شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن قوات الاحتلال تحرم 17 طالبًا فلسطينيًا من الاحتفال بنتائجهم، يستمر إجرام قوات الاحتلال الإسرائيلي إذ اعتقلت اليوم خمسة فلسطينيين خلال حملة دهم وتفتيش واسعة لمناطق متفرقة بالضفة الغربية.من جهته .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوات الاحتلال تحرم 17 طالبًا فلسطينيًا من الاحتفال بنتائجهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوات الاحتلال تحرم 17 طالبًا فلسطينيًا من الاحتفال...

يستمر إجرام قوات الاحتلال الإسرائيلي إذ اعتقلت اليوم خمسة فلسطينيين خلال حملة دهم وتفتيش واسعة لمناطق متفرقة بالضفة الغربية.

من جهته أوضح نادي الأسير الفلسطيني، أن الاعتقالات تركزت في بيت لحم ونابلس، ومن بين المعتقلين أسرى محررون.

وأشارت وزارة التربية والتعليم أن 17 طالبًا فلسطينيًا حرمتهم معتقلات الاحتلال هذا الصباح من الاحتفال بنتائج الثانوية العامة.

جرائم الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين

وفي القدس المحتلة، جدد المستوطنون اقتحام ساحات المسجد الأقصى المبارك بحماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي التي تواصل تشديد إجراءاتها على أبواب الأقصى.

وأصيب 3 فلسطينيين أصيبوا برصاص جيش الاحتلال خلال عملية اقتحام واسعة نفذها جيش الاحتلال لمدينة نابلس شمال الضفة الغربية الليلة الماضية الأربعاء.

كما أصيب العشرات بحالات اختناق من بينهم طفلة وصحفي، فيما أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، أن جيش الاحتلال أغلق الطرق المؤدية إلى نابلس كافة، واستهدف سيارة إسعاف بالرصاص لعرقلة وصولها إلى الجرحى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاحتلال الإسرائیلی من الاحتفال فلسطینی ا

إقرأ أيضاً:

استشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على النازحين شمال قطاع غزة

المناطق_متابعات

استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أن مدفعية الاحتلال الإسرائيلي استهدفت تجمعات للنازحين الفلسطينيين، ومحيط مدرسة الشوا التي تؤوي مئات النازحين جنوب مدينة بيت حانون، مما أدى لاستشهاد أربعة نازحين وجرح عدد آخر.

أخبار قد تهمك قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 35 فلسطينيًا من بلدة بيت أمر بالضفة الغربية 4 أكتوبر 2024 - 9:19 صباحًا الرئاسة الفلسطينية تدين المجزرة الإسرائيلية في طولكرم 4 أكتوبر 2024 - 6:57 صباحًا

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيًا من الضفة الغربية
  • استشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على النازحين شمال قطاع غزة
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم منازل فلسطينيين في مخيم العين بالضفة الغريبة
  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية
  • 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • إعلام فلسطيني: 9 شهداء جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على غزة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 35 فلسطينيًا من بلدة بيت أمر بالضفة الغربية
  • حملة اعتقالات واسعة في الضفة المحتلة والمستوطنون يقتحمون الأقصى: 268شهيدًا وجريحًا فلسطينيًا في 8 مجازر وحشية للعدو الصهيوني في غزة
  • شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب الخليل