يبحث الكثير من المواطنين المهتمين بعيد الحي عن افل الرسائل التي ترسل للاحباب  ويقوم الكثيرون بالاستعداد لعيد الحب من خلال ان يتم القيام بتجهيز الهدايا وارسالها للاحباب في هذا اليوم ومن خلال مقالنا سنتعرف على رسائل عيد الحب.

موعد عيد الحب 2024 والاحتفال به


يصادف عيد الحب يوم الرابع عشر من نفس الشهر حيث يرتبط بالقديس فالنتين الذي استشهد نتيجة الاضطهاد المسيحي إلا أن المسيحيين كانوا يحتفلون بهذا اليوم منذ القرن الرابع عشر ولكن عيد الحب أصبح لجميع العشاق يمكن ان يتم ارسال الرسائل الأخوي والصداقة ويتم اختلاف الاحتفال من دولة لاخرى حيث إن الاحتفال من الشعب الدنماركي من خلال تبادل باقات الورد وأن الاحتفال في الفلبين بإقامة حفلات زواج جماعية ولكل من الإيطاليون بتناول عشاء رومانسي.

افضل رسائل عيد الحب


يتم في هذا اليوم بإنه يتم فيه القيام بارسال وتبادل كل من البطاقات والرسائل التي ترسل بين العاشقين والتي من بينها التالي:

لا يمكن لأحد غيرك أنت أن يسكن في قلبي فانت الأول والاخير.
سيظل الحب انت  وان كثر ايام العمر فانت من احببت وانت من سأحب بكل عمرى.
يا موطني وحب أيامي يا من سعادتي في وجوده.
كل عام وأنت ياحبيبي العيد لأيامي الجاية معاك.
لا يشغلني كم تبقى لي من عمري ولكن كل ما يشغلني هو ان تظل حبيبي.
لم أرى هناء في حياتي إلا معك فانت كل ما هو جميل لي.
كأنك الجنة التي ارغب في ان اعيش بداخلها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أجمل رسائل عيد الحب 2024 رسائل عيد الحب رسائل عيد الحب جديدة 2024 عید الحب

إقرأ أيضاً:

مايا مرسي توجه 6 رسائل إلى المرأة.. قوة وحرية وتمكين

تتقلد الدكتورة مايا مرسي اليوم منصب وزيرة التضامن الاجتماعي، حيث قادها نجاحها في مناصب عديدة، بداية من عملها ثم رئاستها المجلس القومي للمرأة منذ عام 2016. دافعت مايا مرسي بقوة عن حقوق المرأة المصرية، مؤمنة بأهمية تمكينها ومساواتها مع الرجل في الحقوق التعليمية والعلمية والصحية وتولي المناصب. إليك أهم الرسائل والتوصيات التي وجهتها للنساء خلال لقاءاتها المختلفة: رفض العنف دعت مايا مرسي المرأة إلى رفض العنف والتمييز، مؤكدة على أهمية حفظ كرامتها وحقها في التعليم وحمايتها من الزواج المبكر. وشددت على أنه حين تكبر المرأة بكرامة فإن هذا يجعلها تختار شريك حياتها بشكل أفضل، ما يساهم في حياة زوجية سعيدة ومستقرة. وذلك خلال كلمتها في مؤتمر “منظمة التعاون الإسلامي للمرأة” بجدة. الحرية خلال الحدث نفسه، وجهت رسالة للفتيات بأن أحلامهن قابلة للتحقيق، وأنه لا ينبغي أن يكون هناك سقف لطموحاتهن. ودعتهن إلى التصدي لأي محاولات لإخماد آرائهن وتعبيراتهن، مشيرة إلى أن الفتيات اليوم يمكنهن أن يصبحن وزيرات، سفيرات، أو رائدات أعمال. العدل والمساواة

أوصت الأسرة، والتي من قوامها المرأة أيضًا، بالاهتمام بتجنب التفرقة بين الفتاة وأخيها, مشيرة إلى أن لها الحق في العلاج والتعليم والحياة مثل الولد.

ممارسة حقوقهن

أبرزت مايا مرسي نجاح المرأة بامتياز في جميع المواقع العملية الموجودة فيها، وتأكيدها على عدم التعارض بين اهتمامها الأسري والعمل، واستمرار نجاحهن وانتصارهن ووجودهن نموذج يحتذى به للفتيات الصغار وذلك بعد  تتضاعف نسب تمكينهم في جميع القطاعات والمجالات كالقضاة ومجلس الوزراء.

القوة

اقرأ أيضاًالمرأةمن اليابان يأتي العجب .. فتيات يتزوجن أنفسهن 

دافعت عن الاهتمام بتجنب ممارسة التعامل مع حقوق المرأة بالمن  والتسبب في انكسارها، وجعلها ضعيفة مما يؤدي إلى بناء أسرة ضعيفة، وعليهن رفض هذا التعامل والتعامل بقوة ووعي من أجلهن ومن أجل تقدم أبنائهن والحفاظ عليهن.

الثقافة

وجهت مايا مرسي إلى أهمية حفاظ المرأة على المعرفة والتعلم والقراءة، لأنهم يؤثرون عليهن بالنجاح والدعم في جميع مسؤوليتهن وتألقهن في جميع المجالات.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 6 يوليو 2024
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكريات تجمعها بـ وردة بعد نجاح ليلتها «فيديو»
  • إلهام شاهين تشيد بالراحلة وردة الجزائرية.. فماذا قالت؟
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا
  • انتخابات بريطانيا.. ستارمر وسوناك يوجهان رسائل أخيرة مع تقدم حزب العمال
  • برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 4 يوليو: عبر عن مشاعرك
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • سان دييغو أجمل مدن كاليفورنيا.. وجهة عشاق التسوق والتذوق
  • أمي.. ظل لا يغيب
  • مايا مرسي توجه 6 رسائل إلى المرأة.. قوة وحرية وتمكين