في المجال التقني.

الترجمة المتخصصة

يهتم مكتب روزيتا أفضل مكتب ترجمة معتمد في القاهرة بترجمة المستندات في كافة المجالات، وأهمها:

ترجمة طبيةالمجال التقني والهندسي.ترجمة قانونيةالمجال التجاري والمالي.المجال العلمي.المجال الأدبي.

وغيرهم من المجالات الأخرى، كما يراعى روزيتا وجود فريق من أفضل المترجمين المتخصصين في كل مجال من المجالات المذكورة؛ لضمان كفاءة ودقة المستندات المترجمة، وفيما يلي تفاصيل تلك التخصصات:

التخصص الطبي

يقدم مكتب روزيتا أفضل مكاتب ترجمة معتمدة خدمة الترجمة لكافة الوثائق والمستندات الطبية، والتي تشمل:

التقارير الطبية.الوصفات العلاجية.النشرات الدوائية.تقارير مغادرة المرضى للمستشفيات.الأشعة والتحاليل، وغيرهم.التخصص التقني والهندسي

يعمل مكتب روزيتا مكتب ترجمة معتمد في القاهرة على ترجمة المستندات والوثائق في جميع المجالات التقنية، ومنها: 

المجالات الفيزيائية. مجالات علوم الحاسب والاتصالات.مجالات علوم الفضاء والطيران.المجالات الهندسية (الهندسة الميكانيكية، الهندسة المعمارية، والهندسة الكهربائية، الهندسة البيئية، وغيرهم).التخصص العلمي

يهتم مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة علي تقديم خدمات الترجمة المعتمدة جميع المستندات والوثائق على يد مترجمين متخصصين في المجال العلمي، والتي تشمل:

الأبحاث والدراسات العلميةرسائل الماجستير والدكتوراه.الكتب والمقالات العلمية.التخصص المالي والتجاري

يحرص مكتب روزيتا مكتب ترجمة معتمدة بمصر على ترجمة كافة المستندات والوثائق القانونية لكبرى الشركات على يد مترجمين متخصصين في المجال القانوني، وعلى دراية واسعة بكافة المصطلحات القانونية، وتشمل تلك المستندات:

التقارير المالية.العقود التجارية.السجلات المالية للشركات.التقارير السنوية للميزانية.

بالإضافة إلى ترجمة المكتب لكافة المستندات المتعلقة بالتجارة، والتصدير والاستيراد، مثل: تقارير الحالة التجارية، والفواتير، ومستندات المناقصات، وغيرهم.

التخصص الأدبي

يعمل مكتب روزيتا أفضل مكاتب ترجمة معتمدة على ترجمة جميع الوثائق والمستندات الأدبية، ومنها:

الكتب والمقالات الأدبية.والروايات والقصائد.

وغيرهم من المستندات الأخرى على يد أفضل المترجمين المعتمدين والمتخصصين في المجال الأدبي.

التخصص القانوني

يقوم مكتب روزيتا بترجمة جميع الوثائق والملفات القانونية، والتي تشمل:

التوكيلات والعقود القانونية.وثائق إثبات الهوية، وجوازات السفر.الشهادات بأنواعها المختلفة. مستندات البراءة، ومحاضر جلسات المحاكم.مستندات الضمانات ومستندات الحوالات.

وغيرهم من المستندات القضائية والقانونية، كما يهتم روزيتا مكتب ترجمة معتمد في القاهرة بترجمة الوثائق والمستندات العدلية، والتي تعد فرعًا من فروع الترجمة القانونية، وتتمثل في:

عقود البيع والشراء.اتفاقيات وعقود الشراكة.المواثيق والبروتوكولات الدولية.عقود إثبات الملكية بأنواعها.ما اللغات التي يعمل مركز ترجمة معتمد على ترجمتها؟

يعمل روزيتا أفضل مكاتب ترجمة معتمدة على نيل رضا جميع العملاء؛ وذلك عن طريق تقديم خدمات الترجمة المعتمدة للغات عدة من لغات العالم المتنوعة، ومن أهمها:

اللغة العربية.اللغة الإيطالية.اللغة الإنجليزية.اللغة الفرنسية.اللغة الكورية.اللغة التركية.اللغة الروسية.اللغة الصينية.اللغة التشيكية.اللغة الألمانية.اللغة الإسبانية.اللغة الأيرلندية.اللغة الإندونيسية.اللغة الفارسية.اللغة البولندية.اللغة الهولندية.

إلى جانب ترجمة العديد من اللغات الأخرى من خلال فريق من أفضل المترجمين المعتمدين والمتخصصين في المجالات المختلفة، بالإضافة إلى كونهم متحدثين أصليين للغة الهدف؛ لضمان دقة النصوص والمستندات المترجمة.

ما أسعار الترجمة في مراكز ترجمة معتمدة بالقاهرة؟

تبدأ أسعار الترجمة المعتمدة من ٥ دولار الى ٢٠ دولار للورقة، وتختلف تكلفة الترجمة المعتمدة في مكاتب ترجمة معتمدة، اعتمادًا على مجموعة من العوامل المتغيرة بالنسبة لمختلف المشروعات المقدمة، ومع ذلك يسعى مكتب روزيتا أفضل مكتب ترجمة معتمد في القاهرة لتقديم خدمات الترجمة المعتمدة إلى عملائه بأفضل الأسعار التنافسية.

وفيما يلي أهم العوامل التي تؤثر في تحديد سعر الترجمة المعتمدة في مكتب روزيتا أفضل مكاتب ترجمة معتمدة:

حجم المشروع المراد ترجمته

من أحد العوامل المؤثرة في تحديد سعر الترجمة المعتمدة هو حجم الملفات والنصوص الخاصة بالمشروع المراد ترجمته، فكلما زاد عدد الصفحات والنصوص المراد ترجمتها كلما زادت تكلفة خدمة الترجمة المعتمدة المقدمة.

تخصص المشروع المراد ترجمته

يختلف سعر الترجمة المعتمدة تبعًا لتخصص المستندات المراد ترجمتها، إذ يختلف تكلفة الترجمة من تخصص لآخر.

حيث إن مكتب روزيتا أفضل مكتب ترجمة معتمدة بمصر يعمل على ترجمة العديد من التخصصات في كافة المجالات الطبية، والتقنية، والهندسية، والعلمية، والأدبية، والتجارية، والمالية، والقانونية، فهناك تفاوت في أسعار الترجمة المعتمدة المقدمة وفقًا للتخصص المطلوب، ولكل تخصص تكلفة خاصة به.

الزوج اللغوي المعني بعملية الترجمة

 من أهم العناصر التي تؤثر في تكلفة الترجمة المعتمدة هي اللغة المراد ترجمة المستندات والنصوص إليها.

حيث إن تكلفة الترجمة المعتمدة للغات الأكثر شيوعًا، مثل: الإنجليزية، أو الفرنسية تكون أقل من تكلفة الترجمة المعتمدة لإحدى اللغات النادرة.

وفي النهاية، ومع ازدياد مكاتب الترجمة المعتمدة أصبح من الصعب الوصول بسهولة إلى مكتب ترجمة معتمدة بمصر يقدم خدمات الترجمة المختلفة باحترافية وكفاءة عالية، وبأسعار تنافسية، إلا أن روزيتا مكتب ترجمة معتمد في القاهرة يظل دائمًا على رأس أفضل مكاتب ترجمة معتمدة، حيث يتوفر فيه كافة الامتيازات المطلوبة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مجلس الدولة يتفق على المشاركة في اللقاء الثلاثي لاستكمال مشاورات القاهرة

الوطن| رصد

عقد مجلس الدولة، جلسته المائة، اليوم الأربعاء، بحضور رئيس المجلس محمد تكالة، وأعضاء مكتب الرئاسة، حيث خلصت إلى نتائج عده منها إصدار بيان حول ما صدر عن الهيئة العامة للأوقاف من تصريحات تمس المذهب الإباضي وتثير الفتن وتسيئ إلى النسيج الاجتماعي الليبي.

ويذكر أنه نتائج الجلسة أيضاً تفويض مكتب الرئاسة بتشكيل لجنة من أعضاء المجلس المتخصصين في العلوم الشرعية للتواصل مع المؤسسات المعنية لحثها على تبني خطاب ديني وسطي معتدل.

ويشار إلى أن الجلسة خلصت إلى العمل على تعزيز لغة الحوار وحضور لقاءات الحوار المشترك  لتقريب وجهات النظر، وعقد لقاء ثلاثي بين رؤساء المجالس لاستكمال لقاء جامعة الدول العربية، ومناقشة تعديل قانون الإدارة المحلية وتفعيله وتوزيع الموارد على المحافظات.

الوسومالهيئة العامة للأوقاف ليبيا مجلس الدولة محمد تكالة

مقالات مشابهة

  • " القومي للترجمة" يكشف عن الإصدارت الأعلى مبيعًا خلال يونيو
  • قائمة الإصدارات الأعلى مبيعا لـ«القومي للترجمة» في شهر يونيو
  • مجلس الدولة يتفق على المشاركة في اللقاء الثلاثي لاستكمال مشاورات القاهرة
  • تحديث أسعار الصرف من البنك المركزي في صنعاء لليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • الترجمة سهلة والمقالي صعب.. تباين اراء طلاب بني سويف حول امتحان الإنجليزي
  • “دومة” يبحث تزويد عدة مناطق بمياه الشرب
  • البنك المركزي بصنعاء يحدد سعر الصرف لليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • وزيرة الثقافة تكرم الفائزين بجوائز مسابقة «القومي للترجمة»
  • وزيرة الثقافة تُكرم الفائزين بجوائز الدورة الثانية لمسابقة المركز القومي للترجمة .. صور
  • فتح برنامج «إعداد أخصائي ذوي الإعاقة» بنظام الساعات المعتمدة.. أبرز قرارات جامعة جنوب الوادي