نصر الله يدعو لـالاستغناء عن الخلوي ويعده عميلاً قاتلاً.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي لبنان الامين العام لحزب الله حسن نصر الله الهاتف المحمول

إقرأ أيضاً:

وزير إسرائيلي يدعو لشن حرب على لبنان وتوجيه "ضربة قاتلة"

دعا وزير المالية الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريش، الحكومة والجيش الإسرائيلي إلى اتخاذ مبادرة بشن حرب على لبنان، مشيرًا إلى أن أي اتفاق مع حماس لا يستحق الورق الذي سيكتب عليه، وفقًا لتصريحاته في مقابلة مع "القناة 12" العبرية. سموتريش، الذي يشغل أيضًا منصب رئيس حزب "الصهيونية الدينية" ووزير إضافي في وزارة الدفاع، أكد أن الصفقة مع حماس ليست جيدة لإسرائيل ولن تعيد جميع الأسرى، مشددًا على ضرورة القضاء على حماس في قطاع غزة لإنهاء الحرب هناك، ومن ثم التفرغ لمواجهة التهديدات الشمالية وإيران.

في لقاء سابق مع هيئة البث الإسرائيلية، أوضح سموتريش أن إسرائيل يجب أن تخوض حربًا في لبنان تكون قصيرة المدة، بعكس الحروب الطويلة التي شهدتها غزة، قائلًا إن الهدف من الحرب هو توجيه "ضربة قاتلة" للبنان، وهي ضربة من شأنها أن تترك آثارًا تستغرق 30 عامًا حتى يتمكن لبنان من التعافي منها، على حد تعبيره. كما دعا إلى إقامة شريط أمني على الجانب اللبناني من الحدود، وهو اقتراح يتوافق مع نهج بعض الأوساط الإسرائيلية التي ترى في ذلك وسيلة لتعزيز أمن الحدود الشمالية.

تأتي تصريحات سموتريش في ظل استمرار التوتر بين إسرائيل وحزب الله، حيث تتبادل القوات الإسرائيلية وحزب الله القصف عبر الحدود بشكل شبه يومي منذ اندلاع الحرب في 7 أكتوبر. ويعتبر الكثير من المراقبين تصريحات سموتريش متطرفة، حيث يطالب بإجراءات عسكرية جذرية في الشمال، في وقت ما تزال فيه إسرائيل تواجه تحديات عسكرية وأمنية معقدة في الجنوب ضد حماس.

 

 

مقالات مشابهة

  • المستشار الألماني يدعو لإحياء الجهود من أجل إحلال السلام في أوكرانيا
  • أردوغان يدعو لتشكيل تحالف إسلامي ضد إسرائيل
  • وزير إسرائيلي يدعو لشن حرب على لبنان وتوجيه "ضربة قاتلة"
  • إيفان توني يدعو أصدقاءه إلى السعودية
  • وزير إسرائيلي يدعو لـحرب ضدّ لبنان!
  • بزشكيان يدعو لنقل العاصمة إلى جنوب البلاد
  • ليبريا تخطف تعادلا قاتلا أمام توجو في تصفيات أمم إفريقيا
  • مجلس الأمن يدعو طالبان أفغانستان إلى إلغاء قوانين التمييز فورا
  • مجموعة السودان.. أنجولا تقتنص فوزا قاتلا من غانا بهدف
  • السيد القائد يدعو لخروج مليوني متميز وفاء لرسول الله ونصرة للشعب الفلسطيني ولجنة الأقصى تحدد ساحات الاحتشاد