شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الطالبة جود الظافري عقب حصولها على المركز الثاني في مسابقة الحساب الذهني 2023 فخورة بوطني، بعد أن حصدت المركز الثاني على مستوى العالم في مسابقة الحساب الذهني wamas 2023 التي أقيمت مؤخراً، أصبحت طالبة الصف السادس الابتدائي جود بنت .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الطالبة «جود الظافري» عقب حصولها على المركز الثاني في مسابقة الحساب الذهني 2023: «فخورة بوطني»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الطالبة «جود الظافري» عقب حصولها على المركز الثاني...

بعد أن حصدت المركز الثاني على مستوى العالم في مسابقة الحساب الذهني wamas 2023 التي أقيمت مؤخراً، أصبحت طالبة الصف السادس الابتدائي جود بنت عبدالله الظافري، رمزاً للتميز والإبداع، حيث لفتت أنظار العالم إلى المواهب السعودية المتميزة التي تعكس مدى ما وصلت إليه المملكة من تطور في نظام التعليم وتطوير المهارات واحتضان المبدعين والمتميزين.

والتقت كالة الأنباء السعودية، الطالبة "جود" ذات الاثني عشر ربيعا، وبألق الطفولة وبشاشته ووهج الإبداع، أعربت عن فخرها واعتزازها بكونها من بنات هذا الوطن الشامخ ولتمثيلها طلاب وطالبات المملكة في المسابقة، وأهدت ما حققته من إنجاز لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد، مرجعة تفوقها وتنمية موهبتها في الرياضيات إلى الاهتمام الخاص داخل الأسرة والمدرسة.

وقالت إن مسابقة الحساب الذهني عبارة عن عمليات حسابية رياضية ومهارات ذهنية بدون استخدام الحواسيب وأقيمت هذا العام منافساتها في تركيا، وأتمنى أن تستضيف المملكة هذه المسابقة وأكون الفائزة بها.

من جانبه أوضح والد «جود» الدكتور عبدالله الظافري، أن الاستقبال الذي حظيت به جود في مطار الملك عبدالله بجازان يعد تكريماً بحد ذاته ، مثمناً ما وصل إليه التعليم وبرامج ومبادرات رعاية الموهوبين وتنمية قدراتهم وتوفير البيئة المحفزة لهم من تقدم في هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خلال 2023.. العراق الثاني عربيا بانتاج العنب

الاقتصاد نيوز - بغداد

احتل العراق المرتبة الثالثة عربيا المنتجة للعنب للعام الماضي 2023 وفقا لإحصائيات منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (الفاو).

ووصل إنتاج عنب المائدة إلى أكثر من 28.4 مليون طن في 2023 مدعوما بزيادة العرض من الصين وهي أكبر بلد منتج للعنب في العالم.

عالميا: احتلت الصين، والهند، وتركيا بأكبر الدول المنتجة عالميا لعنب المائدة في العالم موسم 2023-2024 بأنتاج 5 مليون طن و95 مليون طن و 2 مليون طن على التوالي .

عربيا :احتلت مصر المرتبة الأولى بإنتاج 1.57 مليون طن ، تلتها الجزائر بإنتاج 627 الف طن، وجاء العراق في المرتبة الثالثة بإنتاج 385 ألف طن.

مقالات مشابهة

  • تعليم القاهرة تحصد مركزين بمسابقة "فرسان القراءة" لذوي الهمم
  • الثقافة: مسابقة للتشجيع على القراءة واكتشاف الموهوبين في الفنون التشكيلية ودعم ذوي الهمم
  • وزيرة الثقافة تطلق مسابقة للتشجيع على القراءة واكتشاف الموهوبين
  • طب أسوان تحصد المركز الثاني في مسابقة جراحي المسالك البولية
  • وزيرة الثقافة تطلق مسابقة "مصر تبدع.. تقرأ وترسم"
  • طالب يمني يحرز المركز الثاني في مسابقة الحساب الذهني العالمية في تونس
  • تصديق رئاسي على 11 قانونا خاصا بربط الحساب الختامي لعدد من الهيئات للسنة المالية 2022 /2023
  • السيسي يوقع 11 قانونا خاصا بربط الحساب الختامي لعدد من الهيئات للسنة المالية 2022 / 2023
  • خلال 2023.. العراق الثاني عربيا بانتاج العنب
  • %100 نسبة نجاح الفرقة الثانية بكلية تكنولوجيا العلوم الصحية بجامعة الإسماعيلية الأهلية