رفع معالي وزير السياحة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة، الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب، الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله -، بمناسبة اعتماد مجلس الوزراء لتنظيم الهيئة السعودية للسياحة، وهو ما يؤكد الدعم المستمر من قبل القيادة الرشيدة لمنظومة السياحة السعودية، من أجل تحقيق مستهدفات القطاع المتوافقة مع رؤية المملكة 2030.


وجاء ذلك ضمن اجتماع مجلس الوزراء الذي انعقد اليوم الثلاثاء، وتم خلاله اعتماد التنظيم الخاص بالهيئة السعودية للسياحة.اهتمام القيادة بالقطاع السياحيوأكد معاليه أن ما تشهده الهيئة السعودية للسياحة من تطور ملموس، هو نتاج اهتمام القيادة الرشيدة بتنظيم ودعم القطاع السياحي بشكل عام والهيئة بصفة خاصة، كما يعزز من قدرتها على تحقيق تطلعات ومستهدفات القطاع السياحي، إضافة إلى تمكينها للقيام بدورها المحوري في الترويج للمملكة كونها وجهة سياحية رائدة على المستوى الإقليمي والدولي، وجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.
أخبار متعلقة ولي العهد يستقبل رئيس الوزراء الهولندي في قصر اليمامة بالرياضلبناء القدرات الوطنية.. إطلاق مركز التميز للذكاء الاصطناعي للصناعة والتعدين"البيئة" تؤكد أهمية التوسع في زراعة المحاصيل باستخدام المياه المجددةبالإضافة إلى تطوير المنتجات السياحية، وتمكين القطاع السياحي الخاص، والمشاركة في أهم المحافل والأحداث السياحية المحلية والدولية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض وزير السياحة الهيئة السعودية للسياحة وزارة السياحة خادم الحرمين الشريفين منظومة السياحة الهیئة السعودیة للسیاحة

إقرأ أيضاً:

مصايف الإسكندرية ترفع الرايات الحمراء على شواطئ القطاع الغربي بسبب ارتفاع الأمواج

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، برئاسة الدكتور محمد عبد الرازق، عن رفع الرايات الحمراء على شواطئ القطاع الغربي، وذلك بسبب ارتفاع الأمواج والرياح، حفاظًا على سلامة المواطنين.

أوضحت الإدارة في بيانها، أنّه بناءً على تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية، شهدت شواطئ القطاع الغربي رياحًا قوية أدّت إلى ارتفاع منسوب مياه البحر وعلو الأمواج، ممّا اضطرّ إلى إخلاء هذه الشواطئ من الروّاد ومنع نزولهم حفاظًا على أرواحهم مؤكده على تواجد أفراد الإنقاذ بشكل مكثّف على أبراج المراقبة، وذلك لمتابعة الوضع ورصد أيّ مخاطر محتملة.

ناشدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف جميع المواطنين بضرورة الانتباه وعدم السباحة على شواطئ القطاع الغربي حتى يتمّ اعتدال الطقس، وذلك حفاظًا على سلامتهم.

مقالات مشابهة

  • إعلان تفاصيل الدورة الأولى لـ” ملتقى العين للسياحة والإستثمار”
  • السلع السياحية: شريف فتحي شخصية قيادية طموحة وله خبرات طويلة في السفر والسياحة
  • الرحلات البحرية والتخييم والغوص أبرز الأنشطة السياحية ازدهارا في محافظة مسندم
  • سفير نيوزيلندا يودع الشعب السعودي بطريقة طريفة
  • «المنشآت الفندقية» تروج للسياحة المصرية في اليابان
  • مصايف الإسكندرية ترفع الرايات الحمراء على شواطئ القطاع الغربي بسبب ارتفاع الأمواج
  • سويسرا تخطط لضبط أعداد الزوار لتجنب السياحة المفرطة
  • سويسرا تحاول ضبط أعداد الزوار لتجنب السياحة المفرطة
  • «السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل
  • وزير السياحة في أول يوم: تعظيم الإيرادات السياحية أولوية المرحلة المقبلة