شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن “مجلس عدن” يدين اعتداء فصائل الانتقالي على المحتجين، عدن وكالة الصحافة اليمنية اصدر مجلس عدن الوطني، الخميس، بيان احتجاج على تعرض الناشطين للاعتداء.وقال البيان أن عدد من .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “مجلس عدن” يدين اعتداء فصائل الانتقالي على المحتجين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“مجلس عدن” يدين اعتداء فصائل الانتقالي على المحتجين
عدن/وكالة الصحافة اليمنية// اصدر مجلس عدن الوطني، الخميس، بيان احتجاج على تعرض الناشطين للاعتداء. وقال البيان أن عدد من الناشطات من نساء عدن المشاركات في وقفة احتجاجية بساحة العروض في خور مكسر تعرضن للتهجم اللفظي والاتهامات بالخيانة ومحاولة الاعتداء الجسدي من قبل فصائل الانتقالي.  وادان البيان ذلك التصرف وحذر من تكرارها ضد أي ناشط أو ناشطة بسبب احتجاجهم على سوء الاوضاع المعيشية وانهيار الخدمات في محافظة عدن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس عدن

إقرأ أيضاً:

فصائل فلسطينية تعقب على تفجيرات لبنان

عقبت فصائل فلسطينية ، مساء الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 ، على تفجيرات لبنان المتزامنة والتي استهدفت أجهزة اتصال محمولة يستخدمها عناصر حزب الله، وذلك في مواقع لبنانية مختلفة، بما في ذلك الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت.

نص بيانات الفصائل الفلسطينية كما وصلت وكالة سوا الإخبارية

الجبهة الشعبية: التفجيرات الصهيونية الغادرة والواسعة في لبنان لن تُثني المقاومة عن مواصلة مقاومتها وتوسيع ضرباتها

- الانفجارات الواسعة والغادرة التي ضربت أجهزة اتصال يحملها مواطنون لبنانيون بشكلٍ متزامن ومتتالٍ في مناطق مختلفة من لبنان تصعيداً صهيونياً خطيراً، يأتي في سياق محاولة احتلالية جديدة لإرباك الوضع الأمني في لبنان وزعزعة استقرارها.

- ⁠هذا التصعيد الصهيوني الواسع الذي يُشن بتنسيق مؤكد مع أمريكا وقوى غربية، يهدف إلى ضرب العمق اللبناني ومحاولة لإضعاف المقاومة التي أثبتت مراراً قدرتها على مواجهة هذه الأحداث الخطيرة.

- تؤكد الجبهة وقوفها وتضامنها الكاملين مع لبنان والمقاومة فيها، متمنيةً الشفاء العاجل للمصابين.

- ⁠هذه الأحداث الأخيرة تؤكد نية الاحتلال المستمرة للضغط على لبنان وتنفيذ عمليات واسعة من شأنها خلق واقع جديد يخدم مصالحه الأمنية والعسكرية تتويجاً لقرار الكابنيت الصهيوني.

- نحن على يقين بأن المقاومة قادرة على امتصاص هذا الهجوم الغادر؛ والرد بشكلٍ قوي يعكس تماسكها وصلابتها، كما أن هذه العمليات لن تثني المقاومة عن مواصلة دعمها للمقاومة في غزة في معركتها المستمرة ضد الاحتلال.

- التهديدات الصهيونية المتكررة بشن عدوان واسع على لبنان، لن تواجه إلا بمزيد من الصمود والمقاومة؛ فالشعب اللبناني وقواه المقاومة أثبتوا مراراً أنهم قادرون على إفشال أي مخطط يستهدفهم، والرد على التصعيد بتصعيدٍ أكبر.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

دائرة الإعلام المركزي

17-سبتمبر/أيلول-2024

تصريح صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

إن العملية الغادرة التي نفذها أجهزة الكيان الصهيوني بتفجير أجهزة اتصال ذات استخدام مزدوج هي جريمة حرب موصوفة، ألحقت أضراراً بالغة بعدد كبير من المدنيين الآمنين داخل بيوتهم عن نية غدر مبيتة.

إن لجوء العدو إلى هذا الخيار، وإن أراده في إطار حرب العقول والحرب النفسية، إلا أنه يدل على مستوى الإحباط وضيق الخيارات التي بات يمتلكها بعد الضربات التي تلقاها من أكثر من جبهة من جبهات إسناد الشعب الفلسطيني.

إننا على ثقة تامة بأن المقاومة الإسلامية في لبنان وسورية قادرة على امتصاص هذه الضربة الغادرة واحتواء نتائجها سريعاً، وسترد على العدو بما يتناسب مع حجم الجريمة واستهداف المدنيين داخل بيوتهم، ولا سيما منهم عوائل المقاومين.

نترحم على أرواح الشهداء الذين ارتقوا في هذه الجريمة، ونسأل الله تعالى أن يسكنهم فسيح جناته، كما نسأله تعالى الشفاء العاجل للجرحى.

وإنه لجهاد... نصر أو استشهاد

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الثلاثاء 14 ربيع الأول 1446 هجرية، 17 سبتمبر 2024 م.

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين :

ندين الجريمة الصهيونية الهمجية بحق ابناء الشعب اللبناني الشقيق والتي أدت الى إرتقاء عدد من الشهداء ومئات الجرحى والمصابين .

الجريمة الصهيونية المروعة جاءت نتيجة الفشل الصهيوني العسكري الكبير في إيقاف جبهة الاسناد اللبنانية خلال معركة طوفان الأقصى المستمرة .

العملية الصهيونية الهمجية تهدف لخلق حالة ارباك في الجبهة الداخلية ومحاولة يائسة لإيقاف جبهة الإسناد اللبنانية المشتعلة والتي يمثل حزب الله والمقاومة الإسلامية رأس الحربة لها .

كلنا ثقة على قدرة الأشقاء في المقاومة الاسلامية وحزب الله بشكل سريع وأنها ستثأر وترد على هذه الجريمة النكراء وستستمر في إسناد ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته مهما كانت التضحيات .

نتوجه بالتحية والاجلال لأرواح الشهداء البررة الذين إرتقوا بهذه الجريمة الصهيونية ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين وندعو الله بان يرد كيد الصهاينة المجرمين الى نحورهم .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين

الثلاثاء 17 ايلول سبتمبر 2024 م

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يدين الهجوم الصهيوني الغادر على الحياة المدنية في لبنان
  • مجلس الشورى يدين العدوان السيبراني الذي نفذه الكيان الصهيوني على لبنان
  • مجلس النواب يدين الهجوم الصهيوني على الحياة المدنية في لبنان
  • مجلس النواب يدين الهجوم الصهيوني على المدنيين في لبنان
  • مجلس الشورى يدين عدوان الكيان الصهيوني على لبنان
  • فصائل فلسطينية تعقب على تفجيرات لبنان
  • لبنان يدين الهجوم السيبراني الإسرائيلي المعادي على المدنيين ويصفه بالتصعيد الخطير
  • ‏وكالة الصحافة الفرنسية: دوي انفجارات وإطلاق نار في عاصمة مالي باماكو
  • عدن.. اجتماع مشترك بين الانتقالي والمقاومة الوطنية برئاسة الزبيدي وطارق صالح
  • هذا ما يحدث في عدن وسط تكتم الانتقالي ؟