لايف ستايل، صدمة تهز لبنان كلب يجر كيس قمامة فيه رضيعة حديثة الولادة،في حادثة صدمت اللبنانيين شهدت مدينة طرابلس اللبنانية حادثة مروعة، فقد عثر أحد .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صدمة تهز لبنان.. كلب يجر كيس قمامة فيه رضيعة حديثة الولادة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صدمة تهز لبنان.. كلب يجر كيس قمامة فيه رضيعة حديثة...

في حادثة صدمت اللبنانيين شهدت مدينة طرابلس اللبنانية حادثة مروعة، فقد عثر أحد المواطنين على كيس أسود يجره كلب وبداخله رضيعة على قيد الحياة.

كلب يجر الكيس

في التفاصيل، فقد لاحظ أحد اللبنانيين كلبا يجر كيسا أسود يصدر منه صوت أنين قرب مبنى بلدية طرابلس ليبادر الرجل سريعا بأخذ الكيس ليتبين أن بداخله طفلة رضيعة حديثة الولادة.

وبحسب ما نشرت وسائل إعلام لبنانية، فإن الطفلة نقلت إلى المستشفى مصابة بجروح في أماكن مختلفة من جسدها.

صدمة في لبنان

وكانت الحادثة أثارت صدمة عارمة في لبنان ومدينة طرابلس خصوصا، واستهجانا كبيرا، مما وصفوه "بانعدام الإنسانية" المتمثل في هذه الواقعة.

يأتي ذلك في وقت لم تخرج فيه مدينة طرابلس، وجميع اللبنانيين، من صدمة حادثة الطفلة لين طالب (6 أعوام)، التي توفيت مطلع الشهر الجاري، بعد تعرضها لاغتصاب، فيما لا تزال القوى الأمنية تحقق في الحادثة لكشف ملابساتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيانٌ من بري بعد حادثة البيجر: جريمة حرب موصوفة ارتكبتها إسرائيل ضد لبنان

دان رئيس مجلس النواب نبيه بري الاعتداء الإسرائيلي الكبير الذي طال لبنان، اليوم الثلاثاء، وذلك من خلال تفجير أجهزة "البيجر" اللاسلكية.   وفي بيان له، اعتبر بري أن "ما أقدمت عليه إسرائيل عصر اليوم لا يرقى إلى مستوى المجزرة فحسب، إنما هو جريمة حرب موصوفة والعالم بأسره مدعو الى تحرك عاجل للجم آلة الإرهاب الإسرائيلي التي إن إستمرت على هذا النحو من التفلت والإجرام فهي آخذة المنطقة والأمن والإستقرار الإقليميين نحو شر مستطير". وفي الختام، تقدم بري بـ"أحر التعازي والصبر والسلوان لعوائل الشهداء"، متمنياً "الشفاء العاجل للجرحى"، وقال: "قدرنا المقاومة والصمود وإحدى الحسنيين النصر أو الشهادة".   إلى ذلك، أجرى بري اتصالاً بالنائب علي عمار معزياً باستشهاد نجله مهدي جراء الحادثة الخطيرة التي شهدها لبنان.   أيضاً، تلقى بري اتصالاً من الرئيس السابق للحزب "التقدمي الإشتراكي" وليد جنبلاط، معرباً عن تضامنه الكامل مع المقاومة وأهل الجنوب والبقاع والضاحية الجنوبية بعد الاعتداء الإسرائيلي الخطير الذي طال كل لبنان، مقدماً التعازي باسمه وباسم الجبل وجمهور الموحدين الدروز بالشهداء الذين قضوا، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى.
   

مقالات مشابهة

  • الصليب الأحمر يصدر بيانا اثر حادثة انفجار الـpagers
  • ماذا حصل مع أطباء لبنان بعد حادثة البيجر؟
  • هذا ما سيشهده حزب الله بعد حادثة البيجر.. تقريرٌ إسرائيليّ يتحدّث
  • بعد حادثة تفجير البيجر.. سوريا تتضامن مع لبنان: مستعدون لتقديم أي مساعدة
  • معلومات مفاجئة وعاجلة عن حادثة البيجر.. هكذا تمّ تفجيرها!
  • ماذا قال باسيل من برج البراجنة بعد حادثة البيجر؟
  • هل لواشنطن علاقة في حادثة تفجير أجهزة الاتصال في لبنان؟
  • بيانٌ من بري بعد حادثة البيجر: جريمة حرب موصوفة ارتكبتها إسرائيل ضد لبنان
  • أحمد الخير: فاجعة مؤلمة تستدعي تضامن اللبنانيين ووحدتهم
  • باسيل لـحزب الله بعد حادثة تفجير البيجر: في مواجهة العدو نقف إلى جانبكم دون تردد!