أعلن  مصدر مصري رفيع المستوى، عن  بدء اجتماع رباعي بالقاهرة بمشاركة قطرية أمريكية إسرائيلية لمناقشة التهدئة بقطاع غزة، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "القاهرة الإخبارية".

وزير الخارجية الفلسطيني: غزة تحولت لمنطقة موبوءة تستدعي تدخلا دوليا عاجلا (فيديو) عاجل| رئيس المخابرات الأمريكية ورئيس وزراء قطر ومدير الموساد يلتقون اليوم مسئولين مصريين بالقاهرة

وأكد مصدر مصري رفيع المستوى، أن الاجتماع يبحث الإفراج عن أسرى فلسطينيين مقابل الإفراج عن المحتجزين الإسرائيليين ووقف إطلاق النار بقطاع غزة.

وحذرت "أونروا" من مجاعة في شمال غزة التي تصل المساعدات إليه بالكاد بعد إغلاق معبر كرم أبو سالم منذ 6 أيام، وذلك حسبما أفادت "القاهرة الإخبارية".

وأكدت "أونروا" أن لديها مخاوفا من تصاعد العمليات العسكرية في رفح الفلسطينية التي تضاعف عدد سكانها 6 مرات عما كان عليه قبل الحرب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الافراج وقف اطلاق النار العمليات العسكرية اطلاق النار اجتماع رباعي شمال غزة رفيع المستوى فضائية إكسترا نيوز اسرى فلسطينيين عمليات العسكرية مشاركة قطر الإفراج عن أسرى فلسطينيين المحتجزين الإسرائيليين أسرى فلسطين مصدر مصري

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: غارة جوية إسرائيلية عنيفة تستهدف بلدة بلاط جنوبي لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها، منذ قليل، بأن غارة جوية إسرائيلية عنيفة تستهدف بلدة بلاط بالقرب من مقر الكتيبة الإسبانية باليونيفيل جنوبي لبنان.

كما أن قصفًا مدفعيًا إسرائيليًا استهدف بلدة عيتا الشعب بجنوب لبنان.

في سياق متصل، أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي رسميا اغتيال حسن نصر الله، في الغارات الإسرائيلية التي بلغت 18 غارةً استهدفت مركز قيادة الحزب في الضاحية الجنوبية لبيروت مساء الجمعة، رغم استمرار الغموض من قبل حزب الله حول مصيره.

مقالات مشابهة