أعرب رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، عن تمنياته بفوز نادي الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك، في نهائي كأس مصر لكرة القدم للموسم (2022-2023) في السعودية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن عن استضافة العاصمة السعودية الرياض للمباراة النهائية لكأس مصر بين الغريمين التقليديين الأهلي "المارد الأحمر" والزمالك "الفارس الأبيض"، في 8 مارس المقبل.

وقال تركي آل الشيخ لقناة "MBC مصر" عن المباراة: "سيكون البث على أعلى جودة، تكلمنا مع مخرج كأس العالم، أكبر استديو ممكن يحصل، سيكون هناك مفاجآت، وفعاليات مصرية قبلها".

عمرو أديب : أنا عاوز الزمالك يكسب.. والمستشار تركي آل الشيخ: وأنا عاوز الأهلي يكسب… مفاجآت ضخمة في سوبر الأهلي والزمالك بالسعودية

يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/MmxYG3fmqk#الحكاية#MBCMASRpic.twitter.com/8fzTNsbkvI

— MBC مصر (@mbcmasr) February 12, 2024 إقرأ المزيد رغم العقوبات القاسية بحق "المتمردين" على منتخب السعودية.. النصر يتحرك لاستعادة العقيدي إقرأ المزيد تركي آل الشيخ يكشف مكان وزمان نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

وأوضح رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية أن الحضور الجماهيري سيكون "شبه مخصص لأخواننا المصريين، سوف يكون يوما تاريخيا، كأسا مختلفا، يليق بمصر واسم مصر".

وكشف تركي آل الشيخ عن أمنتيه بفوز نادي الأهلي على منافسه الزمالك.

يذكر أن نادي الأهلي هو الأكثر فوزا بلقب بطل كأس مصر برصيد 38 لقبا، متقدما بفارق 10 ألقاب على وصيفه الزمالك.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر الاهلي الزمالك تركي آل الشيخ ترکی آل الشیخ کأس مصر

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ: إعادة النظر في إنتاج فيلم أثارت قصته جدلا واسعًا في مصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، إعادة النظر في إنتاج فيلم سينمائي أو العمل على تطوير سيناريو العمل، الذي أثارت قصته جدلا واسعًا في مصر.

وقال تركي آل الشيخ، في "بيان توضيحي" نُشر عبر حساباته في منصات التواصل الاجتماعي: "نظرًا لسوء الفهم الذي رافق الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية؛ فإننا نود التأكيد على أننا قررنا إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي تم الإعلان عنها أو العمل على تطوير  السيناريو والحوار وقصة الفيلم المعني، كما نطمح أن تحقق مجموعة الأفلام المُعلن عنها مسبقًا طموح المشاهد العربي".

وأوضح تركي آل الشيخ أن القرار يأتي "رغبةً في قطع الطريق أمام كل من حاول أو يحاول الاصطياد بسوء نية من طيور الظلام، مُلتزمين في ذلك بتعزيز العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين شعبي المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية".

في وقت سابق، أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية عن مجموعة من الأفلام يعتزم صندوق "Big Time" إنتاجها خلال الفترة المقبلة،  منها فيلم "النونو" من بطولة الفنان أحمد حلمي.

تدور قصة الفيلم حول شخص محتال يتورط في عمليات نصب في السعودية. وأثار الكشف عن قصة الفيلم جدلا واسعًا في مصر.

مقالات مشابهة

  • عبدالجليل: يورشيتش لم يعتاد على الضغوط مع بيراميدز.. والحكام المصريين مظلومين
  • كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المصري
  • صباح الكورة.. الزمالك يعطل صفقة الأهلي ونجم الأحمر السابق يوقع للأبيض.. ميدو يعلن عودته من الاعتزال وحقيقة عودة طارق حامد وبن شرقي
  • "اقتراب مدافع الأهلي من الاحتراف في الدوري الإيطالي"
  • “أوريدو” تُكرّم سيدات نادي مشعل بجاية لتتويجهن بكأس الجزائر 2024
  • تركي آل الشيخ يعيد النظر في إنتاج فيلم مصري بعد غضب على مواقع التواصل الاجتماعي
  • تركي آل الشيخ: سنقطع الطريق على طيور الظلام
  • تركي آل الشيخ: إعادة النظر في إنتاج فيلم أثارت قصته جدلا واسعًا في مصر
  • تركي آل الشيخ يعلن إعادة النظر في أحد أفلام صندوق "Big Time"
  • تفاصيل مران الأهلي بعد الفوز على بيراميدز