يحتفل الفنان أحمد فهمى، غدًا الأربعاء، بنجاح مسلسله "بين السطور"، وذلك خلال ظهوره ضيفًا فى برنامج "أجمد 7 الساعة 7”،  عبر إذاعة "نجوم إف.إم" وقناة "نجوم TV"، مع المذيعة جيهان عبدالله.

ويكشف أحمد فهمى خلال اللقاء  كواليس تصوير المسلسل للمرة الأولى، ويحكي عن أصعب المشاهد التى مرت عليه فى العمل، كما يعلن خلال الحلقة عن كواليس اغانيه مع الفريق الغنائي الأشهر فى مصر والوطن العربى فريق واما، ورحلة نجاح الفريق على مدار أكثر من 20 عام.

مسلسل "بين السطور" مكون من 30 حلقة ومأخوذ من فورمات كورى، وهو معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة أحمد فهمى، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات أحمد فهمي أحدث أعمال أحمد فهمي أحمد فهمي

إقرأ أيضاً:

أحمد الرافعي عن فيلم ولاد رزق 3: شاهدته بالصدفة.. ولم أكن من معجبينه

خرج الفنان أحمد الرافعي، خلال لقائه ببرنامج «عيش صباحك» بالعديد من التصريحات حول كواليس مشاركته في فيلم ولاد رزق 3، منها أنه لم يكن من معجبين فيلم «ولاد رزق 3» قبل أن يشارك فيه.

وقال: «أنا مكنتش من معجبين فيلم ولاد رزق، وفي يوم كنت بتفرج على الفيلم مع عائلتي، فاستوقفني الدور بتاع أحمد داود وقدامه خالد الصاوي، وبالنسبةلي كممثل أنا بتفرج على شئ جميل، فأخذت بالي إنه من نوعية الأفلام اللي نجاحه شئ مفهوم، ولما جالي الدور اتفرجت على الجزئين من الأول علشان اعرف أذاكره».

أحمد الرافعي يكشف كواليس اختياره للمشاركة بـ فيلم ولاد رزق 3

وعن كواليس اختياره لتجسيد شخصية سلطان الغول في الفيلم، قال أحمد الرافعي:«تحدثت مع المخرج طارق العريان وحكى لي الموضوع، وعندما وصل إلى السطر المتمم للشخصية أدركت حلاوة الدور وفي نفس اللحظة قلت له متشكر جدًا إنك شفتني في التركيبة دي، فلا نرى كثيرًا مخرج مغامر يختار ممثل ليس موضوعا في نمط معين اعتاد الجمهور عليه».

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ضم فيلم ولاد رزق 3 مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

و تم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

اقرأ أيضاًصدقي صخر يكشف عن شخصيته في فيلم «قصر الباشا» (صور)

رانيا فريد شوقي تنهي تعاقدها مع «سوشيال ميديا» لإدارة صفحاتها وتعتذر لجمهورها

مقالات مشابهة

  • «نيو لوك» أحمد عز من كواليس تصوير فيلم فرقة الموت (صورة)
  • أحمد الرافعي عن فيلم ولاد رزق 3: شاهدته بالصدفة.. ولم أكن من معجبينه
  • عصابة الماكس.. آخر حصيلة لايرادات الفيلم بشباك التذاكر
  • قيود برشلونة تطيح بأحد نجوم الفريق
  • بعد رحيل ناتشو.. أربع نجوم من ريال مدريد يعرفون فقط الوفاء
  • أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير بهذه الكلمات «صورة»
  • بهذه الطريقة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • إجمالي إيرادات فيلم عصابة الماكس منذ انطلاق عرضه
  • ميركاتو 2024.. 3 نجوم يرحلون عن بايرن ميونخ هذا الصيف
  • بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»