الثورة نت|

زارت قيادة وكوادر الهيئة العامة للزكاة برئاسة رئيس الهيئة الشيخ شمسان أبو نشطان اليوم، ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بمناسبة ذكرى استشهاده.

وخلال الزيارة وضع رئيس الهيئة ووكيلا الهيئة لقطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي وقطاع الموارد الدكتور علي الأهنومي وعدد من القيادات الإدارية ، إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد الصماد، وقرأوا الفاتحة على روح الشهيد الصماد ورفاقه وأرواح شهداء الوطن.

وأكد رئيس الهيئة العامة للزكاة أن زيارة ضريح الرئيس الصماد لاستحضار معاني التضحية والفداء التي قدمها في سبيل الدفاع عن الوطن، والسير على نهجه ومشروعه النهضوي “يد تحمي ويد تبني”.

وقال ” الشهيد الصماد العظيم الذي أتى في مرحلة استثنائية ومثّل المسؤولية أرقى تمثيل من خلال البذل والعطاء ومقارعة الظالمين وخدمة الشعب وجهاده وتحركه لمواجهة المحتلين والطامعين لغزوا اليمن وكان في طليعة المجاهدين”.

ولفت أبو نشطان إلى أن الرئيس الصماد هو النموذج والقدوة لكافة مسؤولي وقيادات مؤسسات الدولة والمجاهدين وكل الأحرار .

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ضریح الرئیس

إقرأ أيضاً:

الوطني الاتحادي يناقش”سياسة الحكومة في إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة “

 

 

 

واصلت لجنة شؤون التقنية والطاقة والثروة المعدنية والمرافق العامة في المجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها أمس، برئاسة سعادة الدكتورة نضال محمد الطنيجي رئيسة اللجنة، مناقشة موضوع سياسة الحكومة في شأن إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة وتعزيز دورها المجتمعي، بحضور ممثلي الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وصندوق الزكاة.

شارك في الاجتماع أعضاء اللجنة، سعادة كل من: عائشة إبراهيم المري مقررة اللجنة، ومحمد عيسى الكشف، وهلال محمد الكعبي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

كما حضر الاجتماع سعادة محمد سعيد النيادي مدير عام الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، والدكتور محمد سليمان البلوشي من صندوق الزكاة.

وقدمت اللجنة استفساراتها بشأن الإيرادات والاستثمار، والمشاريع الاقتصادية، والتحديات، واستدامة الوقف، والتنسيق والتعاون بين الهيئة والمؤسسات الخيرية.

وتناقش اللجنة موضوع سياسة الحكومة في شأن إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة وتعزيز دورها المجتمعي ضمن محوري: إدارة واستدامة الوقف، وأثر استدامة أموال الزكاة على جودة الحياة.وام


مقالات مشابهة

  • هيئة الدواء المصرية تستقبل وفد الشعبة العامة للأدوية باتحاد الغرف التجارية
  • الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع توزيع الزكاة العينية النقدية عدد 30 ألف سلة غذائية لـ 30 ألف أسرة
  • بإجمالي 900 مليون ريال.. هيئة الزكاة تدشن مشروع توزيع الزكاة العينية من المحاصيل النقدية لـ30 ألف أسرة
  • هيئة الزكاة تدشن مشروع توزيع الزكاة العينية النقدية عدد 30 ألف سلة غذائية ل 30 ألف أسرة
  • وفد من مجلس الشورى يزور ضريح الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي
  • قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بذكري ثورة 30 يونيو المجيدة
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بـ ذكرى 30 يونيو
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية يترأس ورشة عمل حول إدارة دورة الإيرادات (RCM)
  • الوطني الاتحادي يناقش”سياسة الحكومة في إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة “
  • الوطني الاتحادي يناقشسياسة الحكومة في إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة