أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن تنفيذ 20 حالة إزالة ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة 21، بمركز الحامول على مساحة 2850 متر، تعدي على أملاك الدولة، وتسليم الأرض خالية لجهة الولاية ( ري- صرف )، بالتنسيق مع اللواء خالد عبدالسلام، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، وجميع جهات الولاية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة التصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، وأهمية الحفاظ على حق الدولة، واسترداد أراضي الدولة وإزالة التعديات عليها، وتنفيذًا لتوجيهات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، والمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

أخبار متعلقة

أطفال كفرالشيخ يشاركون برسومات في الاحتفال بذكرى الهجرة النبوية

كفر الشيخ: اليوم استقبال سيدات سيدي سالم للكشف المبكر عن سرطان الثدي

سقوط المتهم بقتل طالب قبل هروبه للخارج.. والتحريات: نفذ الجريمة بدافع السرقة

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن جملة ما تم إزالته 96 حالة تعدي على مساحة 111 ألف 28 متر، و4 قراريط و13 سهم، مؤكداً أن الحملة مستمرة ل 28 يوليو الجاري، لاسترداد أملاك الدولة، وإزالة التعدي على الأراضي الزراعية.

محافظ كفر الشيخ إزالة تعديات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين محافظ كفر الشيخ إزالة تعديات کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم بكفر الشيخ

شهدت منطقة كوبري الخمار، بمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، إصابة 11 شخصا بإصابات مختلفة، لتصادم سيارة ميكروباص بتريلا، ليجري نقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتلقى العلاج والفحوصات الطبية اللازمة.

وتلقى اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة الرياض، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى نقل ثقيل "تريلا" ، بالقرب من كوبري الخمار بدائرة المركز.

ونتج عن الحادث إصابة كل من أماني نشأت صلاح، 18 عاما، مصابة باشتباه كسر بالفخد الأيسر، إسراء خالد السيد، 18 عاما، مصابة باشتباه كسر بالساق اليمني، سهر حمدي محمد عبد الله، 25 عاما، مصابة باشتباه كسر بالأنف، إبراهيم محمد إسماعيل، 76 عاما، مصاب بكسر بالضلوع، هانم محمد سعد الدين، 47 عاما، مصاب باشتباه كسر بالزراع الأيسر.

كما أصيبت في الحادث شروق حسن القماش 18 عاما، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ، وأصيبت أيضًا شروق حسن محمد أحمد، 19 عاما، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، ومحمد محمود يوسف، 38 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وريم عادل زيدان، 37 عاما، مصاب بجرح قطعي بالجبهة، وأصيب محمد علي عبد الرحمن، 30 عاما بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، ومحمد حسن الحايس، 24 عاما، مصاب بجرح في الوجه.







مقالات مشابهة

  • إزالة التعديات.. وزير الموارد المائية: إجراء فصل حد مساحي وإزالة المخالفات في المهد
  • الجيزة: إزالة 31 كشك و330 حالة إشغال بالطريق العام بالمنيب -(صور)
  • محافظ الدقهلية ومدير الأمن يشهدان إزالة تعدي لإقامة منتجع سياحي على 4000 متر أراضي زراعية بأجا
  • محافظ مطروح يعتمد محضر البت في طلبات التقنين على أراضي الدولة
  • محافظ الدقهلية يشهد إزالة حالة تعد علي الأراضي الزراعيه بأجا
  • بالصور.. حي العجوزة يشن حملات لرفع الإشغالات وإزالة حالات بناء مخالف بأرض اللواء
  • محافظ الشرقية يبحث المرحلة الثالثة للمخطط التفصيلي لمنطقة بلبيس الصناعية
  • محافظ الشرقية يبحث أعمال المرحلة الثالثة للمخطط التفصيلي لمنطقة بلبيس الصناعية
  • إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم بكفر الشيخ
  • أبوالنصر: إزالة 6 حالات تعد على أراضي زراعية ومخالفة بناء