قررت نيابة الوايلي إحالة المتهم بهتك عرض فتاة بالإكراه بمنطقة الوايلي، للمحاكمة الجنائية.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بالتعدي على فتاة بدائرة قسم شرطة الوايلي.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، بسؤال الفتاة أفادت بأن المتهم، سائق، تعدى عليها وهتك عرضها بالإكراه حال استقلالهما مركبة التوكتوك الخاصة بالمتهم.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة نجح رجال المباحث في القبض على المتهم واقتياده لديوان القسم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمليات استقلال محاكم هتك عرض إجراءات حاكم محاكمة منطقة رجال المباحث بمنطقة الوايلي هتك عرض فتاة ذئب بشري نيابة الوايلي محاكمة الجنائية وهتك عرض إحالة المتهم

إقرأ أيضاً:

إحالة مالك سلسلة الشهيرة للمأكولات والفطائر للمحاكمة

أحال المستشار أحمد حمزة  المحامي العام الأول لنيابة الشئون الضريبية والجمركية مالك مطعم سلسلة  الشهير للبيتزا والفطائر إلى المحاكمة لاتهامه بالتهرب من سداد ضريبة القيمة المضافة المستحقة على المأكولات التى يقدمها بمطعمه والتى تبلغ 2 مليون و700 ألف جنيه.

جاء بأمر الإحالة أن المتهم بصفته مسجل وخاضع لأحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة تهرب من أداء ضريبة القيمة المضافة المقررة قانونا والمبينة قدراً بالأوراق والمستحقة عن نشاطه في مجال تقديم مأكولات فطائر وبيتزا خلال الفترة بأن باع سلما دون الإقرار عنها وسداد ضريبة القيمة المضافة المستحقة

وفى سياق اخر تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لضبط مرتكبي واقعة التعدي على مذيعة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، ومطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغا من مراسلة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، يفيد بتعرضها للإصابة من شخص مجهول طاردها بسيارته، ونقلت بعد ذلك إلى المستشفى وتلقت الإسعافات الأولية، فيما تجري مباحث القاهرة تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث.

قالت هنا النحاس مراسلة قطاع الأخبار، إنها تعرضت لمطاردة من سيارة سوداء دون لوحات معدنية، وأجبرها قائد السيارة على الوقوف بجانب الطريق والنزول من السيارة، ودفعها فسقطت أرضا وأصيبت في رأسها بجروح قطعية.

وأضافت أن المتهم ظل يطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق، ثم ضيق عليها الطريق حتى وقفت بسيارتها وأجبرها على النزول من السيارة واعتدى عليها بالضرب، لافتة: واستغثت بسيدتين فى الطريق العام وفي أثناء محاولته الفرار بسيارته كاد أن يصدم الجميع.

مقالات مشابهة

  • ماس كهربائى وراء اشتعال حريق بمنزل فى أوسيم
  • إحالة مالك سلسلة الشهيرة للمأكولات والفطائر للمحاكمة
  • ملابسات مقتل ربة منزل على يد زوجها في القاهرة
  • «اتخانقوا فطعنها».. التحقيق مع المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • طعنها في عش الزوجية.. شاب يقتل زوجته بمدينة نصر
  • القبض على شخص قتل زوجته فى مدينة نصر بسبب خلافات أسرية
  • بسبب الفلوس.. حبس المتهم بقتل زوجته طعنًا ببولاق الدكرور
  • بسبب القاتل الصامت.. إصابة 50 عاملا داخل شركة بالوايلي
  • إصابة 50 عاملا بحالات اختناق نتيجة تسرب الغاز في الوايلي
  • تخصص كوكتيل .. اعترافات أخطر تاجر مخدرات في السلام