استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة اليوم معالي المهندس عبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا الذي يقوم بزيارة عمل إلى دولة الإمارات يشارك خلالها في القمة العالمية للحكومات 2024 التي تعقد في دبي.

وبحث سموه ورئيس حكومة الوحدة الوطنية ــ خلال اللقاء الذي جرى على هامش أعمال القمة العالمية للحكومات ــ علاقات التعاون بين دولة الإمارات وليبيا في مختلف المجالات الاقتصادية والتنموية وفرص تطويرها بما يسهم في تحقيق تطلعات شعبي البلدين إلى التنمية والازدهار.


كما تطرق اللقاء إلى أعمال القمة العالمية للحكومات وأهمية ما تطرحه من موضوعات تهدف إلى استشراف مستقبل الحكومات والإسهام في بناء مستقبل أفضل للمجتمعات والدول من خلال تمكين صناع القرار على تعزيز جاهزيتهم للمستقبل.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس السلفادور بمناسبة إعادة انتخابه إسطبلات الوثبة تظفر بالمركز الأول و«الريف» وصيفاً و«البوادي» ثالثاً

وأعرب معالي المهندس عبد الحميد الدبيبة عن شكره لدولة الإمارات على دعوة بلاده للمشاركة في أعمال القمة العالمية للحكومات .. منوهاً بأهمية القمة كونها منصة عالمية للحوار حول تطوير العمل الحكومي في العالم بما يعود بالخير على شعوبه.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منصور بن زايد القمة العالمیة للحکومات

إقرأ أيضاً:

ميقاتي: الوحدة الوطنية أقوى رد على العدوان الإسرائيلي

أكد رئيس الحكومة اللبناني نجيب ميقاتي أن "الوحدة  الوطنية هي الرد الأقوى على العدوان الإسرائيلي على لبنان وشعبه"، في أعقاب تفجيرات "البيجر"، التي أسفرت عن مصرع 12 وإصابة ما يقرب من 3 آلاف آخرين.

وأشاد ميقاتي ، في تصريح  أوردته الوكالة الوطنية للاعلام اليوم الأربعاء ،"بالوحدة الوطنية التي تجلت بالأمس بعد الحادث الجلل الذي حصل"،

وعبر ميقاتي  عن شكر لبنان وتقديره لكل الدول التي عبرت عن "تضامنها معه في هذه الظروف الصعبة وهي الأردن والعراق وتركيا ومصر وسوريا  وإيران".

وحيا رئيس الحكومة كل الطاقم  الطبي في لبنان، مستشفيات وأطباء وممرضين ومسعفين وإداريين، الذين "أثبتوا بوقفتهم المشرفة منذ يوم أمس أن الروح الوطنية أقوى من كل شر وأن الإنسانية فوق كل اعتبار".

الوكالة الوطنية للإعلام - #ميقاتي عبر عن شكر #لبنان للدول المتضامنة والداعمة له: الوحدة الوطنية الرد الاقوى لجنة الطوارىء الحكومية تتابع تداعيات العدوان .. #ياسين : جريمة كبيرة وما أنجز طبيا عمل جبار https://t.co/vf2L1V5ZXC

— National News Agency (@NNALeb) September 18, 2024

كما حيا وزير الصحة فراس الأبيض والوزارة على "العمل الاستثنائي في إدارة هذه الأزمة الطبية العصيبة التي يعيشها لبنان والتي سيتجاوزها اللبنانيون بتضامنهم ووحدتهم".

مقالات مشابهة

  • حكومة الوحدة تنظم مسابقة المدارس الصديقة للبيئة
  • «القمة العالمية للاقتصاد الأخضر» تبرز الهيدروجين الأخضر ركيزة للاستدامة
  • انطلاق أعمال القمة الإقليمية الاقتصادية لتمكين للمرأة
  • ميقاتي: الوحدة الوطنية أقوى رد على العدوان الإسرائيلي
  • وزير المالية يلتقي رئيس هيئة المستشفى الجمهوري بمحافظة صعدة
  • وزير الري يلتقي نظيره العراقي على هامش "المنتدى العربى السادس للمياه" في أبو ظبى
  • توكل كرمان تشارك في القمة العالمية للحائزين على جوائز نوبل في المكسيك
  • محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية يلتقي رئيس الوكالة الوطنية للاتصالات في البرازيل
  • سمو ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية
  • رئيس جامعة بني سويف يلتقي السفير اليوناني لبحث سبل التعاون