يبحث الكثير من اصحاب المعاشات خلال الأيام الاخيرة الماضية عن تاريخ صرف معاشات تكافل وكرامة 2024 شهر فبراير حيث أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي أن يوم الخميس الموافق 15 فبراير القادم سيتم صرف معاشات تكافل وكرامة لجميع المستحقين في جميع المحافظات المصرية، ومن الجدير بالذكر أنه تم زيادة الكثير من الأسر المصرية من محدودي الدخل للحصول على معاشات تكافل وكرامة وذلك لمساندة المواطنين في تخطي الظروف الاقتصادية الصعبة وغلاء أسعار جميع المنتجات خلال الفترة الأخيرة الماضية.

تاريخ صرف معاشات تكافل وكرامة 2024 شهر فبراير


يبدأ صرف معاشات تكافل وكرامة يوم الخميس الموافق 15 فبراير 2024 ويمكن لجميع المواطنين من أصحاب معاشات تكافل وكرامة صرفه من خلال جميع ماكينات الصرف الآلي أو من خلال جميع مكاتب البريد المصري، وتعتبر معاشات تكافل وكرامة من أهم وسائل الدعم للمواطنين التي تقدمها وزارة التضامن الاجتماعي خلال السنوات الأخيرة الماضية وتستفيد أكثر من 10 مليون أسرة مصرية من معاشات تكافل وكرامة، وتحصل الاسرة على 500 جنيه كحد أدنى شهريًا.

الاستعلام عن معاشات تكافل وكرامة فبراير 2024


بعد التعرف على موعد صرف معاشات تكافل وكرامة يبحث الكثير من المواطنين عن كيفية الاستعلام عن قيمة معاشات تكافل وكرامة شهر فبراير 2024 وذلك من خلال موقع استعلامات تكافل وكرامة عبر الخطوات التالية.

أولًا قم بالدخول عبر موقع استعلامات تكافل وكرامة من هنا.
ثم قم بتسجيل الرقم القومي.
ثم اضغط على “بحث”.
تظهر قيمة معاش تكافل وكرامة شهر فبراير 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: معاش تكافل وكرامة معاش تكافل وكرامة موعد صرف معاش تكافل وكرامة صرف معاشات تکافل وکرامة شهر فبرایر فبرایر 2024

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تزف بشرى سارة عن درجات الحرارة هذا الأسبوع

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس تتأثر اليوم بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا مما يؤدي إلى انخفاض طفيف في درجات الحرارة بنحو 3 درجات على السواحل الشمالية ويصل الانخفاض إلى محافظات جنوب الصعيد.

حالة الطقس

وأشارت غانم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم السبت، إلى أن درجة الحرارة المحسوسة على القاهرة الكبرى تصل إلى 38 درجة، مع ارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد من الشعور بحرارة الطقس، منوهة بأن اليوم نشهد اضطراب السواحل البحرية على سواحل البحر المتوسط.

مقرر أممي: المجاعة في قطاع غزة أدت إلى حالات وفاة كثيرة بين الفلسطينيين مصر في 24 ساعة| تفاصيل جديدة عن ثورة 30 يونيو.. بشرى للعمالة غير المنتظمة

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن البحر الأحمر معتدل ومؤهل لكافة الأعمال البحرية، منوهة بأن الأجواء ليلا اليوم وغدا تشهد اعتدالا على مختلف الأنحاء، منوهة بأنه اعتبارا من يوم الإثنين ترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف. 

مقالات مشابهة

  • موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 وفقا لوزارة المالية المصرية
  • الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • بشرى سارة للفلاحين خلال الفترة المقبلة.. النقيب يكشف التفاصيل
  • معاش تكافل وكرامة 2024.. رابط وخطوات الاستعلام
  • موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. بشرى سارة لمحدودي الدخل
  • خطوات الحصول على معاش تكافل وكرامة 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • الأرصاد تزف بشرى سارة عن درجات الحرارة هذا الأسبوع
  • التموين تحذر من تقديم أي طلبات إلكترونية خاصة بـ البطاقات الجديدة
  • توضيح مهم من «التموين» بخصوص إصدار البطاقات الجديدة
  • شروط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. اعرف الأوراق المطلوبة