بغداد اليوم -  

رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي يستقبل رئيس مجلس محافظة بغداد 



استقبل رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي بمكتبه اليوم رئيس مجلس محافظة بغداد الدكتور عمار القيسي برفقة عدد من أعضاء مجلس المحافظة . 



وقدم السيد نوري المالكي التهاني لرئيس واعضاء مجلس محافظة بغداد بمناسبة تسنمهم المهام ، اذ تأتي الزيارة في إطار تعزيز التواصل مع القوى السياسية والحكومة المحلية في بغداد .

 


واكد السيد رئيس ائتلاف دولة القانون انه كان ولم يزل داعم للحكومة المحلية من اجل النهوض بالواقع الخدمي للعاصمة ، معربا عن مساندته لكل جهود المجلس الرامية لخدمة أهالي بغداد . 


واشار السيد نوري المالكي إلى أهمية ترسيخ مبدأ التعاون والتنسيق بين المجلس والمحافظة من جهة وامانة بغداد من جهة أخرى من اجل تجاوز التحديات واحداث تكامل في الخدمات وتحقيق طموح أهالي بغداد لمستقبل افضل لمركز العاصمة وأطرافها .



من جهته بين رئيس المجلس الدكتور عمار القيسي  ان المجلس بحاجة لدعم جميع القوى السياسية والوطنية  في تغيير واقع المدينة، مشيدا بجهود السيد نوري المالكي في دعم الحكومات المحلية من اجل تمكينها في تحقيق الخدمة للمواطن . 




             المكتب الإعلامي للسيد نوري المالكي 

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: السید نوری المالکی مجلس محافظة بغداد من اجل

إقرأ أيضاً:

الكويت..الحكم على "نيرون" في قضية "أمن دولة"

أصدرت محكمة الجنايات في الكويت حكما بالسجن سنتين مع الشغل والنفاذ بحق المغرد الكويتي الشهير محمد العجمي في قضية "أمن دولة".

القضاء الكويتي يصدر حكمه على البرلماني السابق وليد الطبطائي

والمغرد الكويتي محمد العجمي شخصية مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي ويعرف باسم "نيرون" في موقع "إكس" ومن ضمن متابعيه رئيس مجلس الأمة الأسبق مرزوق الغانم.

وذكر موقع "المجلس" الكويتي أن "إدارة الجرائم الإلكترونية في المباحث الجنائية استدعت ما يقارب 100 مغرد بعدما أساؤوا لأحد الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إكس".

ولم يحدد موقع "المجلس" الذي أورد الخبر" طبيعة التهم التي وجهت للمتهم، لكن، يبدو، وفقا لما أوردته صحيفة "الجريدة"في 13 مايو أن الحديث يجري عن اتهامات بـ"الإساءة إلى الذات الأميرية بعد نشرهتغريدات مسيئة في موقع "إكس" عقب الخطاب الذي ألقاه أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وأمر خلاله بحل مجلس الأمة لمدة لا تزيد على أربع سنوات".

EditDelete

محكمة الجنايات تقضي بحبس المغرد محمد العجمي «نيرون» سنتين مع الشغل والنفاد بتهمة أمن الدولة. pic.twitter.com/X4AArPR8zf

المجلس (@Almajlliss) June 27, 2024

وكان القضاء الكويتي أصدر في تاريخ 24 من شهر يونيو الجاري حكما بحبس النائب السابق وليد الطبطائي 4 سنوات مع الشغل والنفاذ بقضية "أمن دولة" وأدين بنشر تغريدة مخالفة للقانون بعد خطاب لأمير الكويت حل فيه مجلس الأمة.

المصدر: "المجلس"

مقالات مشابهة

  • رغم الانفاق الخدمي والميزانيات.. ناحية بصرية خالية من المدارس والطرق والصحة
  • الحكومة تعلن تخصيص 182 ملياراً لتوسعة جامع أبو حنيفة
  • الإعمار تعلن موعد إنجاز مدخلين للعاصمة بغداد
  • انسحاب النائبة “المليارديرة”بعد 2010 عالية نصيف من ائتلاف المالكي
  • انشقاق يضرب ائتلاف المالكي
  • الكويت..الحكم على "نيرون" في قضية "أمن دولة"
  • نائب:مطالب حل مجلس ديالى لا يستند إلى قاعدة قانونية
  • مجلس ديالى عالق في ثقب قانوني أسود.. لايمكن انعقاده ولا حلّه- عاجل
  • برعاية دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ودعم وتوجيه السيد الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور حميد نعيم الغزي
  • بحث تعزيز التعاون مع مجلس النواب الأرجنتيني