نواف السالم

كشف نادي الأهلي المصري عن غياب الثنائي التونسي محمد الصاوي كريستو والمالي اليو ديانج عن مباراة الفريق ضد مضيفه شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبلة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للنادي أحمد جاب الله، في تصريحاته الثلاثاء، أن المالي ديانج واصل برنامجه التأهيلي والعلاج الطبيعي للتعافي من آلام الكدمة في الركبة التي أصيب بها مؤخرا، كما خضع لفحوصات طبية للاطمئنان على صحته ومواصلة تنفيذ البرنامج التدريبي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف جاب الله أن ديانج لن يلحق بمباراة شباب بلوزداد حتى يواصل تنفيذ برنامجه التدريبي والتأهيلي في القاهرة؛ في ضوء نتيجة الفحوصات الطبية والأشعة التي يجريها اللاعب.

وتابع طبيب الأهلي أن التونسي محمد الضاوي، بدأ برنامجه البدني بتدريبات الجري حول الملعب؛ للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، مضيفا أنه سيغيب أيضا عن مواجهة بلوزداد.

واختتم طبيب الأهلي حديثه أن الجناح الأيسر للفريق أحمد عبدالقادر، انتظم في التدريبات الجماعية اليوم بعد التعافي من الإصابة العضلية التي أبعدته عن التدريبات والمباريات خلال الفترة الماضية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي المصري اليو ديانج محمد الصاوي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن مواعيد مباريات بطولة كأس السوبر المصري، بمشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا يوم 20 أكتوبر.

 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ووفقا لما أعلنه مجلس أبوظبي الرياضي فأن مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا ستقام يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر علي ملعب ستاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

 

وفي حال نجاح الأهلي في تخطي سيراميكا كليوباترا فسيواجه الفائز من لقاء الزمالك وبيراميدز  يوم الخميس 24 أكتوبر في المباراة النهائية على استاد محمد بن زايد الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

 

أما في حال السقوط أمام سيراميكا سينافس الأحمر  في  مباراة المركز الثالث على استاد آل نهيان يوم الخميس 24 أكتوبر في تمام الساعة 4:05 عصرا بتوقيت القاهرة.

في سياق متصل أستقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدري الفني لفريق الأهلي، علي موعد سفر البعثة الي الامارات لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري والمقرر أن تقام في دولة الإمارات خلال الفترة من يوم 20 وحتي يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

 

ومن المقرر أن يسافر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء  إلي  الإمارات يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري استعدادا لخوض منافسات السوبر المصري وفقا لما جاء في البيان الذي أصدره مجلس أبوظبي الرياضي.

مقالات مشابهة

  • حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • شباب الأهلي يتفوق على المحلة بدوري الجمهورية
  • غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • تعرف على بديل محمد هاني في الأهلي
  • الإصابة تهدد حارس الأهلي قبل لقاء الهلال
  • الإصابة تهدد مدافع الأهلي قبل لقاء الهلال
  • صدمة في الأهلي.. تعرف على مدة غياب محمد هاني بعد الإصابة في الركبة