المناطق_واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمقر الإمارة اليوم، حفل جائزة الموظف المثالي في دورتها السابعة، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالله الصقر، وعدد من المسؤولين بالمنطقة.

وهنأ سموه خلال كلمته بالحفل الفائزين بالجائزة، مشيراً إلى أن الجائزة وجدت لتعزيز التنافس في الأداء ، ورفع كفاءة العمل والمخرجات بين جميع الموظفين بإمارة منطقة القصيم، لافتاً إلى أهمية التحفيز والتشجيع ببيئة العمل ليكون هناك إبداع وتميز على قدر عال من الطموحات والتطلعات.

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على شخص بالقصيم لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر 12 فبراير 2024 - 7:55 مساءً أمير القصيم يزور مهرجان الكليجا ببريدة 12 فبراير 2024 - 12:41 صباحًا

ووجه بأن يكون للجائزة دور فاعل في احتسابها ضمن معايير التقييم والاستحقاق في درجات الترقية على السلم الوظيفي ليكون التحفيز له أثر كبير في مسيرة الموظف، مشيرا إلى توجيهات القيادة الرشيدة التي تؤكد على خدمة المواطنين والاهتمام بهم من خلال استقبالهم والاستماع إلى آرائهم وملاحظاتهم، بما يسهم في الوصول إلى الأهداف المنشودة، مبدياً تقديره لجميع المسؤولين بالمنطقة على حرصهم واهتمامهم ، لخدمة المواطنين أولاً بأول.

وكان الحفل الخطابي الذي أُعد بهذه المناسبة، قد تضمن كلمة لوكيل الإمارة الدكتور عبدالله الصقر ثمن فيها حرص سمو أمير القصيم على تكريم المبدعين والمتميزين في إمارة المنطقة، منوّهاً بما توليه القيادة الرشيدة من حرص كبير في دعم الكوادر البشرية وتأهيلها على أعلى مستوى، وتعزيز التنافسية للقدرات البشرية محلياً وعالمياً.

وفي نهاية الحفل كرّم سمو أمير منطقة القصيم 37 موظفاً من الموظفين الحاصلين على جائزة الموظف المثالي من منسوبي الإمارة والمحافظات والمراكز التابعة للمنطقة ، كما دشن الدورة الثامنة من جائزة الموظف المثالي إيذانا ببدء أعمالها.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير القصيم القصيم

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية التأخي لرعاية المسنين بمحافظة الرس

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه اليوم ، محافظ الرس حسين العساف ، يرافقه رئيس مجلس إدارة جمعية التأخي لرعاية المسنين بالمحافظة سليمان السلومي، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية بمناسبة تشكيل المجلس الجديد للجمعية.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية 10 يونيو 2024 - 3:33 مساءً أمير منطقة القصيم يتسلّم التقرير السنوي لجمعية طعامي 9 يونيو 2024 - 4:18 مساءً

 

وبارك سموه، لأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة تشكيل المجلس الجديد، متمنياً لهم التوفيق في تحقيق مستهدفات الجمعية من خلال دعم الفئات المستفيدة، وتقديم الرعاية الطبية والاجتماعية للمسنين، مؤكداً أهمية دور جمعية التأخي لرعاية المسنين في توفير البرامج لكبار السن وخدمتهم، كونهم فئة عزيزة وغالية على الجميع، داعياً إلى التوسع ببرامج الجمعية والتعاون مع الجهات التي تقدم الرعاية لكبار السن من الجمعيات والجهات غير الربحية حرصاً على الوصول إلى الأهداف المنشودة .

 

 

وتسلم سموه في نهاية اللقاء تقريراً عن برامج الجمعية التي تضمن تقديم 1499 زيارة منزلية، وعدد المستفيدين 205، وبرامج العلاج الطبيعي 1200 جلسة، وخدمات المستلزمات الطبية المصروفة 5984 جهازاً.

 

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية التأخي لرعاية المسنين بمحافظة الرس
  • أمير منطقة المدينة المنورة يتفقد مقر وكالة الإمارة لشؤون الحج والزيارة
  • أمير منطقة القصيم يستقبل أصحاب الفضيلة والمسؤولين والمواطنين بالجلسة الأسبوعية
  • أمير منطقة نجران يرعى حفل انطلاق فعاليات مهرجان “صيفنا هايل” ٢٠٢٤
  • أمير نجران يرعى حفل انطلاق فعاليات مهرجان "صيفنا هايل" 2024
  • الأمير عبدالعزيز بن سعد يقلد الزارع والعبيد رتبتيهما الجديدتين بجوازات منطقة ‏حائل
  • أمير نجران يستقبل المحافظين ورؤساء المراكز ومنسوبي الإمارة المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة حائل يستقبل وكلاء ومديري العموم في الإمارة المهنئين بعيد ‏الأضحى المبارك
  • أمير منطقة القصيم يستقبل مديري الإدارات الحكومية ومنسوبي الإمارة
  • أمير منطقة جازان يستقبل الوكلاء ومديري العموم ومنسوبي الإمارة