عربي21:
2024-07-08@13:52:01 GMT

أفضل لاعب في كأس أفريقيا مطلوب في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

أفضل لاعب في كأس أفريقيا مطلوب في الدوري السعودي

ذكرت تقارير صحفية، أن أفضل لاعب في بطولة كأس إفريقيا لكرة القدم, الدولي النيجيري ويليام تروست إيكونغ، مرشح للانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم.

وتوج المدافع النيجيري البالغ من العمر 30 عاما، بجائزة الأفضل في بطولة أمم أفريقيا 2023، بعدما قاد منتخب بلاده للنهائي قبل الخسارة أمام كوت ديفوار 1-2.



وينشط اللاعب النيجيري في الدوري اليوناني مع باوك سالونيكا، بعدما انضم من واتفورد في الصيف الماضي، مع خبرات طويلة في الملاعب الأوروبية، إذ لعب لقميص كل من أودينيزي، وساليرنيتانا، وجينت، وبدايته مع توتنهام الشباب.

وقال فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي، عبر حسابه الرسمي على "إكس"، إن إيكونغ مطلوب في الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يكشف رومانو عن هوية النادي الذي يريد التعاقد مع أفضل لاعب في افريقيا، لكن إيكونغ لن يكون لديه مانع، رغم أن عقده مستمر مع باوك حتى 2026.

???????? William Troost-Ekong, voted as AFCON best player after playing every minute of every game and scoring 4 goals.

There’s concrete possibility to move to Saudi Pro League in the summer as interest is real and strong, as revealed last week. pic.twitter.com/zFvOm1kNy1

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) February 13, 2024
يذكر أن منتخب نيجيريا تأهل إلى دور المجموعات في البطولة الإفريقية باحتلالها المركز الثاني في المجموعة الأولى.

ثم تأهلوا إلى دور الـ16 على حساب الكاميرون، ثم هزموا أنغولا في ربع النهائي، قبل أن يفوزوا على جنوب افريقيا بركلات الترجيح.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية الدوري السعودي الدوري السعودي كرة القدم ايكونغ رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

السعيد أفضل لاعب فى لقاء الزمالك والإسماعيلي

حصد عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة الإسماعيلي التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وتسلم اللاعب الجائزة عقب انتهاء المباراة من مراقب اللقاء في أرضية الملعب.
وفاز  الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك على الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 41 نقطة .

مقالات مشابهة

  • بنك القاهرة يحصد 7 جوائز من مؤسسة "EMEA Finance" العالمية
  • لاعب برشلونة يرفض عرض مغري للانتقال الى الدوري السعودي
  • خاميس رودريجيز: أتمنى الفوز بجائزة أفضل لاعب في كوبا أمريكا
  • طفل تركي يتفوق على أفضل لاعب في تاريخ الشطرنج
  • مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا
  • عبدالله السعيد يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك والإسماعيلي
  • السعيد أفضل لاعب فى لقاء الزمالك والإسماعيلي
  • بيرسي تاو يشارك في تدريبات الأهلي تدريجيًا بعد التعافي من الإصابة
  • الرئيس النيجيري يتطلع للتمديد رغم قيادته المضطربة للإيكواس
  • قرعة منتخب السودان في تصفيات افريقيا بعيون الفنيين