بوابة الفجر:
2024-10-07@06:39:48 GMT

مرشح مفاجئ لخلافة تشافي في تدريب برشلونة

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء من العاصمة الاسبانية أن هناك واحدة من الاسماء المفاجئة قد انضم لقائمة المدربين المحتملين لبرشلونة في الموسم المقبل، خلفا لتشافي هيرنانديز، المدير الفني للبلوجرانا.

مرشح مفاجئ لخلافة تشافي في تدريب برشلونة

وسبق وأن اعلن تشافي رحيله عن تدريب البلوجرانا بنهاية الموسم الجاري وذلك لرفع الحرج عن الادارة.

الصفقة الأغلى في التاريخ.. اتحاد جدة يصر على ضم محمد صلاح براتب فلكي مفاجأة مدوية.. الزمالك مهدد مجددًا بالمنع من القيد والسبب مثير

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية أن إدارة برشلونة وضعت الالماني رالف رانجنيك المدير الفني للمنتخب النمساوي على قائمة المفاوضات تمهيدًا للتفاوض معه لضمه.

ويرتبط رانجنيك مع النمسا بعقد يمتد حتى صيف 2026 وسبق وأن كان مديرًا فنيًا لفريق نادي مانشستر يونايتد بصورة مؤقته لمدة ستة اشهر من ديسمبر 2021 حتى مايو 2022.

ويعد كلوب هو الحلم المستحيل بالنسبة للابورتا حيث يمني النفس بالحصول على خدماته لكن الالماني قد يلجأ للحصول على راحة الموسم القادم فيما يتمتع هانز فليك بأفضليه اكبر لتولي قياده البلوجرانا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة تشافي نادي برشلونة الدوري الاسباني الليجا

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تستهدف هاشم صفي الدين خليفة نصر الله المحتمل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشارت تقارير إسرائيلية إلى أن الغارة الجوية الإسرائيلية العنيفة التي استهدفت الضاحية الجنوبية من بيروت ليلة الخميس الماضي كانت تستهدف هاشم صفي الدين، المرشح المحتمل لخلافة حسن نصر الله في قيادة حزب الله.

ووصف مراقبون هذه الغارة بأنها "حزام من النار"، مشيرين إلى أن قوة تأثيرها تفوق قنابل الغارة السابقة التي استهدفت مقر حزب الله قبل أسبوع، والتي أسفرت عن مقتل زعيمه حسن نصر الله، وفقًا لوكالة رويترز.

ويذكر أن هاشم صفي الدين يعد شخصية بارزة في حزب الله، وهو شقيق زوج حسن نصر الله، ويعد من أبرز المرشحين المحتملين لخلافة نصر الله في قيادة الحزب.

وتأتي هذه الغارة في سياق تصاعد التوتر بين إسرائيل وحزب الله، والذي بلغ ذروته بعد مقتل حسن نصر الله. وتخشى إسرائيل من أن يؤدي اختيار صفي الدين لقيادة حزب الله إلى تصعيد حدة الصراع معها.

وينتظر أن تثير هذه الغارة رد فعل عنيف من حزب الله، مما قد يؤدي إلى تصعيد جديد في الصراع بين الطرفين.

مقالات مشابهة

  • "هاتريك" ليفاندوفسكي يقود برشلونة للفوز على ألافيس
  • فليك في مأزق قبل "كلاسيكو الأرض"
  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • رقم مميز ينتظر ليفاندوفسكي أمام ألافيس
  • فيران توريس يدخل دائرة الضوء في يوفنتوس
  • برشلونة يقترب من اعلان تجديد التعاقد مع هدافه
  • إسرائيل تستهدف هاشم صفي الدين خليفة نصر الله المحتمل
  • برشلونة يضع عينه على موهبة مانشيستر يونايتد
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!