الثورة نت|

زار رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، اليوم ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين بأمانة العاصمة بالتزامن مع الذكرى السنوية لاستشهاده .

وقرأ الدكتور بن حبتور ومعه مدير مكتبه طه السفياني ووكيل وزارة الإدارة المحلية عبدالسلام الضلعي و مستشار الأمانة محمد الحوثي، الفاتحة إلى أرواح الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه، سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنهم أعالي الجنان ويجزي الرئيس الصماد عن وطنه وأمته خير الجزاء .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد

إقرأ أيضاً:

«كأنما يعزي أحبابه فيه».. رحيل الدكتور عبدالله بن صالح الحصان وتفاعل مع آخر تغريدة كتبها على حسابه

المناطق_الرياض

نعى عدد من رواد موقع “إكس”، اليوم الأربعاء، الدكتور عبدالله بن صالح الحصان، العميد بوزارة الداخلية (متقاعد)، والحاصل على دكتوراه في علم الاجتماع وأحد أبرز المهتمين بالشأن الاجتماعي.

وكانت آخر تغريدة للفقيد عبر حسابه الرسمي على إكس بالأمس، وقال فيها:
خل الحزن واترك أمورك على الله
وارجه وتخضع له وادعه وناجيه
بأمره الحزن من وسط قلبك يسله
وتزهر حياتك ويصلح من العمر باقيه

أخبار قد تهمك ارتفاع أسعار الغاز في أوروبا جراء زيادة الطلب العالمي 26 يونيو 2024 - 5:39 مساءً تركيا تنهي التكهنات باستبعاد رفع الحد الأدنى للأجور في منتصف العام 26 يونيو 2024 - 5:38 مساءً

واعتبر عدد من محبي الراحل أنه يعزي أحبابه بهذه الكلمات قبل رحيله، وكتب أحدهم: “آهٍ لهذه الدنيا ما أتفهها. وكأنما يعزي أحبابه فيه، فكانت آخر ما كتب لهم في هذه الدنيا. وليست بغريبة على كريم يتحفنا بما ينشره في حسابه، وما يقوله في المساحات، بنصيحة صادق، وتوجيه خبير”.

وسوف يصلّى على الفقيد بإذن الله، غداً صلاة العصر في جامع الراجحي بمدينة الرياض، وسيوارى الجثمان الثرى بمقبرة النسيم.

وأسرة تحرير صحيفة المناطق السعودية، إذ تنعى الفقيد؛ فإنها تتقدم بخالص العزاء لأسرته، ولمحبيه، وتسأل الله أن يسكنه فسيج جناته، وأن يلهم الجميع الصبر على فراقه.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 26 يونيو 2024 - 5:41 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:35 مساءًإسبانيا تضم نجمي برشلونة إلى قائمة الأولمبياد.. وتستبعد يامال أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:35 مساءًألمانيا تبدأ تحضيراتها لمواجهة الدنمارك بدون روديغر المصاب أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:29 مساءً60 شهيدا آخر 24 ساعة.. ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37718 منذ بدء العدوان أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:26 مساءًالأردن: لن نرسل قوات لغزة لتكون بديلا عن القوات الإسرائيلية أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:26 مساءًبوتين: روسيا تدافع عن مبدأ سيادة القانون26 يونيو 2024 - 5:35 مساءًإسبانيا تضم نجمي برشلونة إلى قائمة الأولمبياد.. وتستبعد يامال26 يونيو 2024 - 5:35 مساءًألمانيا تبدأ تحضيراتها لمواجهة الدنمارك بدون روديغر المصاب26 يونيو 2024 - 5:29 مساءً60 شهيدا آخر 24 ساعة.. ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37718 منذ بدء العدوان26 يونيو 2024 - 5:26 مساءًالأردن: لن نرسل قوات لغزة لتكون بديلا عن القوات الإسرائيلية26 يونيو 2024 - 5:26 مساءًبوتين: روسيا تدافع عن مبدأ سيادة القانون ارتفاع أسعار الغاز في أوروبا جراء زيادة الطلب العالمي ارتفاع أسعار الغاز في أوروبا جراء زيادة الطلب العالمي تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الرئيس الإستوني كاريس يزور تركيا
  • «كأنما يعزي أحبابه فيه».. رحيل الدكتور عبدالله بن صالح الحصان وتفاعل مع آخر تغريدة كتبها على حسابه
  • وفد من مجلس الشورى يزور ضريح الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي
  • بعد وفاة حفيد الصحابي “شيبة بن عثمان بن طلحة”.. من هو حامل مفتاح الكعبة المشرفة الـ 78؟
  • الدكتور بن حبتور يلتقي عددا من الوزراء والمسئولين في حكومة تصريف الأعمال
  • رئيس جامعة الأزهر يزور الدكتور علاء جانب ويُطَمئن محبيه على صحته
  • بن حبتور يطلع على جهود الخدمة المدنية في مراقبة والانضباط الوظيفي
  • الدكتور بن حبتور يطلع على جهود وزارة الخدمة المدنية في مراقبة وتعزيز الانضباط الوظيفي عقب إجازة العيد
  • "سلامة داوود" يزور شاعر الأزهر الشريف ويُطَمئن محبيه
  • نائب أردوغان يزور نصب الشهداء في الجزائر